الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض الفيزة والسبب ؟؟؟؟

تم رفض الفيزة والسبب ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Wabran
    Wabran

مبتعث مستجد Freshman Member

Wabran الولايات المتحدة الأمريكية

Wabran , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Tennessee Technological University
    • Tennessee Technological University
    • Business Administration
    • ذكر
    • Cookevilla, Tennessee
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 13th, 2010, 06:55 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

بتاريخ 4-3-2010 قد تقدمت بطلب الحصول على الفيزة الكندية وذلك لغرض الدراسة على الحاسب الخاص عن طريق مكتب العامودي الواقع بمدينة الرياض - طريق الملك عبدالله

وبتاريخ اليوم 13-4-2010 اي بمايقارب الشهر و 9 ايام اتاني الخبر اليقين عن طريق مكتب العامودي بتمام الساعة ال 11:00 صباحاً ودار الحوار التالي :

مكتب العامودي: السلام عليكم
    عزوز : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    مكتب العامودي : كيف حالك يا استاذ عبدالعزيز
    عزوز : انا بخير بس عطني العلم الله يرحم والديك
    مكتب العامودي : والله يا استاذ انا اعتذر لك بأن السفارة الكندية رفضت الفيزة
    عزوز: لاحول ولاقوة الا بالله -- طيب شنو السبب
    مكتب العامودي : بحسب الافادة المكتوبة !!! بيقولو انهم ياعزيزي الفاضل مو مقتنعين بالنواحي المادية طيلة فترة دراستك ... الخ
    عزوز : ياساتر يارب طيب وش الحل الله يخليك
    مكتب العامودي : والله حالتك زي كثير من الحالات السابقة -- يبي لك تدسم الحساب وتجيب شهادة بنكية عليها الكلام
    عزوز : انا لله وانا الية راجعون وامري على الله

طوط طوط طوط طوط

طبعاً يا اخواني انا قدمت على الفيزة ومعاي خطاب من العمل اللي اعمل فية ومصدق من الغرفة التجارية بمسمى وظيفتي واني على رئس العمل من تاريخ 2002 وبتفصيل عن الراتب وما اتقاظاة شهرياً وهو ولله الحمد اكثر من 10.000 ريال
    بالاضافة الى شهادة بنكية من بنك الراجحي موجهه الى السفارة الكندية وفيها مبلغ 52.000 ريال وكشف حساب لآخر 6 اشهر

أعتقد ان المشكلة في المبلغ المذكور ولذالك حبيت بهالموظوع اني انبة الأخوان اللي بيقدمون على السفارة الكندية انهم يحاولون بقدر مايستطيعون رفع المبلغ المذكور بالشهادة البنكية

بالنسبة للمتوقع مني :
    راح اقدم بمشيئة الله يوم السبت القادم من اول وجديد ولا راح ايئس ولو تطلب الامر مني مرة ومرتين وثلاث
    بس حبيت يا اخوان استفسر من اللي عندة تجربة بالتقديم مرة اخرى

- هل لمى اقدم تاخذ فترة طويلة زي ماقدمت من اول
    - هل لمى اجيب مبلغ 150.000 ريال في الحساب كافي ولا اززيدة لل 200.000 ريال
    - هل اذا وظعت المبلغ ومن اليوم الثاني طلعت شهادة بنكية وقدمت على السفارة وقمت بسحب المبلغ هل يعرفون ذلك

اتمنى الرد على موظوعي لكي اتحرك من خلال تفاعل الردود ولا تنسون اخوكم الظعيف الى الله من الدعاء
    فا انا بحاجة لدعواتكم

اخوكم عبدالعزيز
  2. - هل لمى اقدم تاخذ فترة طويلة زي ماقدمت من اول
    ماعندي علم
    - هل لمى اجيب مبلغ 150.000 ريال في الحساب كافي ولا اززيدة لل 200.000 ريال
    قد ماتقدر حط وكثرّ شوف لك واحد فسقان وقوله ابي منك مبلغ وقدرة لمدة كم ساعة وارده لك وكلم لك 2 . 3 اللي تقدر عليه يعني حاول قد ماتقدر انك ترفع الرصيد عااااالي
    - هل اذا وظعت المبلغ ومن اليوم الثاني طلعت شهادة بنكية وقدمت على السفارة وقمت بسحب المبلغ هل يعرفون ذلك
    ماراح يعرفون اهم شي الشهادة البنكية

7 "
  3. اخوي حسبتهم على حسب دراستك انا اذكر واحد من الاخوان معنا هنا اعطاهم شهاده بنكيه فيها مليون وعليها مشالله تبارك الله...الله لايضره....ومشت اموره زي العسل...

يعني كل مازاد المبلغ مشت امورك تمام...

والله يوفقك فكر بأمريكا.......؟
    7 "
  4. من ناحية التاخير انشاء الله ماراح تتاخر
    انا صار معي شيء مشابة بس مو شهادة بنكية
    أنا كانت مشكلتي اني قدمت على الفيزا وكان موعد الدراسة شهر 9 فقالولي لية تقدم الحين
    فغيرت القبول الى شهر 5 وبعد اسبوع جاني الكشف الطبي
    اتوقع اذا كان السبب عندك المبلغ زود المبلغ وملفك اصلاً موجود عندهم وعارفين مشكلتك وراح تخلص
    بس شد حيلك ولا توقف الى الامام .
    7 "
  5. إستنادا إلى معلومة قديمة من مكتب الجسر الأزرق بالرياض وذلك خلال شهر ديسمبر 2008 قبل لا أقدم على الفيزا قال لي المكتب الحساب لازم ما يقل عن 70 ألف غير متحركة خلال الست أشهر الماضية (يعني معدل 70 ألف موجود وليس مودعة للحساب حديثا ترى هالكلام ما يمشي على السفارة)

و مثل ما أنت عارف تقييم التقديم على الفيزا الكندية يختلف من شخص إلى شخص ومن فترة إلى فترة بس المطلوب الأخذ بجميع الأسباب والله الموفق ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flower_a
    عذرا للمداخلة عندي سؤال.. أنا عندي نفس المبلغ ٥٠.٠٠٠ وعندي قبول جامعة مشروط ووصلني I20 لمدة شهرين..حيرفضو يطلعولي فيزا امريكية؟ اسفه على المداخلة بس خفت
    اللي اعرف انا زي ماقالوا 70000 وفوق

بس في كلا الحالات لاتخافين سهلة الفيزا الحين لامريكا مو لذيك الصعوبة

لنا ابوي راح قدم على فيزا سياحية عطوه حق 5 سنين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.