الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كشف الحساب & ورقة تعريف الراتب << للمتكفل بالدراسه

كشف الحساب & ورقة تعريف الراتب << للمتكفل بالدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د حـ ـمـ g g g ن
    د حـ ـمـ g g g ن

مشرف سابق وعضو شرف

د حـ ـمـ g g g ن كندا

د حـ ـمـ g g g ن , ذكر. مشرف سابق وعضو شرف. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Software Engineering and Pilot , بجامعة Thompson Rivers University
    • Thompson Rivers University
    • Software Engineering and Pilot
    • ذكر
    • Kamloops, British Colombia
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 24th, 2010, 01:03 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخواني اعضاء مبتعث

الحين انا بطلع ادرس على حسابي بكندا والحين انتظر القبول حق المعهد < عششششان اطلع الفيزا

لكن عندي مشكلتبن فقط لا غير < ياللللللللله انها تتسهل

انا الوالدهـ الله يحفظها متكفله بمصاريف السفر كلها >> ينفع اجيب كشف حساب و تعريف بالراتب وارسله لسفاارهـ باسمها لانها متكفله بالمصاريف >>> والحساب في مبلغ كافي والراتب اكثر من 7 الاف
    (( لاني قريبت في الشروط لازم الوالد او الأخ )) < ماهو معقوله اكنسل مستقبلي عشان ورقة حساب

ثاني شي > الأسم في جواز السفر يختلف عن اللي بالشهادهـ ( الاسبلينق فيه اختلاف بحرفين بس ) << لازم اغير الجواز او عاااادي ؟؟

^ اتمنى تفيدووووووووني < تكفووون ترى ماافي وقت

الله يجزا كل من يساعدني خييييييييير انشا الله
  2. سلام عليك اخوي من ناحية كشف الحساب لا اعلم شي لكن من ناحية الاختلاف في الاسم من جواز السفر والشهاده لازمه تطابقها على حد علمي بها الامور لكن السؤال هل الاصح الشهاده او الجواز اذاكان الشهاده الاصح فلا بد تغير الجواز واذا كان العكس تراجع الاداره @صار لي موقفك بس في تاريخ الميلاد يختلف @اتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. اخوي دحوووون

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حالتك الى حداً ما شبيهه بحالتي

طبعاً انا قدمت سابقاً على السفارة الكندية ومعي الاوراق التالية :

- كشف حساب لآخر 6 شهور
    - تعريف بالوظيفة وبالراتب باللغة الانجليزية مصدقة من الغرفة التجارية
    - شهادة بنكية بمبلغ 52.000 ريال والراتب اللي مكتوب بخطاب التعريف الحمدلله جيد فوق ال 10.000

لكن النتيجة رفظت فيزتي والسبب

( عدم الاقتناع بالنواحي المادية لدي ) من السفارة

الخطوات اللي انا عملتها بعد ذالك
    هي نفس الخطوات بس الجديد في التقديم الآخير

- زيادة المبلغ للشهادة البنكية من البنك من 52.000 الى 176.000 ريال
    - جبت تعريف للوالدة من وزارة الصحة باللغة الانجليزية وفية تاريخ الخدمة والبدلاات والحوافز والراتب
    - كشف حساب لآخر 6 شهور
    - شهادة بنكية للوالدة بمبلغ 130.000 دولار في حسابها

وانا الآن مقدم على الفيزة واتمنى من الله ان يوفقني ويقبلونها
    اما مسألت انو لازم الوالد او الأخ فانا ما عندي خلفية بالموظوع وقدمت بسم الوالدة لعل وعسى

ملاحظة : اذا ما مشت الامور معاك
    تقدر تاخذ ظمان مالي من الوزارة مشروط والمسالة يبي لها تعرف المداخل والمخارج ووين تتوجة بالظبط

اسال الله ان يوفقك ولا يخيب لك رجاء
    7 "
  4. والله انا الحين جبت تعريف بالراتب بـ 10 الاف

وبجيب كشف الحساب > تقريبا 60

والله ما ادررري << انا كل اللي شايل همه ابي الفيزززا تجيني وارتاح >>> الله يسسسسسسسسسسهل

واللي عنده معلومات وتوضيح اكثر لا يبخل علي بالله

وانشا الله في ميزان حسناتكم

تسسسلم اخوي الغالي ^
    7 "
  5. انا قدمت وكان بالحساب 25 الف فقط واخذ كشف حساب حق اخوي ست شهور وتعريف بالراتب كان راتبه 10 الاف وخليته يكتب ورقه بالانجليزي كمبيوتر انه راح يتكفل فيني بالدراسه وووو والخ يعني موضوع مرتب ويوقع عليه وطلعت فيزتي الحمدلله لا مية الف ومادري ويش بس اضن هالورقه اللي سويتها فادتني ان اخوي راح يتكفل فيني وووو ..
    حاول تكتب هالورقه انت بنفسك بالكمبيوتر وانقليزي تكون وخلي امك توقع تحتها بالنسبه ان فيه فرق بين امك وابوك ولا اخوك كلهم واحد اللي يهم انه راح يتكفل فيك

زي ماقلت لك حاول تسوي الورقه اللي سويتها انا شفتها نفعتني والحمدلله

حاول تقدم من مكتب الفيفا وربي مكتب شغال صح وله اكثر من فرع انا خلصت اموري من عندهم وهما اللي قالو لي حط بحساب اخوك 25 الف وسوي لنا كشف ست شهور من حسابه
    تحياتي لك
    7 "
  6. اوكـ >> تدررري وش بسسوي

باخذ ورقة تعريف بالراتب و كشف حساب حق 6 شهور و شهاده بنكيه على الرصيد الموجود بالحساب لـ " الوالد & الوالدهـ < اثنيناتهم " واكتب ورقه بانهم الاثنين متكفلين بدراااستي كلهااااا واتفلسف بكلام يدخل العقل <<< وانششششا الله انها تجيني

وش رايكم هع ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  7. دحمون خلاص مايبيله رفع موضوعك سوي الحركه اللي قلتها انا مثلك جبت تعريف وكشف حساب ست شهور واخر شي فيه 25 الف وجبت لهم ورقه اللي قلتها لك انه راح يتكفل فيني وقع تحتها يعني خلاص مايبيله رفع موضوعك

سوي اللي قلناه لك وصدقني مراح يجيك الا اللي فيه الخير ان شاء الله
    7 "
  8. اذا جيت بطالب بضمان مالي .. هل لازم يكون على حسابي المبلغ وقدره اللي راح ارسال فيه الخطاب
    او اكتفي بحساب مثلا اخوي .. و يحول لي المبلغ على حسابي.؟

والمطابقة للأسم في الشهادة لازم يكون اللي بالجواز .. يعني اسمك بالجوزار يكون مثل الشهادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.