الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن مساعده منك اخوي المستشار ... والله لا يحرمنا منكـ

استفسار ممكن مساعده منك اخوي المستشار ... والله لا يحرمنا منكـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد1
    محمد1

مبتعث جديد New Member

محمد1 الولايات المتحدة الأمريكية

محمد1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة university
    • university
    • هندسة
    • ذكر
    • C, O
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 22nd, 2010, 08:53 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخوي المستشار الله يوفقكـ بكل ما تتمنى أنا شخص أستفسر منك عن الجلسه القادمه هل راح يصير فيها عدم الحاق الله يوفقك اخوي أتمنى اني احصل منك رد لان صراحه أنا متوتر وقلق لدرجه ما احد يتوقعها ولا قدرت استوعب اي شيء ،،،

قل حتى لو في اخبار ماهي في مصلحتنا بس ريحني

من اشد المعجبين في مواضيعكـ

ولكـ ارق واعز تحياتي ،،،

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد1
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخوي المستشار الله يوفقكـ بكل ما تتمنى أنا شخص أستفسر منك عن الجلسه القادمه هل راح يصير فيها عدم الحاق الله يوفقك اخوي أتمنى اني احصل منك رد لان صراحه أنا متوتر وقلق لدرجه ما احد يتوقعها ولا قدرت استوعب اي شيء ،،،

قل حتى لو في اخبار ماهي في مصلحتنا بس ريحني

من اشد المعجبين في مواضيعكـ

ولكـ ارق واعز تحياتي ،،،
    اتمنى من المستشار يرد على استفسار الاخ محمد انا مثل الاخ محمد ..وهل تاجيل الالحاق بالبعثة 4 شهور على الطلاب اللي مخلصين 30 ساعة وبمعدل لايقل عن 75% .. ولاتنسى ياعزيزي المستشار التعليمي الطلاب على ابواب الامتحانات .. والله يرحم زميلكم بالوزارة الاستاذ عادل
    7 "
  3. الاخ محمد و الاخ نواف و الاخوان جميعا ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،،
    انا سبق قلت لكم انني لا اود ان ابلغكم بالاخبار المحبطة بس طالما ان الاخ نواف فتح الموضوع لذا لا بد ان اوضح الامر
    للاسف الخبر الصحيح و سوف يتم ايقاف اصدار قرارات البعثة حتى اشعار اخر ، لا احد يعلم مدة الايقاف يمكن 3 او 4 اشهر، ما هو سبب الايقاف؟ الله اعلم لكن العام الماضي حصل نفس الموقف و تم الايقاف لمدة 3 اشهر ثم عاد الوضع الى ما هو عليه،،،،
    طبعا هناك بعض الطلاب سيكذبون هذا الخبر و انا اقولهم انني اتمنى ان يكون هذا الخبر غير صحيح لكن الايام بيننا !!!!

الله يسهل اموركم جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    الاخ محمد و الاخ نواف و الاخوان جميعا ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،،
    انا سبق قلت لكم انني لا اود ان ابلغكم بالاخبار المحبطة بس طالما ان الاخ نواف فتح الموضوع لذا لا بد ان اوضح الامر
    للاسف الخبر الصحيح و سوف يتم ايقاف اصدار قرارات البعثة حتى اشعار اخر ، لا احد يعلم مدة الايقاف يمكن 3 او 4 اشهر، ما هو سبب الايقاف؟ الله اعلم لكن العام الماضي حصل نفس الموقف و تم الايقاف لمدة 3 اشهر ثم عاد الوضع الى ما هو عليه،،،،
    طبعا هناك بعض الطلاب سيكذبون هذا الخبر و انا اقولهم انني اتمنى ان يكون هذا الخبر غير صحيح لكن الايام بيننا !!!!

الله يسهل اموركم جميعا
    الله يعطيك العافية ياخوي المستشار التعليمي ..الحمد الله انك متابع اخوانك الطلاب بالمنتدى..على العموم انشاءالله يكون مثل العام .وتمنياتي للجميع بالتوفيق . مع السلامة نشوفكم على خير بعد الامتحانات ونسمع اخبار سارة لجميع الطلاب الدارسيين على حسابهم الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.