الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال بسيط

سوال بسيط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نونو2008
    نونو2008

مبتعث مجتهد Senior Member

نونو2008 المملكة المتحدة

نونو2008 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماستر , بجامعة كاردف
    • كاردف
    • ماستر
    • أنثى
    • بريطانيا, كاردف
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2008
    المزيدl

April 10th, 2010, 08:13 PM

السلام عليكمممممممممممم

سوالي هو كيف ارفع اوراقي للوزارة من الرياض مو عن طرريق الملحقية
    واذا في طرريقة اسهل
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة : اذا اردتي ان ترفعي اوراقك من الرياض الى الوزارة فهذي مايحتاج لها شي

اذا اوراقك كاملة خلي احد من اهلك الله يطول باعمارهم . خله ياخذ الاوراق ويروح للوزارة ويسلمها للقسم المسؤول

بالنسبة للملحقية . الملحقية لن تقوم برفع الاوراق الا بعد ان يتم ارسال خطاب لهم من الوزارة يطلب منهم بعض الملفات للدارسين على حسابهم الخاص او اذا راح واحد من اهلك للوزارة ونشب لهم وتم الحاقك في هذي الحالة الوزارة تطلب من الملحقية ان ترفع اوراقك اليهم .

اتمنى اكون وضحت الفكرة ولو منتي فاهمه شي ياريت تكتبي استفسارك وان شاءالله بحاول ارد عليه باقرب وقت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاري الغربة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة : اذا اردتي ان ترفعي اوراقك من الرياض الى الوزارة فهذي مايحتاج لها شي
    اذا اوراقك كاملة خلي احد من اهلك الله يطول باعمارهم . خله ياخذ الاوراق ويروح للوزارة ويسلمها للقسم المسؤول

بالنسبة للملحقية . الملحقية لن تقوم برفع الاوراق الا بعد ان يتم ارسال خطاب لهم من الوزارة يطلب منهم بعض الملفات للدارسين على حسابهم الخاص او اذا راح واحد من اهلك للوزارة ونشب لهم وتم الحاقك في هذي الحالة الوزارة تطلب من الملحقية ان ترفع اوراقك اليهم .

اتمنى اكون وضحت الفكرة ولو منتي فاهمه شي ياريت تكتبي استفسارك وان شاءالله بحاول ارد عليه باقرب وقت
    جزاك الله الف خيرررررررررررررررر
    بس عندي استفسارررررررر
    قسم اية في الوزارة ممكن اروح انا ماعندي احددد غير الوالد الله يطول عمرة وهو رجال كبيرررر في السن معاي في بريطانيا لازم اروح بنفسي او ممكن ارسل اوراقي بالبريد اوالايميل
    7 "
  4. البريد والفاكس ماينفع ابد عندهم 9897894734 طالب على حسابه الخاص برى وكلهم يبون ينضمون .. لازم واحد ينشب لهم بالرياض

يروح للعطيه او الموسى ويشرح له وضعك وان شاء الله يحولون اوراقك على البعثات بالغدير ويدخلونك مع اقرب جلسه وتنضمين

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.