الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فندق قريب من الملحقية

مساعدة فندق قريب من الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد سامي12
    محمد سامي12

مبتعث جديد New Member

محمد سامي12 الولايات المتحدة الأمريكية

محمد سامي12 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة ميتشقن
    • جامعة ميتشقن
    • هندسة
    • ذكر
    • امريكا, ميتشقن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 6th, 2010, 11:34 AM

لوسمحتو يا شباب انا عندي بعض اسئلة فاتمنى من حظرتكم الاجابة عليها
    1/ابغى فندق قريب مرة من الملحقية وبسعر رخيص للي جربوه ؟
    2/هل اقدر اخلص اموري في اللمحقية في خمس ساعات ؟
    3/مين معاي على القطرية في 24/ابريل ؟
    اسف على الاطالة واتمنى الاجابة الله يوفقكم في الالتحاق عاجلا غير اجل
  2. السلام عليكم ,,

اول شي اتمنى لكـ رحـلة سعيــدهـ,,

بالنسـبه للفـندق ,, في فيه فنـدق أسـمه جـورج وآشـنطن ,, حــدهـ قررريب من الملحـقيه ,, مآتآخذ 5 دقايق مشي وتقريبا سعرهـ يترآوح بين 90 الى 100 دولآر ,,

وهـذآ رآبطـ موجودهـ فيه الفنآدق القريبه من الملحقيه ’’ بس انا أنـصحك بـ جورج وآشنطن :

Hotel Information in DC

والله ما ادري بس اتوقع اي ,, بس انا افـضل اقعد وعين من الله خيــر وارتآح ويوم ثآني أطلـع على ولآيتـكــ

اتمنـى أكـون افـدتكـ

بالتـوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم يوجد فندق كامفورت وهو فندق منتشر في امريكا والملحقية تسكن الطلاب فيه والغرفة كانت فيه بــ86 دولار طبعا سرير واحد . تستطيع انك تاخذ غرفة يوجد بها سريرين وتتشارك انت وواحد فيها وتنحسب على الواحد بــــ43 دولار

وبالنسبة للذهاب للملحقية راح ترسل سيارتين وتاخذ الطلبة للملحقية بعد ذلك الملحقية غير مسؤولة عنك بتاتا
    ولو حبيت ان الملحقية تردك للفندق لازم تنتظر الا ان ينتهي دوامهم وبعدهاا راح يوصلونك للفندق

طبعا لو حبيت ترجع للفندق شوفلك على الاقل اربع اشخاص معك بالملحقية وخذو تاكسي وارجعو للفندق تقريبا القطية تطلع على الواحد 20 دولار اجرت التكسي . بعدها تستطيع ان تطلب من الفندق ان يقوم بتوصيلك الى المطار وراح يوصلك مجانا
    ملاحظة : الفندق ينتهي اليوم عندهم الساعة 12 الظهر
    يعني لو خلصت اوراقك في الملحقية بدري حاول انك ترجع بدري قبل 12 عشان ماينحسب عليك يوم جديد .

والله ولي التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.