الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل استطيع تغيير موعد الرحلة بعد صدور التذكرة وامر الاركاب؟

استفسار هل استطيع تغيير موعد الرحلة بعد صدور التذكرة وامر الاركاب؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متعب الليل
    متعب الليل

مبتعث مستجد Freshman Member

متعب الليل الولايات المتحدة الأمريكية

متعب الليل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 26th, 2010, 08:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفساري واضح يا أخوان من عنوان الموضوع

هل استطيع تغيير موعد الرحلة وتقديمها بعد صدور التذكرة من الوزارة بأمر اركاب ؟؟

ياليت القى رد من تجارب سابقه

وجزاكم الله خير
  2. صراحه انا عندي نفس الاستفسار....

ودي اخر رحلتي...

بس السؤال الاهم..هل في وقت معين او عدد معين لتغيير وقت الرحلات ولا عادي اغير كم مره؟؟

اتمنى الي عنده جواب اكيد ينورنا..

بالتوفيق للجميع,,
    7 "
  3. تقدر ونص تغير موعد الرحلة بس أهم شيء يكون قبلها بأسبوع أو بعدها بأسبوع هاذا آخر حد لك .. ولا يهمك من اللي يقول رسوم وخرابيط أنا معدل رحلتي على الخطوط السعودية والخطوط الأمريكية بعد .. ولا أخذو علي ولا ريال ومن مكان واحد اللي هو الطيار في الغدير بس اهم شيء تروح للمصري اللي على اول شباك تراااهـ يخدم وبقوة بس اهم شيء لاتجية في وقت الزحمة روح له من بعد الساعة 2,30 الظهر يكون ماعلية ضغظ واعطيه كلمتنين حلوين وهو يبي يسوي اللي تبيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhome_vip
    تقدر ونص تغير موعد الرحلة بس أهم شيء يكون قبلها بأسبوع أو بعدها بأسبوع هاذا آخر حد لك .. ولا يهمك من اللي يقول رسوم وخرابيط أنا معدل رحلتي على الخطوط السعودية والخطوط الأمريكية بعد .. ولا أخذو علي ولا ريال ومن مكان واحد اللي هو الطيار في الغدير بس اهم شيء تروح للمصري اللي على اول شباك تراااهـ يخدم وبقوة بس اهم شيء لاتجية في وقت الزحمة روح له من بعد الساعة 2,30 الظهر يكون ماعلية ضغظ واعطيه كلمتنين حلوين وهو يبي يسوي اللي تبيه

واضح جدا

الله يجزاك الف خير اخوي ويعطيك العافية على التوضيح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.