الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص التحويل من معهد الى جامعه

استفسار بخصوص التحويل من معهد الى جامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ash0o0sh
    Ash0o0sh

مبتعث جديد New Member

Ash0o0sh كندا

Ash0o0sh , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى H.R , بجامعة King Abdulaziz University
    • King Abdulaziz University
    • H.R
    • أنثى
    • جده وياارب الماستر في كندا, جده
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 1st, 2010, 12:59 PM

صباااااااااااااااااح \مسسسسسسسسسسساء الخير

حابه استفسر عن القبول الجامعي من نفس الدوله الا باذن الله اروح فيها

يعني انا لو رحت من هنا على اساس اني اقدم لمعهد لغه وقدمت هناك ع الجامعه في امكانيه اني اتقبل ؟؟؟

طبعا انا لو روحت راح اكمل باذن اله الماستر يعني القبوول يعتمد ع المعدل من جامعة السعوديه ؟؟

او يعتمد على نتايج المعهد الا راح ادرس في ؟؟؟

واي معلومه ممكن تفيدني يالت ماتبخلوا عليا .....

وبالتوووووووووووووووفيق للجمممممممممممممممممميع ^_^
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ash0o0sh
    صباااااااااااااااااح \مسسسسسسسسسسساء الخير

حابه استفسر عن القبول الجامعي من نفس الدوله الا باذن الله اروح فيها

يعني انا لو رحت من هنا على اساس اني اقدم لمعهد لغه وقدمت هناك ع الجامعه في امكانيه اني اتقبل ؟؟؟

طبعا انا لو روحت راح اكمل باذن اله الماستر يعني القبوول يعتمد ع المعدل من جامعة السعوديه ؟؟

او يعتمد على نتايج المعهد الا راح ادرس في ؟؟؟

واي معلومه ممكن تفيدني يالت ماتبخلوا عليا .....

وبالتوووووووووووووووفيق للجمممممممممممممممممميع ^_^
    اختي الفاضلة

بالنسبة لموظوع القبول الجامعي . طبعاً موظوعك مش واظح ليكون الرد اكثر وظوحاً لأنني حقيقة لا اعلم هل الدولة اللي انتي بتروحين لها كندا ام امريكا
    هذا من جانب . ومن جانب آخر لأخذ تجربتي كمثال لك وآمل ان يجانبني الصواب في اعتقادي

من ناحية كندا
    اذا انتي مقدمة على السفارة الكندية بقبول معهد فقط فهذا يختلف اختلاف كلي لمى تكوني حاصلة على قبول معهد وجامعة ومقدمة عن طريقها الفيزة لأن الملحقية اعتقد تقول ماراح نقبل اوراقك يالمبتعث على حسابك الخاص اذا انت جاي بفيزة معهد وهذا والله اعلم

فمن هذا المنطلق قد تواجهين صعوبة اذا على حسابك الخاص فنصيحة اذا لديك الرغبة للدراسة الجامعية فخلي امورك في السليم وواظحة من البداية فيما يتعلق باختيار الجامعة واللتي يجب ان لا تكون موقوفة من الوزارة وهذا تقدرين تعرفينة من موقع الوزارة وحسب التخصص والدرجة العلمية اللي انتي حابة تدرسينها
    ويفضل ان يكون معهد اللغة هو معهد الجامعة تجنباً لعدة مشاكل قد تواجهينها وزي ماصار معي

بالنسبة للقبول الجامعي لدولة كندا
    لا اعتقد انها بتلك الصعوبة ولا تعتمد على نسبة معينة بعتقادي الا اذا كانت الجامعة من الجامعات المرموقة فتجدي وقتها بان القبول يكون فيها صعب

بالنسبة لأحد اخوتي حصل على قبول جامعي لمرحلة البكالوريس تخصص ادارة الاعمال بجامعة فكتوريا ونسبتة كانت بالثانوية في ال 70

أسال الله ان يوفقك واتمنى كمان الاخوان الباقين يفيدونك

ملاحظة : لونك الفسفوري عدم الرؤية لدي هههههه
    7 "
  3. اولا مرررررره شكرا على معلومة الفيزا ...^_^
    وررررررررررربنا يوووووفقك ووفق الجميع ياررررررررب ...

واستفساري اني لو قدمت على لغه بس في معهد تابع لجامعه ممكن اني احول بعد ما اخلص من اللغه على جامعه .....

لاني انا ماراح اقدم بكلوريوس باذن الله راح اقدم على الماستر بس ماادري ولا اعرف كيف الطريقه وايش الهرجه ....

يعني بالعربي ماعندي اي معلوومه .... بس مرره حابه اخد الماستر في كندا وكمان ياليت تقولي ايت افضل جامعه...

و صاحبتي قالتلي ازا بتطلعي على حسابك يمديكي تقدمي على معهد وبعدينه من هناك تقدمي على الجامعه بيكون اسهل واسرع في القبول ومايحتاج الحووسه والتعقيدات الا بتسير هنا علشان معدلك ..

ههههههههههه اهو يااخويا غيرتلك اللون ^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.