الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معدلي مقبول ،، وأريد قبول [ ماستر ] من [ أمريكا ]

معدلي مقبول ،، وأريد قبول [ ماستر ] من [ أمريكا ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كـانـدي
    كـانـدي

مبتعث مجتهد Senior Member

كـانـدي الولايات المتحدة الأمريكية

كـانـدي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TESOL , بجامعة Murray State University
    • Murray State University
    • TESOL
    • ذكر
    • Murray, Kentucky
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

April 28th, 2010, 06:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
    صباحكم/مساؤكم أحلى من اللوتس .

يا شباب بقولكم قصتي .. طبعاً أنا معاي بكالوريس لغة إنجليزية وترجمة ومعدلي مقبول .. جيت للرياض عشان أتفق مع واحد من مكتبين قبول حاطهم في بالي بيجيبو لي قبول ماستر من أمريكا ..
    لكن الصدمة إنهم قالوا إنهم كانوا حاطين بالهم على جامعة تينسي لأنها معترف فيها وتقبل اللي معدلاتهم مقبول ..
    والجامعة حالياً ما قفلتها وزارة التعليم العالي لكن هم قالوا لي إنها راح تقفل قريباً قريباً .. وحالياً قالوا لي ما نعرف جامعات تقبل معدلات مقبول !

يا شباب قدروا موقفي .. حالياً أنا في الرياض وماني راجع إلا لين أنهي أمري ..
    بصراحة بدأت أعيش كابوس تحويل وجهة الدراسة من أمريكا إلى الصين بسبب عدم الحصول على قبول !

الأسئلة:
    1- من يعرف مكاتب تجيب لي قبول من أمريكا بمعدلي المقبول ؟ غير ( الرحلات الذهبية - مدار التقدم - الجسر الأزرق )
    2- من يعرف جامعة أمريكية معترف فيها وتقبل اللي معدلاتهم مقبول ؟
    3- من يقدر يجي لي قبول ومستعد أدفع له مقابل ؟

كل التوفيق لكل من يكافح من أجل طموحه .

.
  2. السلام عليكم الاخ كاندي
    ترى انت تقديرك زي تقديري بس فرق في التخصص , وانا كنت افكر من قبل اني ادرس ماستر خارج المملكة في نيوزلندا عشان فيه جامعات هناك ما تشترط وجود التوفل ,, وقررت الان اني اطلع لي كندا اخذ لغة من هناك وارجع ثاني لي نيوزلندا {{{ مشوار صح ليلها طويل البنت {{ ماعلينا
    ممكن اذا انت حابب تاخذ الماستر وتبغا شهادة قوية في (الاكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي) معتمدة دوليا,, دراسة ماستر عن بعد وانت قاعد في بلدك مدتها 12 شهر طريقتها مثل البحوث وفيها تخصصات جدااااا جدااااا حلوة من ظمنها ادارة مشاريع و موارد بشرية وتسويق وتجارة دولية
    وشروطهم جداا ميسره
    ممكن تتطلع عليه من هذا الرابط وانا صراحة كنت افكر اخذ ماستر من بعد وبعدين اجرب ادرس بره يعني 2 ماستر {{ ايش عندها البنت قوة دارسة ماشا ءالله تبارك الله صلوا على النبي
    هذا الرابط اتفضل
    http://www.abahe.co.uk/index.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.