الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفووووون بخصوص القبووول بكندا

مساعدة تكفووووون بخصوص القبووول بكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د حـ ـمـ g g g ن
    د حـ ـمـ g g g ن

مشرف سابق وعضو شرف

د حـ ـمـ g g g ن كندا

د حـ ـمـ g g g ن , ذكر. مشرف سابق وعضو شرف. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Software Engineering and Pilot , بجامعة Thompson Rivers University
    • Thompson Rivers University
    • Software Engineering and Pilot
    • ذكر
    • Kamloops, British Colombia
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 3rd, 2010, 12:13 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخووووواني اخوااااااتي الغوالي

الله يسعدكم ابي أحد يسسسساعدني من اخواني المبتعثين واصحاب الخبرهـ >> ويجيب لي قبووووول من كندا في معهد للغه و وجامعه >> لأن واحد يقولي لا لاتروح مكاتب ضحكو علينا والثاني يقول لا روح << يعني بصرااااحه تهت وانا توني بأول الطريق .

فـ عشان كذا اللي يقدر يخدمني ويجيب لي القبول والله ما انسسساه من الدعااااء ابدن < خصوصا اني اكتشفت ان السالفه تفاهه جدا مجرد ورقه وتعبيها وترسلها للمعهد والجامعه وانتهى الموضوع .

انا للحين ماني فاهم تمام : لكن >>>

ابي ادرس 3 شهور لغه وابي احول بعدها للملحقيه حقت الملك >> يعني جامعه معتمدهـ وتكون متعامله مع معهد اللغه في فانكوفر او مدينه ما تكون جدا غاليه .

الله يجزاااااااااااااااااااااااااااه خير اللي بيسوي فيني هالجميل < ويسهل امررررررهـ ودبرررررهـ

فديتكم

فمان الله
  2. هلا اخوي
    الله ينور طريقك ويوفقك ياارب

انا راح اقلك اللي اعرفه والاخوان الباقيين راح يفيدونك

من ناحية انك تبغى جامعه بكنداا تقدر انت بنفسك تدور اي جامعه تبيها وتشوفها مناسبه لك وتتواصل معااهم
    واظن في قسم في نفس المنتدى خاص بالدراسه بكندا !
    وبالتوفيق لك
    7 "
  3. دحمووون ولا يهمك يالغالي انا في فانكوفر وبمعهد ادرس واذا تبي قبول منهم ومن جامعه معتمده انا حاضر ولا ابغى منك الا حق المعهد لازم تدفع كبداية مية دولار وبرسل لك فاتورتها المية دولار

بالنسبه للجامعه مادري كم يطلبون فلوس بس راح اسالك عنها ولا المعهد انا ادرس فيه معا العلم تقدر تستخرج جواز بقبول المعهد واذا جيت هنا جيب لك بنفسك قبول جامعه بس الافضل تاخذه وانت بالسعوديه لانه يطول يمكن ياخذ شهر عشان ماتجي الا وكل شي لك جاهزبالنسبه للمعهد اذا تبيه ارسل لي صورة جوازك وصوره من شهادة الثانويه ولا يهمك المعهد لو تبيه في يوم ارسلته لك والمعهد معتمد

تحياتي لك اخوي

وادع لي انهم يقبلوني بالملحقيه
    7 "
  4. الله يسسسسسسعدك حبيبي

انا ابي قبول بجامعة ( نيو برنزوويك ) اذا تقدر

اوكـ انا الحين تعاملت مع مكتب ( ايديكون ) وانششا الله بتتسهل الامور يالغلا << واذا احتجت راح اكلمك

الله يسهل امرررك انششا الله وتنقبل في الملحقيه < اللهم امين

سي يا
    7 "
  5. دحمون الله يسامحك يعني قصدك باخذ منك 25 دولار والله اني غنى عنها بس حبيت اقدم لك خدمه قسم بالله مابي بهالخدمه الا انك تدعي لي وانا كتبت لك راح ارسلك فاتورتها بس الله يعين تقول لي 75 دولار وانت اعرف فيها مني .... انا اللي ادرس في المعهد بس الله يسامحك واذا وصلت كندا علمني اي شي تبيه مني لايردك الا لسانك

اخوي ديدو بالنسبه لرسوم 1260 دولار شهريا ويتم دفعها معا بداية كل شهر يعني مايمديك تاخرها لانهم مراح يعطونك جدول الا والفلوس كامله معهم
    بالنسبه للمية دولار حقت التسجيل وراح يطلبونك بعد مية دولار حقت الكتب كبدايه الشهر الاول بس هذا اللي صار معاي يعني كبداية راح تدفع 1360 دولار لان الميه حقت التسجيل راح تحسب لك مراح تضيع بس الميه الثانيه حقت الكتب

والمعهد معتمد كل الطلبه السعوديين المبتعثين فيه والمعهد قوي جدا ونااااجح و اعتمد من الوزاره الا وهم ابخس بالمعهد

بالتوفيق
    7 "
  6. ههههههههههههه لا والله ياقلعة رعوم << ما اقصد شي وررربي >>> انا قريبت انها 75 وقلت يمكن انت قلت 100 مبلغ تقريبي

ما يحتاج يا مستر قلعه << اذا في شي منا ولا منا ابسألك واستفسر منك يا غااااالي

الله يسعدكم ويسهل اموركم اجمعين < اللهم امين

برب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.