الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استفسارات هامه لكل من اقترب سفره الى امريكا ( الدارسين على حسابهم)

شرح استفسارات هامه لكل من اقترب سفره الى امريكا ( الدارسين على حسابهم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناويها1984
    ناويها1984

مبتعث جديد New Member

ناويها1984 الولايات المتحدة الأمريكية

ناويها1984 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة UCD
    • UCD
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • دينفر, كلورادو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 9th, 2010, 03:30 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الأخوة الكرام وانا احاول ترتيب اموري قبل السفر وخلال بحثي في المنتديات عن بعض المعلومات اللتي من شأنها ان تفيد الطالب الدارس على حسابه الخاص قبل ان يغادر المملكة ، وجدت ان كثيرا من المواضيع تخص المبتعثين ، لذلك اود ان اطرح هذا الموضوع واللذي اسعى من خلاله ان استفيد من خبرات الأخوة اللذين سبقونا ، وكذلك يكون مرجع لمن اراد السفر للدراسه على حسابه الخاص... حيث انه وكما اسلفت ان اغلب المواضيع تخص المبتعثين ... للذلك سأطرح بعض الاسئلة اللتي حيرتني واحتاج مساعدتكم بالاجابه عليها من واقع تجاربكم... وهي ايضا دعوة للجميع ان يضع استفساره وسيجد له اجابه من الاخوة اللذين سبقوه...

للمعلومية رحلتي سوف تكون في 15 ابريل اي بعد 5 ايام

الاستفسارات هي كالتالي:

1. هل تقوم الملحقية ياستقبال الدارسين على حسابهم الخاص ، خصوصا وان كانت رحلتي على غير الخطوط السعودية ؟؟ ماهي الطريقة ( ارجو التفصيل )
    2. بالنسبة للفندق في واشنطن ، ماهي الفنادق المقترحه ؟؟ اسعارها ( تقريبي) ؟؟ تنصح بالحجز من هناك او طريق النت؟؟
    3. طريقة المواصلات من المطار الى الفندق ومن الفندق الى الملحقية والعكس؟؟
    4. بخصوص الزوجه المرافقه ،، هل يحتاج ان تذهب معي للملحقية؟؟ وماهي الاوراق والمستندات المطلوبة لها ؟

هذه بعض الاسئلة اتمنى اجد لها اجابه لديكم ،،
  2. 1-هل تقوم الملحقية ياستقبال الدارسين على حسابهم الخاص ، خصوصا وان كانت رحلتي على غير الخطوط السعودية ؟؟ ماهي الطريقة ( ارجو التفصيل )
    والله بالنسبه لهذا السؤال ما ادري عنه بالضبط لاني انا اجيت على الخطوط السعوديه ,, بس اخوي لاتخاف ماراح تتعطل خذ لك تاكسي وعطه عنوان الفندق اللي بتروح له واذا وصلت الملحقيه بتحصل كل النماذج هناك

2-بالنسبة للفندق في واشنطن ، ماهي الفنادق المقترحه ؟؟ اسعارها ( تقريبي) ؟؟ تنصح بالحجز من هناك او طريق النت؟؟
    بالنسبه للفنادق انا بعطيك رآبط ودش عليه بتحصل كل الفنادق القريبه من الملحقيه ,, عن نفسي انا سكنت في جورج واشنطن سعر الليله تقريبا من 90 - 100 دولآر ,, الفندق مرره حلووه ,, والله احجز من هنا ولا اذا وصلت اتوقع كله واحد لاني انا حصلت حجز مرتين لاني سويت شيك اوت بعدين تأخر رحلتي ورجعت للفندق مره ثاني وكان فيه حجوزات عادي وهذا هو الرابط Hotel Information in DC
    3-طريقة المواصلات من المطار الى الفندق ومن الفندق الى الملحقية والعكس؟؟

اخوي انت اذا سكنت في فندق جورج واشنطن ,, الملحقيه بتكون قريبه منك مررره هي ويا السفاره يعني بتروحها برجولك ماتاخذ منك 5 دقايق مع الزحمه هذا
    4-بخصوص الزوجه المرافقه ،، هل يحتاج ان تذهب معي للملحقية؟؟ وماهي الاوراق والمستندات المطلوبة لها ؟
    والله اتوقع اتوقع انه لازم تجي عشان توقع على بعض الاوراق بس بالنسبه للمستندات آي دونت نو والله بس بعطيك رابط الملحقيه وانت شوف النماذج المطلوبه

Saudi Arabian Cultural Mission - SACM << هذا رابط الملحقيه

[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]اتمنى اكون افدتك اخوي ,,, دعوآآتك لنآ
    [/COLOR]
    رحلــه سعيده
    7 "
  3. اذا انت جاي عالخطوط السعودية راح تحصل سواق الملحقية اما اذا خطوط أخرى لازم تعطيهم خبر بالفاكس والسواق بيوديكم فندق سعره ٨٠ دولار الليلة ويودونكم اليوم الثاني الصباح الملحقية تخلصون اوراقكم.
    7 "
  4. طيب يا اخوان بخصوص الرحلات الداخلية في امريكا كيف طريقة اخذ التذكرة هل تكون اكترونية تعرض في الموقع او ترسل على البريد الالكتروني في حالة الحجز عن طريق الانترنت والدفع بالبطاقة الائتمانية
    وفي حال وجود توقف في الرحلة ليست مباشرة هل يتم نقل الامتعة الى الطائرة الثانية مباشرة او تتم العملية من جديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.