الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استلمت امر الاركاب بس...

استفسار استلمت امر الاركاب بس...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية o s m
    o s m

مبتعث مستجد Freshman Member

o s m الولايات المتحدة الأمريكية

o s m , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة الكلية التقنيه
    • الكلية التقنيه
    • محاسبه
    • ذكر
    • الرياض, كانسس
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 7th, 2010, 04:23 PM

السلام عليكم

انا جبت قبول من الجامعه وطلعت فيزا من السفاره الامريكة وقدمت اوراقي على الدكتور علي العطيه على امل الحاق بالبعثه بس طلع الالحاق مغلق و عطاني امر اركاب اللي هو تذكره سفر

بس اللي ابي اعرفه وش فايده امر الاركاب هل اذا وصلت لامريكا تتسهل امور البعثه ولا عطاني اياه عشان يفتك مني لاني الصراحه نشبتله انا والوالد

ياليت واحد نفس حكايتي وصل لامريكا يقدر يفيدني او واحد عنده معلومه عن امر الاركاب

بالتوفيق للجميع
  2. هلا بك اخ أسامه ..

الله يوفقك ويسر لك امورك ... أمر الاركاب ياخي العزيز يكون له دور في جعل الملحقية الثقافية في امريكا ترسل اوراقك بطريقة اسرع الى الوزارة ... ويعتبر بمثابة قبول مبدئي في البعثه ... وهذا لايعني انه لايوجد ناس معهم اوامر اركاب ولكن رفضت الملحقية ارسال اوراقهم وهم نسبه قليلة جدا ....

ممكن ياخي الكريم تفيدنا متى حصلت على امر الاركاب ومتى قدمت على دكتورنا الفاضل على العطية؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناويها1984
    هلا بك اخ أسامه ..

الله يوفقك ويسر لك امورك ... أمر الاركاب ياخي العزيز يكون له دور في جعل الملحقية الثقافية في امريكا ترسل اوراقك بطريقة اسرع الى الوزارة ... ويعتبر بمثابة قبول مبدئي في البعثه ... وهذا لايعني انه لايوجد ناس معهم اوامر اركاب ولكن رفضت الملحقية ارسال اوراقهم وهم نسبه قليلة جدا ....

ممكن ياخي الكريم تفيدنا متى حصلت على امر الاركاب ومتى قدمت على دكتورنا الفاضل على العطية؟؟
    مشكوور اخوي ناويها على الرد

انا لي شهر ونص وانا اتردد على الدكتور علي رحتله يمكن 4مرات يوقع على اوراقي ولا فيه نتيجه
    لكن الحمدلله الخامسه وقع وقالي رح للطيار وعطوني امر اركاب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالرحمن11
    الله يوفقك وييسر أمرك
    عندي سؤال كيف جبت أمر الأركاب واسطة والا حظ
    بصراحة
    اميين

والله ياخوي السالفه مهب واسطه ولا شي اللهم رحتله كم مره والوالد معي والحمدلله تسهلت الامور

وانا نصحني واحد معنا بالمنتدى قالي اذا مامعك واسطه خل معك واحد كبير بالسن وانشبله

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. مبروووووك الف الف مبرووك والله يوفقك يارب

والاخوان افادوك بس ابيك انت تفيديني ياالغالي

متى اخذت امر اركاب ووش كتب العطيه على اوراقك وهل اعطوك اياها في نفس اليوم

لااني انا رحت للدكتور خمس مرااااات وكلها يصرفني على اداره البعثات

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o s m
    السلام عليكم

انا جبت قبول من الجامعه وطلعت فيزا من السفاره الامريكة وقدمت اوراقي على الدكتور علي العطيه على امل الحاق بالبعثه بس طلع الالحاق مغلق و عطاني امر اركاب اللي هو تذكره سفر

بس اللي ابي اعرفه وش فايده امر الاركاب هل اذا وصلت لامريكا تتسهل امور البعثه ولا عطاني اياه عشان يفتك مني لاني الصراحه نشبتله انا والوالد

ياليت واحد نفس حكايتي وصل لامريكا يقدر يفيدني او واحد عنده معلومه عن امر الاركاب

بالتوفيق للجميع

مبروك بالنسبه لأمر الاركاب والله يسهل امورك وامور جميع الطلاب يا رب...

سؤالي...مين الي قالك الالحاق مغلق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومغلق الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وليش اغلق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى تجاوب سؤالي في اسرع فرصه اخوي...

بالتوفيق للجميع,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALSHREEF
    مبروك بالنسبه لأمر الاركاب والله يسهل امورك وامور جميع الطلاب يا رب...

سؤالي...مين الي قالك الالحاق مغلق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومغلق الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وليش اغلق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى تجاوب سؤالي في اسرع فرصه اخوي...

بالتوفيق للجميع,,

اتوقع انه يقصد الالحاق من السعودية مغلق ولا يوجد إلحاق إلى بعد فتح ملف في الملحقية

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.