الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل يطبق النظام علي او لا ارجو الدخول

مساعدة هل يطبق النظام علي او لا ارجو الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم النسيان
    حلم النسيان

مبتعث مستجد Freshman Member

حلم النسيان الصين

حلم النسيان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى computer scince , بجامعة NANJING NORMAL UNIVERSITY
    • NANJING NORMAL UNIVERSITY
    • computer scince
    • ذكر
    • نانحينغ, نانحينغ
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

April 13th, 2010, 09:30 PM

السلام عليكم
    شو اخبار الشباب انشالله امنيح
    انا لي شهر ونص تقريبا وانا في الصين ادرس على حسابي الخاص ورفعة اورقي للملحقية واتم ارسله للوزارة وله في الوزارة اسبوعين ولم يحدد لي جالسة إلى الان

وطاحت معنوياتي وطموحي يوم قرات رد المستشار الي هو هذا
    النسبة الى الجلسة انا قصدي ان الجلسة هذه راح تكون غريبة لان هذه الجلسة هي التي سوف يطبق فيها الشروط الجديدة ( سبق ان اخبرتكم بها و هي يجب على الطالب ان ينهي 3 اشهر في مرحلة اللغة و معدله اكثر من 80% في الثانوية )و هناك كثير من الطلاب لم تنطبق عليهم شروط الالحاق و بالتالي سوف يتم رفضهم و اعادة اوراقهم للملحقية قبل تاريخ انعقاد الجلسة.
    و لكن لازم يكون الواحد متفائل و يدعو الله يسهل امورة
    و الله الموفق
    وانا نسبتي 78.50%
    ويوم قرات احد رد الشباب ارتحت نفسياً[/COLOR]
    الجمعة الي رآح حضرت اجتمآع بتورنتو مع السفير و الملحق ابا الخيل

ذكر لنا ابا الخيل الطآلب الي وصل لبلد الدرآسة قبل تآريخ 22 ربيع الأول ما راح يُطبّق عليه قرار النسبة

و اخوي منهم و لله الحمد نسبته اقل من 80% و الحق بالبعثة لانه دخل كندا قبل التآريخ أعلآه مع العلم انه سآفر بدون امر اركآب

^^

بالتوفيق
    وانا وصلة الصين بتاريخ 3/20 الموافق 6 ربيع الأول

فاعلومني ياشباب وش السوى راح يطبق النظام علي او لا يطبق
  2. من وجهة نظري وانا اخوك مافيه نظام ياخذ بحذافيره النظام يقول شي والحاصل شي اتمنى التوفيق لك ولكل المبتعثين واذا الله مسدد خطاك انا واثق انك بتتحول وبتبشر الجميع بذالك ... الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.