الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش تبخلوا بالرد على استفساراتنا

ليش تبخلوا بالرد على استفساراتنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نور العسل
    نور العسل

مبتعث مستجد Freshman Member

نور العسل كندا

نور العسل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ثانوي , بجامعة University
    • University
    • ثانوي
    • ذكر
    • كندا, تورنيو
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 12th, 2010, 01:20 AM

السلام عليكم
    سجلت بالمنتدى لكي تساعدونا بخبرتكم لاننا مالنا الا الله ثم انتم

قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ( خير الناس انفعهم للناس )

كلمت مكتب بجده وقلت له ابغى قبول معهد وجامعه
    قالي كيف لغتك قلت له مو ذاك الزود بس قرامر
    قال طيب لازم تسجل بمعهد لكن مو تبع الجامعه عشانك لسه مبتدئ
    هل كلامه صحيح .
    والا لازم المعهد يكون تبع الجامعه فهموني عقلي اتشتت
    اقرأ في المنتديات كلام ولما اتصل على المكاتب كلام ثاني

وايش احسن مكان للدراسه في كندا ابغى يا هندسه يابزنس

الله يسعدكم ردوا علي
  2. والله ياخوي على حسب الي اسمعه انه المعهد الي تبع الجامعه افضل بكثير من المعاهد التجاريه

وشكله قالك هالكلام عشان يتسهل عليه انه يجيب لك قبول معهد

حاول معه يجيبلك قبول معهد تبع جامعه ويكون مشروط عشان تستفيد اكثر ووافضل
    7 "
  3. نور القمر ..

اللي فهمته من كلامك انك راح تطلع على حسابكـ .. طيب الافضل لك انك تجيب قبول في معهد تبع الجامعه ويكون معترف فيه من الملحقيه عشان اجراءات الالحاق فيما بعد ..

وصدقني بعض المكاتب ماهمها غير المكاسب الماليه وهذا يقولك لازم تاخذ معهد برا الكليه او الجامعه وهو ماعنده سالفه اصلا ..

والله يكتب لك اللي فيه خير لك ويوفقك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shab-1
    والله ياخوي على حسب الي اسمعه انه المعهد الي تبع الجامعه افضل بكثير من المعاهد التجاريه

وشكله قالك هالكلام عشان يتسهل عليه انه يجيب لك قبول معهد

حاول معه يجيبلك قبول معهد تبع جامعه ويكون مشروط عشان تستفيد اكثر ووافضل
    الله يعطيك العافيه اخوي وشكرا ما قصرت طيب
    طيب كيف اعرف المعاهد اللي تبع الجامعه اية وخايف يعطيني قبول جامعه للجامعات اللي قفلتها الملحقيه
    وانا اول مره اسافر
    وما عندي خبرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزآآ منتهـيـه
    نور القمر ..

اللي فهمته من كلامك انك راح تطلع على حسابكـ .. طيب الافضل لك انك تجيب قبول في معهد تبع الجامعه ويكون معترف فيه من الملحقيه عشان اجراءات الالحاق فيما بعد ..

وصدقني بعض المكاتب ماهمها غير المكاسب الماليه وهذا يقولك لازم تاخذ معهد برا الكليه او الجامعه وهو ماعنده سالفه اصلا ..

والله يكتب لك اللي فيه خير لك ويوفقك ..

ايوه راح اطلع على حسابي وترى نسبتي ماشاء الله مرتفعه وادعي لي اني انظم للبعثه وما اطول
    طيب ياخوي من فين اعرف اللي معترف بيها
    عشان كذا بنستشيركم وما نتورط
    الله يسعدك ويوفقك يارب
    شكرا شكرا لكل اللي رد
    وننتظر المزيد منكم
    7 "
  6. اخوي انا في معهد تابع للجامعه المعاهد اللي تابع للجامعه احلا مافيها لما تخلص تدخل الجامعه بدون احتبار توفل وخرابيط

يعني تكون مرتاح من هالناحيه يعني روح معهد تابع للجامعه لان اغلب المناطق اللي جمب الجامعه تكون هاديه والامن فيها حلو

بس اذا تبي معهد قوي للغة تعال اول شي لمعهد الجامعه وشوفه بنفسك وبعدين بعد كم شهر دور لك على معهد قوي وانقل له بس قبل تنقل

روح شوف المنطقه وكيف وضعها واسال وكل شي

لاكن انت اهم شي لاتطلع على حسابك بدون امر اركااااااب عشان ماتطول مدامك تقول نسبتك عاليه

والله يوفقك لما يحب ويرضى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة le 2
    اخوي انا في معهد تابع للجامعه المعاهد اللي تابع للجامعه احلا مافيها لما تخلص تدخل الجامعه بدون احتبار توفل وخرابيط

يعني تكون مرتاح من هالناحيه يعني روح معهد تابع للجامعه لان اغلب المناطق اللي جمب الجامعه تكون هاديه والامن فيها حلو

بس اذا تبي معهد قوي للغة تعال اول شي لمعهد الجامعه وشوفه بنفسك وبعدين بعد كم شهر دور لك على معهد قوي وانقل له بس قبل تنقل

روح شوف المنطقه وكيف وضعها واسال وكل شي

لاكن انت اهم شي لاتطلع على حسابك بدون امر اركااااااب عشان ماتطول مدامك تقول نسبتك عاليه

والله يوفقك لما يحب ويرضى

شكرا اخوي على المرور والرد والله يوفقك ويوفق الجميع
    ولكن ما اعرف ايش هو امر الاركاب اللي تتكلم عنه ومن فين
    وما اعرف ايش حكاية الجلسات اللي الاخوان يتكلموا عنها
    وسألت ماحد رد عليه
    فياليت تتفضل مشكور تفهمني
    وجزاك الله خير
    7 "
  8. اخوي امر الاركاب تاخذه من التعليم العالي بالواسطة او انك تاخذ والدك وتروحون للعطيه

الجلسات هي لطلبة الدارسين على حسابهم يعني اول ماتوصل تفتح ملف وكل شوي تدخل على موقع التعليم العالي

وتدخل على نظام الاستفسار وتكتب رقم سجلك المدني

طبعا كل شهر في جلسه انت اول مايدخل اسمك في الجلسه بيطلع لك ستعرض على الاجتماع القادم

وقدامها رقم الجلسه وبتلاقي تاريخ الجلسه متى تعقد وكل شي

اذا انعقدت الجلسه يطلع القرار اما انك التحقت بالبعثه او لم يتم الالحاق وتم اعادة المعاملة للمحلق الثقافي

بس امر الاركاب يسعادك في الانضمام باسرع وقت لان اوراقك على طول ترتفع لرياض وخلال اسبوع وانت منضم في جلسه

بس صعب تطلع امر اركاب بدون واسطه

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.