الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياللي في اوروبا ,امريكا ,الصين واي مكان الا الدول العربيه واوروبا الشرقيه

استفسار ياللي في اوروبا ,امريكا ,الصين واي مكان الا الدول العربيه واوروبا الشرقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية see.you82
    see.you82

مبتعث جديد New Member

see.you82 أوكرانيا

see.you82 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أوكرانيا , مبتعث فى أوكرانيا , تخصصى طبيب , بجامعة بيراقوفا
    • بيراقوفا
    • طبيب
    • ذكر
    • فينيتسا, فينيتسا
    • أوكرانيا
    • Feb 2009
    المزيدl

April 21st, 2010, 01:17 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني الاعزاء ابي منكم خدمه الي يقدر يساعدني
    انا مخلص طب اسنان من اوكرانيا علا حساب الوالد طبعا الله يخليه
    وانا ناوي كمان اكمل تخصص في ( جراحه الوجه والفكين او امراض اللثه ) دعواتك لي بالتوفيق. وكمان علا حساب الوالد الله يحفظه ويبعده من كل شر
    انا ادور مكان اتخصص فيه بس تكون المصاريف ياجماعه بسيطه انا علا قد حالي يادوب راتب الوالد يكفي البيت
    المشكله الوالد مايبيني اشتغل الا بتخصص وانا محرج والله منه وحاسس بالضغط عليه.
    ابيكم تشوفون مكان اقدر اشتغل فيه اي شي اوفر مصروفي وانا ادرس
    ( اوروبا , استراليا , امريكا , الصين ,,,,,,,, اي مكان الا الدول العربيه واوروبا الشرقيه ) رخيصه تكون لاني علا حسابي الخاااااص
    افيدوني الله يعطيكم العافيه

2. أول شي الله يوفقك

ثانيا انا انصحك بالهند لانها رخيصه مره وشوف لك جامعه معتمده حتى لو انك على حسابك لازم جامعه معتمده عشان تعتمدها لك الوزاره وتوظفك عليها
    ثالثا : شوف الصين وهي تعتبر رخيصه
    رابعا : لاتقرب لا اوربا ولا امريكا ولا كندا لو انك ولد الراجحي بترجع وانت مفلس من الغلا ^_^ اسئل مجرب
    7 "
  3. هلا اخوي الله يوفقك ويسدد خطاك وعسى الله يخلي لك والدك والاسرة جميع نعم هاذا مايسمى بصناعة الامنية وبنائها
    انا مع اللي يقول الهند لان الهند رخيصة وبعدين الطب فيها ممتاز مره مره
    وافضل لك بواجد من امريكا وكندا لان لو شفت لك جامعه رخيصة المعيشه راح تكون غاليه..
    حالص تحياتي لك ولوالدك
    7 "
  4. الله يسلمكم ياشباب ويعطيكم العافيه بس الي اعرفه ان رسوم الجامعات الطبيه في الهند نار حوالي ال50 الف في السنه والله اعلم هل هذا الكلام صحيح
    وكيف اوصل للجامعات الهنديه ترو معرفتي بالنت جدا ضعيفه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.