الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلاب امريكا الي معهم امر اركاب وتم الحاقهم....ضروري التواجد...!!

استفسار طلاب امريكا الي معهم امر اركاب وتم الحاقهم....ضروري التواجد...!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALSHREEF
    ALSHREEF

مبتعث مجتهد Senior Member

ALSHREEF الولايات المتحدة الأمريكية

ALSHREEF , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد , بجامعة University of Tampa
    • University of Tampa
    • اقتصاد
    • ذكر
    • Tampa, Florida
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 25th, 2010, 09:39 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

حسب ماهو واضح من العنوان اتمنى من جميع الطلاب الي يدرسون على حسابهم الخاص في امريكا وذهبو بأمر اركاب وتم الحاقهم ان يتواجدون هنا لمساعدة اخوانهم واخواتهم في اجابة اسئلتهم المهمه...

في البدايه انا ببدأ بأسئلتي وذلك لأن توني واصل امريكا بأمر اركاب وتم ارسال ملفي للرياض لحظة وصولي و ذلك بفضل الله له الحمد والمنه..

سؤالي الاول: متى يوصل الملف للرياض؟

الثاني: كيف اعرف الجلسه الي بيدخل فيها الملف؟

الثالث: كم يأخذ الملف في الجلسه حتى يوصل قرار الحاقك؟

اتمنى من عنده اي اضافه وافاده ان لا يبخل على اخوانه واخواته واذا ممكن يقول تجربته يكون افضل لأعطاء صوره لنا واضحه لجميع الامور...

تمنياتي للجميع بالتوفيق,,
  2. الله يوفقك اخوي وتنظم للبعثه

والله ياخوي انا نفسك معي امر اركاب ورحلتي بعد اسبوع ونص 5-5

ابسالك اول ماوصلت وش سويت رحت الملحقيه وقلتلهم ان معي امر اركاب وفتحولك ملف ولا كيف ياليت تقولي وش صار معك اول ماوصلت

بالتوفيق
    7 "
  3. بالنسبه للي عنده امر اركاب اول شي لازم تسويه انك ترسل صورة للتذكره لموقع وصول طالب بمتعث عشان يكون اسمك في المطار عند الملحقيه اول ماتوصل والامور سهالات لا تشيل هم....

بالنسبه للأخ العساف اعتقد واضح من الموضوع والقسم انه للي يدرسون على حسابهم الخاص فأكيد انك تقدر تحصل على امر اركاب وانت طالب على حسابك الخاص...أتمنى يكون كلامي واضح؟؟

كيف تحصل عليه في طريقتين: اول وحده وهي الاسهل اذا عندك واسطه...
    الثانيه وهي الاصعب يبغالك تتفضى للعطيه وتداوم عنده كل يوم وتكون اوراقك جاهزه....ايش هي الاوراق؟؟ دور في المنتدى مواضيع كثيره بخصوصها...

اتمنى ماحد يدخل ويفتح موضوع غير الموضوع الي طرحته لأني انا محتاج جواب على اسئلتي...

بالتوفيق للجميع,,
    7 "
  4. [QUOTE=ALSHREEF;1843766]بالنسبه للي عنده امر اركاب اول شي لازم تسويه انك ترسل صورة للتذكره لموقع وصول طالب بمتعث عشان يكون اسمك في المطار عند الملحقيه اول ماتوصل والامور سهالات لا تشيل هم....

يسعد مساك اخوي ALSHREEF ياليت توضح ايش الموقع الي راح ارسلوه صورت التذكرة حقت امر الاركاب ،،،

وياليت توضح لنا بالتفصيل الخطوات الي مريت فيها من اول ماستلمت امر الاركاب الى آخر خطوة في موضوع الحاقك للبعثة ،،،

ومشكوووووور وندعيلك يارب يسهل امور الحاقك في اقرب وقت
    7 "
  5. [QUOTE=AZEZ1001;1844277]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALSHREEF
    بالنسبه للي عنده امر اركاب اول شي لازم تسويه انك ترسل صورة للتذكره لموقع وصول طالب بمتعث عشان يكون اسمك في المطار عند الملحقيه اول ماتوصل والامور سهالات لا تشيل هم....

يسعد مساك اخوي ALSHREEF ياليت توضح ايش الموقع الي راح ارسلوه صورت التذكرة حقت امر الاركاب ،،،

وياليت توضح لنا بالتفصيل الخطوات الي مريت فيها من اول ماستلمت امر الاركاب الى آخر خطوة في موضوع الحاقك للبعثة ،،،

ومشكوووووور وندعيلك يارب يسهل امور الحاقك في اقرب وقت
    هذا الموقع:

New Student Arrival Form

ما يبغالها تفصيل...!!!!

طلعت امر الاركاب وسافرت واستقبلتني الملحقيه ورحت لهم وارفعو اوراقي وعطوني رقم صادر ورحت لولايتي استنى فرج الله والحاقي يا رب...

دعواتكم..

بالتوفيق للجميع,,
    7 "
  6. السلام عليكم

لو سمحتو لي بسؤال ..

أنا معي أمر إركاب وجاي إنشاءالله 28/4 بس أنا ماقصيت التذكره عن طريق أمر الإركاب .. قصيتها على حسابي قبل أحصل على أمر الإركاب ..

الملحقيه لهم دخل ؟؟ يطلبون منك التذاكر ؟؟ والا بس صوره من أمر الإركاب ؟؟
    7 "
  7. من وصولي لامريكا الى صدور قرار البعثه 25 يوم بالضبط

بعد اسبوع من وصولي دخل اسمي السستم لأقرب جلسه

عموماً , المساله تختلف من شخص الى شخص آخر .. اعرف شباب تاخر صدور قرارهم كثير وأخذوا ثلاث شهور حتى صدر لهم القرار
    وفيه شباب اسبوعين وصدر لهم القرار

اكثر من الاستغفار وربنا كريم وبالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Hemo
    من وصولي لامريكا الى صدور قرار البعثه 25 يوم بالضبط

بعد اسبوع من وصولي دخل اسمي السستم لأقرب جلسه

عموماً , المساله تختلف من شخص الى شخص آخر .. اعرف شباب تاخر صدور قرارهم كثير وأخذوا ثلاث شهور حتى صدر لهم القرار
    وفيه شباب اسبوعين وصدر لهم القرار

اكثر من الاستغفار وربنا كريم وبالتوفيق

الله يوفقك وييسر امرك وشاكر تجاوبك...

اتمنى المشاركه من الجميع..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.