الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادور بعثه

ادور بعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح راقي
    طموح راقي

مبتعث جديد New Member

طموح راقي كندا

طموح راقي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه صناعيه , بجامعة دل هاوسي
    • دل هاوسي
    • هندسه صناعيه
    • ذكر
    • هاليفاكس, هاليفاكس
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 17th, 2010, 12:19 PM

السلام عليكم جميعا وصباح الخير عالجميع انا شخص مقدم على الفيزا الكنديه وبدرس على حسابي الخاص بس قالوا انه يمكن تتأخر الى ان تنظم عالبعثه مع العلم اني نسبتي عاليه ولله الحمد وصراحه ما عندي امكانيه اني ادرس على حسابي اكثر من ثلاثه شهور .وبالنسبه للفيزا كم تستغرق حتى تجي .افيدوني وجزيتم خيرا .واذا لا سمح الله السفاره رفضوا فيزتي ما هو الحل

2. السلام عليكم جميعا وصباح الخير عالجميع انا شخص مقدم على الفيزا الكنديه وبدرس على حسابي الخاص بس قالوا انه يمكن تتأخر الى ان تنظم عالبعثه مع العلم اني نسبتي عاليه ولله الحمد وصراحه ما عندي امكانيه اني ادرس على حسابي اكثر من ثلاثه شهور .وبالنسبه للفيزا كم تستغرق حتى تجي .افيدوني وجزيتم خيرا .واذا لا سمح الله السفاره رفضوا فيزتي ما هو الحل
    وعليكم السلام..

اخوي النظام الجديد انك تدرس ثلاث شهور على حسابك وبعدين تفتح ملف وتجيب كشف درجاتك بالمعهد وتكون متواصله وخطاب من المعهد انك متواجد ومن هالكلام لانه فيه ناس خربت على ناس كانوا يطلعون لكندا ولا امريكا ولا اي مكان ويفتح ملف ويرجع للسعوديه واذا اللتحق بالبعث جاك يركض على شان كذا حطوا نظام ثلاث شهور ولا اذا جيت على النظام الصحيح ماتلقى احد يدرس..

الفيزا تستغرق مابين شهر الى شهرين واذا طالت زي قصتي ثلاث شهور..

واذا لاسمح الله انرفضت الفيزا فيه بمنتدى كندا مواضيع واجد...بس اهم شي يكون كشف الحساب الي طلعته من البنك فيه مبلغ عالي على شان يغطي مدة دراستك...والله يوفقك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.