الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجووووووووووو الدخول مهم والامر يهمني كثير

ارجووووووووووو الدخول مهم والامر يهمني كثير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhajel
    alhajel

مبتعث مجتهد Senior Member

alhajel السعودية

alhajel , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كمبيوتر , بجامعة ------------
    • ------------
    • هندسة كمبيوتر
    • ذكر
    • ------------, ------------
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 9th, 2010, 08:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

افيدوني جزاكم الله الف خير

انا خريج الثانويه التجاريه بنسبة 79 % وناوي ان شاء الله اقدم اوراقي واروح على احسابي الخاص لمدة ثلاث ولا اربع شهور بعدين ان شاء الله اني التحق بنظام البعثه مع العلم اني لو ذهبت راح اضحي في وظيفتي الحاليه وراتبي متوسط الدخل وش تنصحوني فيه لاني افكر وانا ابي اكمل دراستي كنت من فتره طويله ابي اكمل دراستي بس لضروفي ولمرض ولادتي كانت ظروفي جدا صعبه والان توفيت والدتي رحمها الله وقلت اكمل ارجوكم فيدوني الله يرحكم والديكم وبحاول بعون الله اني استخرج امر اركاب بعون الله اللي ماتنام عينه هل سوف يسهل امر الاركاب في التحاقي ؟

تقديري لكم واحترامي
  2. اولا اخوي احسن الله عزاك والله يرحم موتانا وموتى المسلمين

ثاني شي يا خوي انبهك انه طلع نظام جديد وهو اللي معدله اقل من 80 % ما يقدر يلتحق بالبعثة

ولازم الطالب يكمل دراسة 3 شهور على حسابه ومن ثم يلتحق بالبعثة وهذا كلام قاله المستشار التعليمي بعد

وبالتوفيق لك
    7 "
  3. السلام عليكم
    صباح الخير على الجميع
    أنا نفس وضع اخوي كاتب الموضوع لكن أنا نسبتي 84.33 وامنيتي في هاذي الحياه اني اكمل دراستي وبصراحه ناوي ادرس علوم طبيه فهل أقدر ولا لا ؟؟
    وانا موظف وبراتب متوسط أيضا وبصراحه ناوي على نهاية السنه هاذي بحول اللي ماتنام عينه اني اطلع ادرس على حسابي وأتمنى أنهم يبقون على نفس القرار هذا اللي هو 3 شهور على حسابك وبعدها تنضم لأني بصرااحه خااااااااااااااايف جدااا أنهم ينزلون قرارات جديده ومو في صالحنا

أتمنى من الأخوان المساعده والرد على موضوع اخي كاتب الموضوع وعلى موضوعي ايضا
    ولكم مني جزيل الشكر والعرفان
    7 "
  4. اخي الكريم اشوف ان نسبتك جيده بالنسبه للقرار
    اما انا نسبني اقل من 80%

واللي فار مخي بموقع الوزاره ماقالوا اكثر من 80% اللي موجود ثلاثين ساعه تجتازها

ياليت احد يفيدنا من امس ولا فيه افااااااااااااااااااااده تعبتونا
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة وبركاته

اخي الكريم توكل على الله ولاعليك من الردود القاتلة اذا رزقك بيكون في البعثة ان شاءالله ربي ماراح يضيعها عليك

انا اعرف واحد يدرس معاي عمره 31 سنة وهو الان يدرس مرحلة بكالريوس والوزراة تقول الي عمره اكبر من 25 مايقدر يدرس بكالريوس يعني ماعليك من الشروط الي واضعينها ..

بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.