الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده يا اخوان ،

ارجو المساعده يا اخوان ،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalo0of
    khalo0of

مبتعث جديد New Member

khalo0of الولايات المتحدة الأمريكية

khalo0of , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى power plant electrician , بجامعة SECTI
    • SECTI
    • power plant electrician
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 7th, 2010, 06:57 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اللهم صلي وسلم على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

بعد ما اشيد في هالمنتدى والاعضاء اللي فيه والمساعدات اللي تجي منه واشكر كل من يساهم في هالمنتدى اود ان اسأل سؤال

يا شباب انا خريج SECTI يعني معهد شركه الكهرباء السعوديه وعندي دبلوم في اختصاص الكهرباء ومعاي توفل وودي اكمل دراستي للبكالريوس بأمريكا

طبعا ً ابغى اعادل شهادتي واكيد راح تطيح عني كم ساعه من البكالريوس
    والشيء الثاني انا معاي توفل من السعوديه من قبل اطلع

هل هذي الاشياء ممكن تساعدني بالحصول على البعثه بسرعه ؟

او

انه للحين من الممكن ان تكون صعبه جدا ً ؟

وكم الفتره اللي ممكن اقعدها هناك قبل ان التحق بالبعثه ؟

هل استطيع اخذ البعثه من هنا ؟

علما ً بأني استطيع اجيب قبول جامعي من امريكا لاني اعرف طلاب كثير هناك وكلهم يقولون نجيب لك قبول

ونسبتي الثانويه والقياس فوق 80 < يسمع بالنسبه ولا يدري ليش

وارجو الرد والمساعده يا اخوان والله يجزاكم خير

والف الف وشكر مقدما ً

/
    /

مع السلامه

2. أنا راح اقول لك بأمر البعثه اذا كان معاك دبلوم الملحقيه ماتطلب الدبلوم تطلب الثانويه لاني دبلوم وردوها لي قالو ارسل الثانويه ولازم يكون معدلك فوق 80% واذا كان معدلك فوق ثمانين بالميه مايفتح لك ملف الا اللين ترسل لهم دراسة ثلاث شهور بمعهد اللغه او بالجامعه يعني لازم تدرس ثلاث شهور بامريكا وبعدها راح يفتحون لك ملف وتجلس ممكن شهر شهرين ثلاث اربع خمس يمكن اسبوع وبعدها يحطونك في جلسه يعطونك رقم جلستك وجلستك راح يحددون لكم تاريخ متى راح تنعقد وهي نفس الكلام يمكن تنعقد بعد شهر شهرين ثلاثه لان النظام تغير الى الاسوء فيه شروط جديده نزلت وبعدها انت وحظك والواسطه اللي معاك وبعدها يمكن تنظم ويمكن لا

يعني طال عمرك بخصوص انك راح تنظم بالملحقيه مافيه احد له علم فيها يمكن تنظم ويمكن لا

يعني مافيه جواب يقول ايه راح تنظم لا نهااائيا

من ناحية انك تاخذ البعثه وانت في السعوديه هذا مستحيل كان شفت السعوديين كلهم رايحين بعثه اجل ويش هو له حاطين بعثاث خادم الحرمين الشريفين للي نسبهم فوق 90 والقدرات مادري كم ووووالخ وبعدها حتى هل المعدلات الممتازه يتم المفاظله بينهم يعني بامر تاخذ البعثه وانت بالسعوديه !!!!! مستحيل

حاول انك تحصل على امر اركاااب لانه راح يساعدك كثثثثثثثثيييييييييييييييييييييييييييييييير وامر الاركاب تاخذ من الوزاره بس صعب يمكن يعطونك ويمكن لا واذا عطووك اقول اذاا مراح تاخذه الا بعد طلعة الروح اقول اذا يعني احتمال ضعيف واتمنى لك التوفيق اخوي
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.