الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أكثر من مره كتبت هالموضوع تعب وانا اقول للرفع أبي اجابه والله يكتب اجركم ^_^

أكثر من مره كتبت هالموضوع تعب وانا اقول للرفع أبي اجابه والله يكتب اجركم ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلعة رعوم
    قلعة رعوم

مبتعث فعال Active Member

قلعة رعوم كندا

قلعة رعوم , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى كندا , تخصصى أداره اعمال , بجامعة كاب بريتون
    • كاب بريتون
    • أداره اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, ":"
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

April 5th, 2010, 02:43 AM

أنا اللحين قدمت على الملحقيه ويقولون لي المعدل الثانوي اقل من 80%
    وثانيا مابعد كملت ثلاث شهور بالمعهد

معا ان معدلي 77%
    وقدمت عليهم بالكليه معدلي 3 ونص بس قالو لي ارسل الثانويه

سؤالي أخواني وارجو الاجابه :
    المعهد اللي انا ادرس فيه معتمد ولكن غالي لي شهر فيه وابي اغيره ابي اكمل هالشهر واروح المعهد ثاني معا ان قبول هالمعهد معا الملحقيه والمعهد غالي بـ 1260 دولار شهريا وابي اروح المعهد ثاني حلو جدا واقل تكلفه بـ 750 دولار شهريا ولا فيه ولا سعودي ^_^ مو معهدي فيه 52 سعودي كل الكلاس اللي ادرس فيه سعوديين الا واحد اجنبي بس
    وابي انقل للمعهد الثاني عادي اقدم لهم شهر من هذا وشهرين من المعهد الجديد لان اللي سمعته اهم شي تدرس ثلاث شهور يعرفون انك تدرس مو تفتح ملف وترجع افيدوني ويعطيكم الف عافيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة رعوم
    أنا اللحين قدمت على الملحقيه ويقولون لي المعدل الثانوي اقل من 80%
    وثانيا مابعد كملت ثلاث شهور بالمعهد

معا ان معدلي 77%
    وقدمت عليهم بالكليه معدلي 3 ونص بس قالو لي ارسل الثانويه

سؤالي أخواني وارجو الاجابه :
    المعهد اللي انا ادرس فيه معتمد ولكن غالي لي شهر فيه وابي اغيره ابي اكمل هالشهر واروح المعهد ثاني معا ان قبول هالمعهد معا الملحقيه والمعهد غالي بـ 1260 دولار شهريا وابي اروح المعهد ثاني حلو جدا واقل تكلفه بـ 750 دولار شهريا ولا فيه ولا سعودي ^_^ مو معهدي فيه 52 سعودي كل الكلاس اللي ادرس فيه سعوديين الا واحد اجنبي بس
    وابي انقل للمعهد الثاني عادي اقدم لهم شهر من هذا وشهرين من المعهد الجديد لان اللي سمعته اهم شي تدرس ثلاث شهور يعرفون انك تدرس مو تفتح ملف وترجع افيدوني ويعطيكم الف عافيه

اخوي الله يبارك فيك ويوفقك ..

الحقيقة لا اعلم عن الملحقية ..

حبيت اشارك بوجهة نظري ..

الملحقية طالبه 3 شهور صح ؟

انت راح تديهم اللي يبون 3 شهور بس من معاهد مختلفة ..

والشغلة لصالحك لانك مغير من الاول لانه مليان طلاب سعوديين ..

ان شاء الله ما فيها مشاكل ..والصحيح استخير والله يوفقك

واتمنى من اللي عنده الاخبر الاكيد ينورك يا غالي ..

تقبل تحياتي ..
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه على مروركم ومساعدتي الله يكتب اجركم

أخواني باقي الاعضاء اللي عنده الخبر الاكيد يفيدني لان اللي اقراه بالشروط
    أن يكون الطالب قد أمضى فصلاً دراسياً أو ثلاثة أشهر على الأقل بالدراسة في كندا
    معا ان معاهم قبول من المعهد والجامعه وكلها معتمده بس السؤال اللي محيرني يقولون لازم تدرس ثلاث شهور وانا ماقدر اعطي هالمعهد بالشهر 1260 شهريا يمكن يدرسني شهرين بالمعهد الثاني يعني ادرس شهرين معا المعهد الاول شهر وتصير ثلاث شهور

افيدووووني واكون شاكر لكم
    ابي الخبر الاكيد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة رعوم
    الله يعطيكم العافيه على مروركم ومساعدتي الله يكتب اجركم

أخواني باقي الاعضاء اللي عنده الخبر الاكيد يفيدني لان اللي اقراه بالشروط
    أن يكون الطالب قد أمضى فصلاً دراسياً أو ثلاثة أشهر على الأقل بالدراسة في كندا
    معا ان معاهم قبول من المعهد والجامعه وكلها معتمده بس السؤال اللي محيرني يقولون لازم تدرس ثلاث شهور وانا ماقدر اعطي هالمعهد بالشهر 1260 شهريا يمكن يدرسني شهرين بالمعهد الثاني يعني ادرس شهرين معا المعهد الاول شهر وتصير ثلاث شهور

افيدووووني واكون شاكر لكم
    ابي الخبر الاكيد

توكل على الله وغير المعهد ..

والسبب انك ما راح تقدر تدفع المبلغ ..

وانك ما تضمن ان الملحقيه راح ترسل ملفك بعد 3 الشهور ع طول ..

يعني لو غيرت :

1- وفرت مبلغ .
    2- رحت معهد احسن راح تستفيد اكثر .
    3- منت ضامن ان الملحقية راح ترسل ملفك ع طول بعد 3 شهور .

والله يا غالي ..
    ودي اني افيدك ..
    7 "
  5. مجاهد الطريس يعطيك العافيه اخوي والله يكتب اجرك على مرورك للموضوع للمره الثانيه لاهنت والله يكتب اللي فيه الخير انا خايف من كذا ان الملحقيه ماتقبلني على كذا خسرت مبالغ كبيره في معهد من نظري اشوفه ماينفع دراسه لغه والله العظيم انا اقولها جد كل اللي بالكلاس معاي سعوديين الا واحد اجنبي فقط احس مراح اتعلم نهائي ولا المعهد الجديد مافيه ولا واحد سعووودي نهاااااائيا ومعهد حلو معترف فيه من ناحية التعليم بكندا يعني مو حي الله معهد قوي وحلو انا دخلته ويمكن على الاقل تكون صداقاتك معا الاجانب اللين تنزل السعوديه على الاقل تستفيد لغه معا العلم اني اذا دخلت فيه هالمعهد اقدر ادرس فيه خمس شهور متواصله بالنسبه لقيمة دفع شهرين للمعهد الاول على كذا درست خمس شهور وساكن معا عايله تكون عندي خلفيه بالانقليزي ابرك من المعهد الاول

معا هذا كله ودي اعرف الجواب الاكيد هل الملحقيه راح تقول شي واذا احد يعرف جوابي قبل كل شي يعرف ان معاي قبول بمعهد معتمد ودرست فيه شهر ثانيا يقولون الملحقيه انك درست ثلاث شهور وذلك يعطيهم فكره انك تدرس مو جاي تفتح ملف وترجع وان شاء الله الاقي الجواب الاكيييييييييييد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.