الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش سالفة فيتامين واو؟؟ العلم عند الله

وش سالفة فيتامين واو؟؟ العلم عند الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hot32
    hot32

مبتعث مستجد Freshman Member

hot32 الولايات المتحدة الأمريكية

hot32 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information system , بجامعة University of Texas at Arlington
    • University of Texas at Arlington
    • Information system
    • ذكر
    • Arlington, Texas
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

April 21st, 2010, 08:44 PM

اولأ وغير النهاية احب اسلم على اخواني اعضاء المنتدى من فترة ماكتبنا مواضيع.

حاليا في هالشهرين تقريبا 16 طالب مستجدين من اول اسبوع في بداية دراستهم يوصلهم قرار الألحاق
    طيب والي صار له سنه ماله رب يعني؟؟

ليش هالظلم ياناس والله مو محتاج راتب الحكومة بس ابغى تسديد مصاريف المعهد مثلي مثل غيري الي جاي بالواسطة هم احسن منا في ايش بس اولاياء امورهم اتصل لواحد في الملحقية وقاله عليك بهالخشم تضم الولد والعشاء عندي هالاسبوع سلامااااااااااااااااااااااااااات ياابو السالفة قبايل وخشم بس وينضم الولد ولا كيف يعني كل واحد جاء جديد وهو منضم لا نظام ولا بطيخ مااقول الا الله يجازيهم بس .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hot32
    اولأ وغير النهاية احب اسلم على اخواني اعضاء المنتدى من فترة ماكتبنا مواضيع.

حاليا في هالشهرين تقريبا 16 طالب مستجدين من اول اسبوع في بداية دراستهم يوصلهم قرار الألحاق
    طيب والي صار له سنه ماله رب يعني؟؟

ليش هالظلم ياناس والله مو محتاج راتب الحكومة بس ابغى تسديد مصاريف المعهد مثلي مثل غيري الي جاي بالواسطة هم احسن منا في ايش بس اولاياء امورهم اتصل لواحد في الملحقية وقاله عليك بهالخشم تضم الولد والعشاء عندي هالاسبوع سلامااااااااااااااااااااااااااات ياابو السالفة قبايل وخشم بس وينضم الولد ولا كيف يعني كل واحد جاء جديد وهو منضم لا نظام ولا بطيخ مااقول الا الله يجازيهم بس .
    انا حاب ارد السلام عليك واقولك نصف القبائل مظلومين بالبعث !! وفي وقتنا الحاضر ماعاد تنفع الواسطة ! اللي ينفع (جيم) بدل (الواو) يعني جيم جيبك دراهمك ..واللي تتكلم عنهم انظموا للبعثة والله اعلم من ابناء الرجال الاعمال او ابناء الوزراء يعني امسكللي واقطعلك .مو قبائل وخشوم مثل ماانت فاهم . اما انا وامثالي محكوم علينا ناكل ونشرب فقط ولا نفكر في غدا ولا مستقبل اما ابناء الوزراء ورجال الاعمال والمسئوليين بالدولة لهم مميزات خاصة من اراضي وبعثات على نفقة الدوله ووظيفة باي مدينة يرغب فيها ومستقبل وتحسين وضع وغير الاشياء من تحت الطاولة .. لاتزعل ياخوي لك الاخرة ولهم الدنيا ... الله كريم.. انت اجتهد وانشاءالله يكتبلك بمافيه الخير لك
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..... والله ياخوي جبتها على الجرح ... والله صارلي سنه ابي انضم بالبعثه وكل اللى كانو يطلبونه اسويه لهم.. لما انهد حيلي والى الان ما انضميت ... والله سنه وفي ناس في سبوعين جايين بعدي اسمع انهم منضمين للبعثه ...
    والله اني ما ابي الا رسوم الجامعه تسدد .. ولا مصروفي انا ارص نفسي
    بس مصاريف الجامعه وربي ذبحتني ... ماباقي شي مابعته على امل تجيني البعثه بس الظاهر انها مافي مجال ... هذا الكورس اخر كورس واذا ماجاتني البعثه برجع والله يسامح اللى كان السبب في عدم تمشيه اوراقي ... استغفر الله العظيم ... استغفر الله العظيم .. والله مستقبلي كله في هالبعثه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.