الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفى يآ مستشآرنا :) << هنا ""

تكفى يآ مستشآرنا :) << هنا ""

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس القلوب
    مهندس القلوب

مبتعث مستجد Freshman Member

مهندس القلوب الولايات المتحدة الأمريكية

مهندس القلوب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة برمجيات , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • هندسة برمجيات
    • ذكر
    • الرياض, إلى الآن !!
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 1st, 2010, 01:28 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

هلا فيك يالغالي ,,

حاب أسئلك عن أمر الإركاب هل إذا الواحد حصل عليه يعني إنضمامه للبعثة مضمون ..؟؟

ويالغالي أنا حاليا أدرس بجامعه الملك سعود تخصص هندسة برمجيات المستوى الرابع وخلصت 70 ساعه تقريبا ,,

للكن لغتي الإنجليزية ضعيفه .. وأنا قررت إني بعد الصيف رآح أحذف ترم وأروح أدرس لمده 4 إلى 5 شهور لغه ,,

لكني قلت مادام إني بطلع خلني أطلع على سنع

يعني قلت مادام إني بدفع 40 إلى 50 الف خلني أستفيد منها وأنظم للبعثة بعد ما دفعت هذا المبلغ ,,

وغير كذا معدلي حاليا 3.20 من 5 ,, ووالله ما نزل معدلي إلا اللغه لأني بالسنة التحضيرية حاطين على اللغة الإنجليزية 16 ساعه وأنا جبت فيها D وهي إللي نزلتني وأيضا المواد إللي آخذها كلها بالإنجليزي ,,

بإنتظار الإجابة الوافيه الكافيه منك يالغالي ,,

وأيضا ما نستغني عن نصايحك ,,

أخوك أبو خالد ,,
  2. اخوي مهندس القلوب ( حلو هذا الاسم)
    حسب مصادر الاخوان في ادارة البعثات فان الامور و الاخبار غير سارة في الفترة الحالية و لعلها تتغير في خلال الاشهر الثلاثة القادمة للافضل، و سبب ذلك بان ادارة البعثات لديها توجيهات من مصادر عليا تتضمن عدم الحاق اي طالبب بالبعثة الا بعد ان ينهي الطالب اللغة و ان يكون معدله في الثانوية 80% و اكثر و قد ( والله اعلم) تتغير الى اسوأ من كذا بان يطلبون انهاء 30 ساعة بمعدل 2.5 من 4

ارجو منكم قبل تكذيب هذا الخبر ( كم جرت العادة ) بان يذهب احد من طرفكم و يسال ادارة البعثات ( ادارة الالحاق) عن صحة هذا الكلام

الله يعينكم و يسهل اموركم
    7 "
  3. اخوي مهندس القلوب ( حلو هذا الاسم)

تسلملي يالغالي << يلا تبادل أسامي

حسب مصادر الاخوان في ادارة البعثات فان الامور و الاخبار غير سارة في الفترة الحالية و لعلها تتغير في خلال الاشهر الثلاثة القادمة للافضل، و سبب ذلك بان ادارة البعثات لديها توجيهات من مصادر عليا تتضمن عدم الحاق اي طالبب بالبعثة الا بعد ان ينهي الطالب اللغة و ان يكون معدله في الثانوية 80% و اكثر و قد ( والله اعلم) تتغير الى اسوأ من كذا بان يطلبون انهاء 30 ساعة بمعدل 2.5 من 4

ارجو منكم قبل تكذيب هذا الخبر ( كم جرت العادة ) بان يذهب احد من طرفكم و يسال ادارة البعثات ( ادارة الالحاق) عن صحة هذا الكلام

الله يعينكم و يسهل اموركم

أنا إن شاء الله ماراح أروح إلا بعد 5 شهور ,,

وإن كانها بعد اللغه على طول يلحقوني الأمور تساهيل ,,

وأنا إن شاء الله بروحلهم وأستفسر عن كل شي ,,

والله لا يهينك يالغالي على هذا الرد الوافي ,,

وتشرفت بمعرفتك يالغالي ,,

تحياتي لك ,,
    7 "
  4. والله شرفتنا اخي المستشار بعد طول انقطاع
    والله اننا كنا ضايعين بدونك

حسب ما افدتنا في مشاركه اخرى بان مجموعة من استراليا تم ارسال اوراقهم بدون توقيع الملحق ولا يوجد عليها ختم رسمي، وهي تعتبر غير رسمية في هذي الحال.

السؤال: انا اوراقي انرسلت بتاريخ 18/4 ولم اكن مع مجموعة واحدة في رقم واحد وتاريخ واحد
    انا مرحلة ماجستير وقد اكملت السنة الاولى من جامعة موصى بها في تخصص طبي دقيق
    كيف اقدر اعرف اذا كانت اوراقي من مجموعة الاوراق اللي انرسلت بدون توقيع ولا ختم وجاري اعادتها الى الملحقية؟؟؟

علما بان اسمي لم يدخل بالسيستم حتى الساعة

شاكر ومقدر تعاونك وحرصك على مصلحة الطلاب جميعا

وحياك اللة بيننا مرة اخرى وبشكل دائم يارب

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.