الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصصوص فتح ملف بالملحقية

استفسار بخصصوص فتح ملف بالملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mse
    mse

مبتعث جديد New Member

mse الكونغو الديمقراطية

mse , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى بكالوريوس حاسب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • بكالوريوس حاسب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • الأردن
    • Dec 2009
    المزيدl

April 5th, 2010, 02:48 PM

السلام عليكم
    انا ان شاء الله مسافر قريب لامريكا وحبيت استفسر انا رايح لمدينتي علطول فهل ارسل ملفي اول مااوصل ولا لازم اخذ ورقة من المعهد ؟ و بعد ماارسل الملف كم ياخذون وقت عشان يفتحون الملف ويطلعولي رقم وهل اذا نتهو يرسلولي رقم الملف ؟ والسؤوال الاخير من يحدد المشرف الدراسي ومن يكون من المعهد ولا الملحقية ؟
    وشكرا
  2. هلا حبيبي ..

ياليت تدخل على ذا الرابط فيه كل شي ودك تعرف عنه :

ط§ظ„ط£ظˆط±ط§ظ‚ ظˆط§ظ„ظ…ط³طھظ†ط¯ط§طھ ط§ظ„طھظٹ ظٹطھط¹ظٹظ† ط¹ظ„ظٹظ‡ طھط¬ظ‡ظٹط²ظ‡ط§ ظ‚ط¨ظٹظ„ ط§ظ„ط³ظپط±

وفيه ارقامهم تقدر تسأل وتاخذ العلم الأكيد

دعواتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dream 2008
    هلا حبيبي ..

ياليت تدخل على ذا الرابط فيه كل شي ودك تعرف عنه :

ط§ظ„ط£ظˆط±ط§ظ‚ ظˆط§ظ„ظ…ط³طھظ†ط¯ط§طھ ط§ظ„طھظٹ ظٹطھط¹ظٹظ† ط¹ظ„ظٹظ‡ طھط¬ظ‡ظٹط²ظ‡ط§ ظ‚ط¨ظٹظ„ ط§ظ„ط³ظپط±

وفيه ارقامهم تقدر تسأل وتاخذ العلم الأكيد

دعواتي لك بالتوفيق
    يعطيك العافيه اخوي لكن ها بالنسبة للمبتعث انا علا حسابي الخاص وسبحان الله كهرت ذا الكلمة من كثر مااقولها علما ان معدلي 3.70
    شكرا اخوي للمرورك
    7 "
  4. السلام عليكم
    أخوي نصيحتي لك روح مدينتك وتكي وبعدين خذ ورقه من المعهد أنك تدرس عندهم من التاريخ الي ابتديت فيه دراسه ولازلت تدرس عندهم
    وأرسل الاوراق للملحقيه وبعد اسبوع او اسبوعين رايح يجيك رقم الملف الي فتحته عند الملحقيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الغالي
    السلام عليكم
    أخوي نصيحتي لك روح مدينتك وتكي وبعدين خذ ورقه من المعهد أنك تدرس عندهم من التاريخ الي ابتديت فيه دراسه ولازلت تدرس عندهم
    وأرسل الاوراق للملحقيه وبعد اسبوع او اسبوعين رايح يجيك رقم الملف الي فتحته عند الملحقيه
    اخوي طيب وش الاوراق الي ارسلها لهم ؟ علشان الملف يكون كامل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.