الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة مهمة بخصوص الالحاق

اسئلة مهمة بخصوص الالحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Xavier
    Xavier

مبتعث جديد New Member

Xavier الولايات المتحدة الأمريكية

Xavier , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى EE , بجامعة none
    • none
    • EE
    • ذكر
    • none, CA
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

April 20th, 2010, 02:13 AM

السلام عليكم ..

لو سمحتم عندي كم استفسار ودي القى جواب لها

انا طالع امريكا ان شاء الله شهر 6 ودراستي راح تكون لغة وبعدها جامعة وطبعا انا مخطط التحق بالبعثة
    ولكن فيه امور شاك فيها بخصوص الالتحاق:

اولاً : هل لازم اجيب قبول جامعي مشروط حتى والتحق بالبعثة ؟ لأني كنت ناوي اروح بقبول لغة فقط
    واخلي القبول الجامعي على بداية الخريف ؟!؟! فما ينفع اقدم على طلب الالحاق (افتح ملف) وانا ماعندي الا قبول لغة ؟

ثانياً :تخصصات العلوم الطبيعية [ بكالوريوس ] مايعطوهم الحاق ؟ يعني انا بدرس فيزياء بكالوريوس وشاك
    والله انهم مايعطوني بعثة لأن هالتخصص مو موجود في موقع الوزارة ؟!

ثالثاً : هل اقدر اطلب الحاق للبعثة وانا طالب في جامعة سعودية ؟ يعني انا طالب في جامعة البترول وباحذف الترم الجاي واطلع واجرب حظي مع الالحاق في البعثة فهل هالشي ممكن ؟ ولا لازم ماكون مسجل في اي جامعة سعودية ؟؟

وهل اصلا السفارة الامريكية تعطيني الفيزا اذا كنت طالب في جامعة سعودية ؟؟

رابعا : مافيه رقم او ايميل عشان نتواصل عليه مع المسؤولين ؟ ياليت اذا فيه يتم وضعه هنا او برسالة خاصة

شكرا
  2. بالنسبة لسؤآلك الأول بخصوص الإلحآق .. لااااابد من قبول جآمعي حتى و إن كآن مشروطا
    << يعني ما بيفتحون لكك ملف إلا لما تكتمل كآفة الأورآق و بعدها يدخلونك بجلسة ... الخ

و حط ببآلك لااااازم تخلص 3 أشهر من اللغة حتى تُرفع أورآقك << هذا نظآم جديد

و بالنسبة لبآقي الاسئلة للأسف ما اقدر افتي
    الاخوآن إن شاء الله بيفيدونك
    7 "
  3. اها

بس معليش انا ملخبط شوي .. يعني هل اقدم على الفيزا بـ I20 الجامعة ولا المعهد ؟
    لأن المعهد اللي باروح له معهد مستقل مو تابع لجامعة ..

بعدين هل انا مجبور ادرس في هذي الجامعة لأني مخطط ادرس في جامعة توب ومثل هالجامعات ماتعطي قبول مشروط اصلا

معليش بس انا مبتدئ في الامور هذي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.