الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلسة 178 للأهمية

جلسة 178 للأهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوتركي_الرياض_
    أبوتركي_الرياض_

مبتعث جديد New Member

أبوتركي_الرياض_ الولايات المتحدة الأمريكية

أبوتركي_الرياض_ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة ان شاء الله شيكاغو
    • ان شاء الله شيكاغو
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • امريكا بإذن الله, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

April 11th, 2010, 03:20 PM

السلام عليكم

اللي طلع عنده رسالة ستعرض على اللجنة في الإجتماع القادم متى ان شاء الله يصير اللحاق اللي عنده علم يفيدنا ياشياب امانه معكم .

رقم الجلسه 178

الله يجزاكم خير ورحم الله والدينا والديكم ورزقنا الله وإياكم الجنه وأعتق رقابنا ورقابكم ورقاب والدينا ووالديكم من النار.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x15
    عزيزي ...

الجلسة أنتهت منذ مدة و تاريخها كان 1431/04/12هــ أعتقد الجلسة 179 ؟؟؟

أتمنى لك توفيق و نجاح في حياتك المهنية و الأجتماعية ...بالتوفيق

السلام عليكم

اشكر جميع الذين ردم علي وجزاكم الله خير الجزاء ووفقنا الله وإياكم لما يحبه ويرضاءه.

اخي X15 رقم الجلسه 178.

تقبلوا تحياتي واتمنى ان احصل رد في اسرع وقت لمن لديه علم.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوتركي_الرياض_
    السلام عليكم

اللي طلع عنده رسالة ستعرض على اللجنة في الإجتماع القادم متى ان شاء الله يصير اللحاق اللي عنده علم يفيدنا ياشياب امانه معكم .

رقم الجلسه 178

الله يجزاكم خير ورحم الله والدينا والديكم ورزقنا الله وإياكم الجنه وأعتق رقابنا ورقابكم ورقاب والدينا ووالديكم من النار.

نفس السؤال

انا عندي رقم الجلسة 178 والحالة ستعرض في الاجتماع القادم !!

’,
    7 "
  4. شباب لازم تراجعون الوزاره او واحد من أهلكم يراجعهم واذا مافي احد مالكم الا تتصلون على الوزاره والأخ صنديد حاط لكم الأرقام والتحويلات واذا مانفع استخدموا التحويله 303 او 306

وعلى فكره الجلسه 178 صارت من زمان وخلصت بس احيانا الوزاره يتهاونون في وضع المعلومات

انا من ضمن هذه الجلسه والحمدلله ألحقت وكنت مسجل بالجلسه 176 وضليت 4 شهور انتظر رد بس مافيه لمن صارت عندي عطله ورحت الوزاره وأخذتها وكانت رفض وبعد ما أخذت الرفض شيكت مره ثانيه عن طريق النت في البيت ورسالة "ستعرص على اللجنه في الإجتماع القادم" مازالت موجوده

فأحسن لكم انكم تاخذون الرد من موظف أسرع لكم ....هذا اذا شبك الخط...وان طلع حظك زين وشبك ادعوا منالله انه واحد من الموظفين يتبرع ويرد

الله يوفقكم كلكم ويلحق كل واحد على حسابه الخاص لأني ضقت المر مثلكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fleszar
    شباب لازم تراجعون الوزاره او واحد من أهلكم يراجعهم واذا مافي احد مالكم الا تتصلون على الوزاره والأخ صنديد حاط لكم الأرقام والتحويلات واذا مانفع استخدموا التحويله 303 او 306

وعلى فكره الجلسه 178 صارت من زمان وخلصت بس احيانا الوزاره يتهاونون في وضع المعلومات

انا من ضمن هذه الجلسه والحمدلله ألحقت وكنت مسجل بالجلسه 176 وضليت 4 شهور انتظر رد بس مافيه لمن صارت عندي عطله ورحت الوزاره وأخذتها وكانت رفض وبعد ما أخذت الرفض شيكت مره ثانيه عن طريق النت في البيت ورسالة "ستعرص على اللجنه في الإجتماع القادم" مازالت موجوده

فأحسن لكم انكم تاخذون الرد من موظف أسرع لكم ....هذا اذا شبك الخط...وان طلع حظك زين وشبك ادعوا منالله انه واحد من الموظفين يتبرع ويرد

الله يوفقكم كلكم ويلحق كل واحد على حسابه الخاص لأني ضقت المر مثلكم
    انا مادخل اسمي السيستم الا يوم الجمعه قبل امس واتوقع ان الجلسة مابعد انتهت لانهم يأخذون مجموعه كل اسبوع واعتقد يوم الثلاثاء ويبتون فيها , والمعاملات كثير ما اتوقع انها تنتهي من اجتماع واحد.

’,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوتركي_الرياض_
    السلام عليكم

رقم الجلسه 178

أخوي أبو تركي

أنا نفس موضوعك بالضبط شيكت بالسستم أمس ولقيتهم مسجلين معلوماتي وكاتبين ستعرض فى الاجتماع القادم رقم الجلسه 178

وكلمت واحد من الاصدقاء يروح ويشوف وش السالفه بالضبط هل ضمون بالبعثه أو لا

وبيعطيني الخبر اليوم

الله يسهل الامور إنشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.