الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتحت الملف بس كيف اراجع

فتحت الملف بس كيف اراجع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية back2me
    back2me

مبتعث مجتهد Senior Member

back2me الولايات المتحدة الأمريكية

back2me , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business communication , بجامعة Arizona State University
    • Arizona State University
    • Business communication
    • أنثى
    • Tempe, Arizona
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

May 1st, 2010, 03:37 AM

السلام عليكم

يعطيكم الف عافيه

انا فتحت لي ملف بالملحقيه واعطوني رقم بس ابي اعرف كيف اراجع بهذا الرقم وين بالضبط
  2. بالظبط زي ماقالت لك نوسه
    بس يالليت قبل ماتطلبين منهم انهم يرسلون ملفك تتاكدين هل اوراقك اللي بالملف كامله واذا كامله تاكدي اكثر من مره وبعدين طالبيهم بارسال الملف لاكن مشكله اذا طلع ملفك وهو موكامل .. الله يوفقنا معكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوووسة
    الا اعطوك اياه هذا رقم الملف .. دام اعطوك اياه يفترض خلاص ملفك كامل
    بس انت تابعي معهم لأن يضيعو بعض الأوقات!

الحين خلاص من وقت لآخر اتصلي على مشرفتك واسأليها طلع ملفي او لا ومتى رح يطلع

تسلمين حياتي
    يعطيك العافيه

طمنيني عنك التحقتي ولا باقي ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sys
    بالظبط زي ماقالت لك نوسه
    بس يالليت قبل ماتطلبين منهم انهم يرسلون ملفك تتاكدين هل اوراقك اللي بالملف كامله واذا كامله تاكدي اكثر من مره وبعدين طالبيهم بارسال الملف لاكن مشكله اذا طلع ملفك وهو موكامل .. الله يوفقنا معكم

يعطيك العافيه بس انتي تقولين تأكدي منه اذا كامل ولالا

بس نوسه تقول دامهم ارسلوا رقم وفتحوا ملف معناه الاوراق كامله

كيييف
    7 "
  5. لا ارتاحي اذا هم اعطوك الرقم فهو كامل ولله الحمد ..

ووقت مايضمونك بالبعثه ان شاء الله راح يطلبون منك صورهـ من مباشرة المعهد و شيك ملغي علشان الراتب

والله يسهل علينا وعليك يارب

انا صار لي شهر ع حسابي وان شاء الله يضموني عما قريب انا وياك وكل الي ع حسابهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Next
    لا ارتاحي اذا هم اعطوك الرقم فهو كامل ولله الحمد ..

ووقت مايضمونك بالبعثه ان شاء الله راح يطلبون منك صورهـ من مباشرة المعهد و شيك ملغي علشان الراتب

والله يسهل علينا وعليك يارب

انا صار لي شهر ع حسابي وان شاء الله يضموني عما قريب انا وياك وكل الي ع حسابهم

يعطيك العافيه والله

طمنتني

انا ارسلت لهم ورقه مباشره من المعهد

انت وين بااي ولايه؟
    7 "
  7. انا اللي حصل معي يومي فتحت الملف كنت مارفقة i-20 مع الاوراق . الادفايزر ارسل لي رقم الملف بالايميل بس كتب لي لازم ترسل لي i-20 بالايميل . وبالفعل ارسلته وجلسة معاهم كل اسبوع اتصل واستفسر هل الملف كامل او لا ... لين تاكدة انه كامل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sys
    انا اللي حصل معي يومي فتحت الملف كنت مارفقة i-20 مع الاوراق . الادفايزر ارسل لي رقم الملف بالايميل بس كتب لي لازم ترسل لي i-20 بالايميل . وبالفعل ارسلته وجلسة معاهم كل اسبوع اتصل واستفسر هل الملف كامل او لا ... لين تاكدة انه كامل
    يعطيك العافيه

وعقبال الالتحاااق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.