الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسبة الـ 80 %

نسبة الـ 80 %

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المــايســترو
    المــايســترو

مبتعث مستجد Freshman Member

المــايســترو كندا

المــايســترو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسبة , بجامعة ........
    • ........
    • محاسبة
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 20th, 2010, 09:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه ..
    صبآح \ مسآء الخير للجميع ..

أخواني ، أنا حبيت أسأل هل نسبة الـ 80 % مطبقه ولا يوجد تنازلات أو بلأصح تسآهل بها ؟!!

لأني بإذن الله تعالى نآوي أكل بكالوريوس ( مع اني لي 8 سنوات متخرج من الثانوي )
    لـــــكن العلم ماله عمر ،، ولا أنا غلطان ؟!!

ارجوا منكم إفادتي بهذا الموضوع ، لأنوا إذا طبقوهـ .. تلآشى حلمي
  2. اخي الفاضل ... توكل على الله

ولكن انت لم توضح ما هي الدولة ... اذا هي كندا فنظام هنا ... لازم تدري 3 شهور وتجيب درجات ممتازة وليست جيدة لكي تواجهم ولا يكون لديهم حجة .. اتمنى لك التوفيق والنجاح

ملاحظة .. لا تشيل هم سنة التخرج

تحياتي
    7 "
  3. اخووووي اذا كنت اقل من 80% < تحتاج واسطه ويمكن ربك يسهلها لك وتمشي من غير اي شي

وفعلا زي ما قال اخوي لازم تشد حيلك عشششان يشوفوا انك رايح تدرس منت رايح تلعب << واذا ما انقبلت تقدر ادرس على حسابك 30 ساعه بالجامعه وبعدين تحول للملحقيه

الله يوفقك
    7 "
  4. أخواني .. صعب الوصول & دحمون ،،
    بارك الله فيكم .. وريحتوني قليلا الله يريح أهاليكم عليكم ويردونكم لهم سالمين غانمين ..

زيادة إستفسار .. ولاهنتم ..
    أنا عندي إستعداد إني أدرس سنه لغه وأخلص 30 ساعه على حسابي الخاص .. اللهم لك الحمد..
    هل نظام الـ 80% ينبق علي في هذي الحاله ؟!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المــايســترو
    أخواني .. صعب الوصول & دحمون ،،
    بارك الله فيكم .. وريحتوني قليلا الله يريح أهاليكم عليكم ويردونكم لهم سالمين غانمين ..

زيادة إستفسار .. ولاهنتم ..
    أنا عندي إستعداد إني أدرس سنه لغه وأخلص 30 ساعه على حسابي الخاص .. اللهم لك الحمد..
    هل نظام الـ 80% ينبق علي في هذي الحاله ؟!!
    ماعندك مشكلة ان شالله

انت كذا ماشي على النظام .. بس جيب معدل طيب

وممكن تنضم للبعثة قبل الـ 30 ساعة انت وحظك
    7 "
  6. انشششششا الله انك ما تكمل 30 ساعه وتنقبل قبلها

شوف اللي ما قدر يطلع من هنا على حساب الملحقيه > عنده فرصه انه يطلع يدرس على حسابه 3 شهور ويحول بعدين على حساب الملحقيه بشرط تكون نسبته 80% >> اللي نسبته اقل من 80% وما انقبل في الملحقيه يدرس 30 ساعه بالجامعه ويجيب معدل جيد في الدراسه ويحول على حساب الملحقيه

وتأكد اخوي العزيز ان كل شي بيد الله عز وجل << يعني في ناس متخرجين من الثانويه لهم 6 سنوات ونسبهم في الـ 70 % وانقبلوا > وفي ناس فوق الـ 80 وتأخرت عليهم <<<< انت وكل امرك لله وادعي وانشا الله يستهل لك كل خير

^ هذا كل شي باختصاااااااااااااااار

دعواتك لي يالغالي
    7 "
  7. اخي الكريم فوض امرك لأكبر واسطه وهو ربي وربك وسلم امرك له وانشاء الله بتجيك البعثه ونقول انشاء الله قبل ما تخلص السنه بس زي ما قالوا الشباب يعطيهم العافيه جيب درجات ممتازه في مرحلة اللغه والله يوفقك .وبالنسبه لسنة التخرج اهم شي تكون قبل عشر سنين حسب ما قالوا الوزاره .وبالتوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.