الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح لكل راغبي الابتعاث الدخول هنا

شرح لكل راغبي الابتعاث الدخول هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نور النهار
    نور النهار

محظور

نور النهار الولايات المتحدة الأمريكية

نور النهار , ذكر. محظور. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة وين
    • وين
    • Education
    • ذكر
    • ديترويت, ميتشيجن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 15th, 2010, 01:44 AM

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إلى جميع الاخوة الراغبون بالابتعاث في الخارج ولديهم ما يعيقهم لضعف المعدل او لعدم وجود ضمان مالي او لأن الوقت غير كافي ويبغون أسرع قبول لكي يلتحقوا بالبعثة ولمن يرغب بجامعة قوية ومدينة جميلة وأسعار وتوسطة لقد دجئنا لكم لاحل السريع والقوي مع الامانة في التعامل والثقة والصدق والتعامل مع نخبة من أفضل الموظفين المثقفين والذين لديهم خبرة كبيرة إن شاءالله بتفيدكم ولله الحمد يخرج من عندنا ما لا يقل عن مائتين طالب شهريا بتوفيق الله جميعهم راضون كل الرضا عن خدماتنا التي نقدمها لهم والسرعة والدقة وحسن الاختيار من اراد ان يكون واحد من اسرتنا ويحصل على قبوله خلال فترة تعد كالحلم الذي وفقنا الله لتحقيقة في الجامعات والمعاهد المعترف فيها من قبل الملحقية والتعليم العالي السعودي مع الارشاد الجيد للحصول على الفيزا وتأمين السكن وإستقبال المطار عليه ان يتصل علينا على الجوال 0561579922 او يراسلنا على الايميل ********** at mail.net.sa وشكرا لكم ولعل الله يجعلنا سببا لمساعدة من يرغب في مساعدتنا وشكرا على قراءة موضوعي الذي بمشيئة الله سوف يكون فاتحة خير على كل من يقرأه وسلاما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور النهار
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إلى جميع الاخوة الراغبون بالابتعاث في الخارج ولديهم ما يعيقهم لضعف المعدل او لعدم وجود ضمان مالي او لأن الوقت غير كافي ويبغون أسرع قبول لكي يلتحقوا بالبعثة ولمن يرغب بجامعة قوية ومدينة جميلة وأسعار وتوسطة لقد دجئنا لكم لاحل السريع والقوي مع الامانة في التعامل والثقة والصدق والتعامل مع نخبة من أفضل الموظفين المثقفين والذين لديهم خبرة كبيرة إن شاءالله بتفيدكم ولله الحمد يخرج من عندنا ما لا يقل عن مائتين طالب شهريا بتوفيق الله جميعهم راضون كل الرضا عن خدماتنا التي نقدمها لهم والسرعة والدقة وحسن الاختيار من اراد ان يكون واحد من اسرتنا ويحصل على قبوله خلال فترة تعد كالحلم الذي وفقنا الله لتحقيقة في الجامعات والمعاهد المعترف فيها من قبل الملحقية والتعليم العالي السعودي مع الارشاد الجيد للحصول على الفيزا وتأمين السكن وإستقبال المطار عليه ان يتصل علينا على الجوال 0561579922 او يراسلنا على الايميل ********** at mail.net.sa وشكرا لكم ولعل الله يجعلنا سببا لمساعدة من يرغب في مساعدتنا وشكرا على قراءة موضوعي الذي بمشيئة الله سوف يكون فاتحة خير على كل من يقرأه وسلاما
    بكم تجيب القبول ؟؟ وكم ياخذ وقت ؟؟

عموما اخوي انت جاي تعلن عن مكتبك وتسوق لسلعتك واعتقد لو كان هناك 200 طالب شهرياً لماحتجت لإعلان بهذه الطريقه.
    فلا تستغفل من يجهلون الانظمة بطريقتك و أمام الجميع اتحدى أي مكتب يجيب قبول نهائي بدون ضمان مالي !! فهل تستطيع توفيره حسب كلامك ؟؟
    والقبول المبدئي الجميع يستطيعون احضاره عن طريق مراسلة الجامعة او المعهد وهناك مكاتب واشخاص يقدمون هذه الخدمة بالمجان فهل أنت ومكتبك منهم ؟؟ ان كنت كذلك فأنا أحتاج لتجديد قبول لا أكثر فهل تستطيع خدمتي؟؟

أخي انا لا اقف هنا كقاطع رزق ولكن لغة الاستخفاف بالعقول تجبرني على الحديث.

مازالت أسئلتي تحتاج لإجابة ,, وبانتظار خدمتك

’,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم جامعي
    بكم تجيب القبول ؟؟ وكم ياخذ وقت ؟؟

عموما اخوي انت جاي تعلن عن مكتبك وتسوق لسلعتك واعتقد لو كان هناك 200 طالب شهرياً لماحتجت لإعلان بهذه الطريقه.
    فلا تستغفل من يجهلون الانظمة بطريقتك و أمام الجميع اتحدى أي مكتب يجيب قبول نهائي بدون ضمان مالي !! فهل تستطيع توفيره حسب كلامك ؟؟
    والقبول المبدئي الجميع يستطيعون احضاره عن طريق مراسلة الجامعة او المعهد وهناك مكاتب واشخاص يقدمون هذه الخدمة بالمجان فهل أنت ومكتبك منهم ؟؟ ان كنت كذلك فأنا أحتاج لتجديد قبول لا أكثر فهل تستطيع خدمتي؟؟

أخي انا لا اقف هنا كقاطع رزق ولكن لغة الاستخفاف بالعقول تجبرني على الحديث.

مازالت أسئلتي تحتاج لإجابة ,, وبانتظار خدمتك

’,
    ياخي والله غريبه وش الناس المريضه ذي ياخي خله يروج سلتعه وش دخلك فيه خله ينبسط وبعدين واذا صار عنده 200 طالب انتي تدري هو صدق ولا لا
    وبعدين جاي تركض وترد تقل جاي موصيك احد انت جربت الرجال وقصر معك

قال ايش قال العقول تجبرني على الحديث الا والله الحسد يجبرك

الله يهديك بس
    7 "
  4. بين البائع والمشتري يفتح الله

انتهى زمن المكاتب وصارت الناس تقدم بانفسهم

لم يعد هناك صعوبة في الامر وأصبحت حتى الفيزة الكترونية
    الامن رضي بنصب المكاتب فهذا شأنه

قبل ست سنوات لدغت لدغة من مكتب شهير بمبلغ الف ومئيتين ريال

وانتضار ثلاثة أشهر ومع ذلك مماطلات وووووووو

لا للمكاتب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkeeek
    ياخي والله غريبه وش الناس المريضه ذي ياخي خله يروج سلتعه وش دخلك فيه خله ينبسط وبعدين واذا صار عنده 200 طالب انتي تدري هو صدق ولا لا
    وبعدين جاي تركض وترد تقل جاي موصيك احد انت جربت الرجال وقصر معك

قال ايش قال العقول تجبرني على الحديث الا والله الحسد يجبرك

الله يهديك بس
    الله يصلحك

شخص كتب موضوع وشخص آخر رد عليه وطلب منه خدمه >> وجودك ليس في محله

اذا كانت لاتعنيك مصلحة الآخرين او كنت جاهل بما يدور حولك فانصحك بالسكوت فهو ساتر العيوب.

عرف ان مداخل البيوت ابوابها << هذا ما اعنيه وليس كما قلت ( الحسد يجبرك )

أشكرك على دعوتك في آخر ردك ولك بالمثل

’,
    7 "
  6. الآن الموضوع سهل، تقدر تقدم اون لاين وتدفع رسوم التقديم بالفيزا وانتهى الموضوع
    لكن ممكن بعض الناس ما عرف يقدم او ما عنده لغه او اي سبب ثاني فممكن يستفيد من هذا المكتب لكن اول يتأكد ان الموضوع ما فيه نصب او مماطله
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. ياجماعة الخير

أول شيء أنا بتكلم من باب خبره وأنا طالب حاليا في أستراليا وجبت قبولات لنفسي

المهم غن اللي يقول إنه يقدر يجيب قبول في اقل من شهر ما يقدر يحدد الوقت على كيفه هذه كلها إفتراضات وطريقة تسويق أنا ما أنكر تقدر تجيب قبول في خلال أسبوعين بس ايش نوع الجامعه والمرحله اللي بتدرس فيها والتخصص يعني تعتمد على عددة أسباب

وترى التقديم ما يبغاله شيء ترى بعض الجامعات تأخذ مبلغ رسمي كحد أقصى 100 دولار والأغلبيه تقدر تقدم عليها بالمجان يعني وفر فلوسك وقدم بنفسك من النت والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.