الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأهميييييييييييه

للأهميييييييييييه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القحطاااني
    القحطاااني

مبتعث مستجد Freshman Member

القحطاااني الولايات المتحدة الأمريكية

القحطاااني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة معهد ELS
    • معهد ELS
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • امريكا, امريكا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

March 30th, 2010, 04:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أنا إنشاءالله رايح على حسابي الخاص ..

السؤال / اذا رحت الملحقيه وفتحولي ملف .. يعطوني رقمه ؟

ثاني شي وش يحطون في الملف بالضبط ؟؟

ووش الابليكيشنات اللي تضم مع الأوراق .. لأني دخلت موقع الملحقيه ولقيت كثير من الابيلكشينات ؟؟

يعني ياليت تفيدوني وتفيدون غيري وش يحتوي الملف بالتفصيل الممل ؟ وهل اقدر اعبي الابليكيشنات من هنا واخذها معي ؟؟

آخر سؤال / الملحقيه لو قررت ترسل ملفي للرياض .. كيف الطريقه .. بالفاكس ؟ على النت ؟ فيديكس ؟ كيف بالضبط ؟؟ وكم تاخذ وقت اذا ارسلوها ؟؟

ولكم الشكر الجزيل ..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي أنا بجاوبك على اللي أقدر عليه وإن شاء الله إذا أجد غيري يعرف بعض الاجابات اللي انا ما قدرت أجاوبها أو إجابات أفضل يفيدك

أولاً : إذا وصلت الملحقية وعبيت الأبلكيشنات وخلصت الأمور يفتحوا لك ملف ويعطوك رقمه عن طريق الايميل بعد اسبوع تقريبا او عشرة أيام .

ثانياً: الأبلكشينات اللي راح تعبيها هي أبلكيشن الطلاب اللي على حسابهم الخاص و أبلكيشن فتح ملف طالب مبتعث جديد وأنا أنصحك لا تعور راسك وتسوي شي في السعودية لأنه لما تجي للملحقية هم راح يعطونك الأبلكيشنات وويخلوك تعبيها

ثالثاً: طريقة إرسال الملفات إلى الوزارة للأسف ما عندي أي خبرية عنها لكن أتوقع إنها تتم إلكترونياً والله العالم . إن شاء الله الشباب راح يفيدونك بطريقة الإرسال.

رابعاً: محتويات الملف:

على حد علمي بيتضمن:
    1- صورة من الـ I-20
    2- صورة من الجواز مع الـ I-94 وختم الخروج من السعودية.
    3- صورة بطاقة الأحوال المدنية ( مهمة لازم تاخذ معك صورة إذا ما راح تسافر ببطاقة أحوالك)
    4- آخر شهادة حصلت عليها سواء كانت الثانوية العامة أو الدبلوم .. إلى آخره. (لكن مهمة الثانوية العامة تكون موجودة )
    5- صورة قبول اللغة والقبول الأكاديمي المشروط أو في حالة التوفل القبول الأكاديمي غير المشروط.
    6- والأبلكيشنات اللي راح تعبيها واللي ذكرناها قبل شوي.
    7- أربع صور شمسية مقاس 6X4 وهذه تقدر تصورها في الـ CVS بجانب الملحقية إن شاء الله إذا وصلت أمريكا .

إن شاء الله أكون أفدتك .. وإذا عندك أي إستفسار أنا حاضر. تقبل تحياتي

k4e

إن شاء الله أكون أفدتك . تقبل خالص تحياتي
    7 "
  3. الـ I-20 هذي ورقة تثبت انك رايح تدرس امريكا وفين بالضبط وعلى اي معهد او جامعة ولا يمكن ان تدخل امريكا دون ان تكون معاك النسخة الاصلية ،، الآي تويني تحصل عليه لما تقدّم ع الجامعة او المعهد وتكمل اجراءاتك ،، بعدها يرسلوه لك عالبريد او الفيدكس او اي شئ آخر ..

بالنسبة للـ I-94 هذي ورقة صغيرة يدبسوها في جوازك لما تدخل امريكا ويختمو عليها .. وكانها اثبات انك دخلت امريكا،، وهذي موضوعها سهل بعدين لما توصل امريكا ..

اما بالنسبة لارسال الملفات .. فانت تكمل الاوراق كاملة في الملحقية وهم يرسلوها وقت مايرسلوها ماتدري متى .,
    وتشيك على موقع الوزارة عن طريق ادخال رقم السجل المدني عشان تشوف ارسلو ملفك ولا لا ..
    إن شاء الله اكون أفدتك ،، شكراً
    7 "

4. بالتوفيق للجميع وسؤالي ماذا عن الدول العربية ( مثلا مصر )
    هل عملية فتح الملف بالملحقية و الحصول على الموافقة للدراسة على الحساب الخاص
    سهلة أم عكس ذلك بحكم إن نعدلي ( مقبول ) في البكالوريوس وأرغب بدراسة الماستر ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.