الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى المستشار التعليمي استفسار

إلى المستشار التعليمي استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mse
    mse

مبتعث جديد New Member

mse الكونغو الديمقراطية

mse , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى بكالوريوس حاسب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • بكالوريوس حاسب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • الأردن
    • Dec 2009
    المزيدl

April 4th, 2010, 10:22 PM

السلام عليكم اخوي واشكرك على خدماتك الي تقدمها
    اخوي انا حاصل درجة البكاريوس بمعدل 3.70 وحصلت علا قبول معهد وجامعه وفيزا وسفتري ان شاء الله بعد ثلاث اسابيع وقد ذهبت للوزارة وحولوني لادارة البعثات وعطوني رقم ملف من بعدها ارسلولي الرسالة الالحاق بعد وفق الامر السامي .......
    هل تتوقع اخوي د العطية حيلحقني لو دخلت عليه علما ان معدلي قريب جدا؟
    اخوي انا عندي قبول معهد في ولايه والجامعه في ولاية اخرى ولكن كلهم معترف فيهم في مشكله ؟
    هل تتوقع معدلي راح يأثر علا قرار الملحقية لما ارسلهم اوراقي ؟
    وشكرا اخوي ولا قصرت
  2. اخوي عندك طريقين و انت اختر مها المناسب لك
    / تنتظر حتى يتم افتتاح برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي الذي سوف يطرح في الصيف القادم و انا اشوفك ان معدلك قريب للمعدل المطلوب و هو 3.75
    /الطريق الاخر انك تسافر الى بلد الدراسة و تحاول ترسل ملفك من هناك ، بس ممكن الملحقية ترفض ترسل ملفك بشكل سريع و تطلب منك الانتظار لمدة 3 او 4 اشهر و انت تدرس اللغة ، و سمعت انه يمكن قريبا يطالب الطلاب بدراسة سنة اللغة على حساب الطلاب!!

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    اخوي عندك طريقين و انت اختر مها المناسب لك
    / تنتظر حتى يتم افتتاح برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي الذي سوف يطرح في الصيف القادم و انا اشوفك ان معدلك قريب للمعدل المطلوب و هو 3.75
    /الطريق الاخر انك تسافر الى بلد الدراسة و تحاول ترسل ملفك من هناك ، بس ممكن الملحقية ترفض ترسل ملفك بشكل سريع و تطلب منك الانتظار لمدة 3 او 4 اشهر و انت تدرس اللغة ، و سمعت انه يمكن قريبا يطالب الطلاب بدراسة سنة اللغة على حساب الطلاب!!

بالتوفيق
    شكرا اخوي علا الرد بس ان اقدمت علا البرنامج المرحلة الخامسة ورفضت بسبب المعدل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.