الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعمل اية والله حايرة

اعمل اية والله حايرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نونو2008
    نونو2008

مبتعث مجتهد Senior Member

نونو2008 المملكة المتحدة

نونو2008 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماستر , بجامعة كاردف
    • كاردف
    • ماستر
    • أنثى
    • بريطانيا, كاردف
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2008
    المزيدl

May 1st, 2010, 09:24 PM

افتوني بامررررررررررررررررررري

اعمل اية والله حايرة

بدرس في بريطانيا وخلصت انجلش وملحقية بريطانيا رافضة ترفع اوراقي غيرررررر بعد سنة الفوندشن
    في طريقة تانية ارفعة فية اوراقي للوزارة
    ايش احسن ادررررررس السنة ولا ارجع لاني تعبتت نفسين
    الوحدة تجي طموووووووووحة تتكئب وتمرررررررررض وتسخن
  2. الله يعينكم يا اهل بريطانيا ع الفونديشن

اذا انتي تبين بريطانيا ومره متعلقه فيها .. كملي
    وكذالك ليش ماتكلمين الملحقيه الثقافيه حقة بريطانيا يوميا كل يوم كلمي علشان يرسلونها
    او جمعي اوراقك كلها وارسليها لـ احد لك في الرياض يشتغل على موضوعك عن طريق الوزارهـ

والله وضعك صعب وبريطانيا مكلفه جدا ربي يوفقك
    7 "
  3. الله يعينك يانونو انا مثلك تعبت نفسين وانا راجع حجزت بعد شهر ياني مشتاق لسعوديه ^_^ رفضو يرفعون باوراقي للملحقيه في كندا لان معدلي 79 وهما طالبين 80% قلت لهم انا معاي دبلوم ومعدلي حلو قالو بلها واشرب ميتها قلت لهم عطوني حل مافيه احد رد علي قلت معقوله اعطيكم الكليه الدبلوم وتطلبون الثانويه قالو ايه بوقاحه قلت طيب معدلي 79 باقي وحده رقعوها منا ولا منا انا جيت ولا اعرف هالنظام الجديد وخساره قالو نتمنى لك التوفيق <<< قلت تدرون لعن الله ابوكم واللي يترجاكم الله راح يفرجها والله بيكتب اللي فيه الخير قالو اللحين غير لاتفكر مدام هذا كلامك بيني وبينك صح قويه قلت هالكلمه بس لي ثلاث شهور وانا اركض وراهم واللحين راجع راح اكمل بكالريوس بالسعوديه لعل وعسى يعادلون لي الدبلوم بالسعوديه والله كريم

بالنسبه لك الله يوفقك ان شاء الله مراح اقول لك ويلحقونك ^_^ راح اقول ويكتب لك الله اللي فيه الخيره سواء في الحاق او دراسه بالسعوديه اللي فيه الخيره ان شاء الله يرزقك فيها

تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Next
    الله يعينكم يا اهل بريطانيا ع الفونديشن

اذا انتي تبين بريطانيا ومره متعلقه فيها .. كملي
    وكذالك ليش ماتكلمين الملحقيه الثقافيه حقة بريطانيا يوميا كل يوم كلمي علشان يرسلونها
    او جمعي اوراقك كلها وارسليها لـ احد لك في الرياض يشتغل على موضوعك عن طريق الوزارهـ

والله وضعك صعب وبريطانيا مكلفه جدا ربي يوفقك
    والله نفسي ارسل اوراقي للرياض بس والله حاولت ماعندي احد يروحلي الرياض اطيررررررررررر انا
    الي حاب يكسب اجر فيا ويرسلة يرسني على الخاص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو2008
    والله نفسي ارسل اوراقي للرياض بس والله حاولت ماعندي احد يروحلي الرياض اطيررررررررررر انا
    الي حاب يكسب اجر فيا ويرسلة يرسني على الخاص
    اذا ع الارسال انتي ارسليها ع البريد
    بس لازم احد يراجع الرياض والافضل يكون ولي امرك
    هذا هو الافضل لك

والا ع الارسال سهل مرهـ
    تحصلين بريد الوزاره وارسلي لهم

او غيري الدوله
    بريطانيا رافضين عليها الابتعاث لـ التكدس مثل ما انتم عارفين شوفي لك دوله ثانيه وان شاء الله يتم ابتعاثك على طول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Next
    اذا ع الارسال انتي ارسليها ع البريد
    بس لازم احد يراجع الرياض والافضل يكون ولي امرك
    هذا هو الافضل لك

والا ع الارسال سهل مرهـ
    تحصلين بريد الوزاره وارسلي لهم

او غيري الدوله
    بريطانيا رافضين عليها الابتعاث لـ التكدس مثل ما انتم عارفين شوفي لك دوله ثانيه وان شاء الله يتم ابتعاثك على طول
    الدولة مستحيل اغير لاني اختي مبتعثة هناااااااااااااااااك
    وعلى البريد والله ارسلت اليوم خخخخخخخخخخخخ بس المشكلة عارفة نهاية اوؤاقي فين
    حتترمي الله يكرمك
    ياللة ربنا يسهللل ويوفقنا جميعا
    7 "
  7. والله حاسس فيك يا أخت نونو لكن أسأل الله أن ييسر لك أمورك وعليك بالدعاء وكثرة الإستغفار(كثرةالإستغفار تفتح الأقفال)
    وعليك بالصلاة في الثلث الأخير
    "اللهم يا صاحبي عند شدتي ، يا مؤنسي في وحدتي يا حافظي في غربتي يا وليّ نعمتي يا كاشف كربتي يا سامع دعوتي يا راحم عبرتي يا مقيل عثرتي. أخرجني من حلق المضيق إلى سعة الطريق وفَرِّج من عندك كربي الوثيق واكشف عني كل شدة وضيق واكفني ما أطيق ومالا أطيق ، اللهم فرج عنا كل هم وغم وأخرجني من كل حزن وكرب وفرج عني ماقد ضاق به صدري وقلت فيه حيلتي .
    يا كاشف كل ضر وبلية . يا عالم كل سر وخفية
    اللهم انقطع الرجاء إلا منك وأُغلقت الأبواب إلا بابك فلا تكلني إلى أحدٍ سواك في أمور ديني ودنياي طرفة عين ولا أقل من ذلك وانقلني من ذل المعصية إلى عز الطاعة ونَوِّر قلبي وقبري وأعذني من الشر كله واجمع لي الخير كله يا أكرم من سئل وأجود من أعطى.
    اللهم أنت الباقي بلا زوال ، الغني بلا مثال ، القدوس الطاهر العلي القاهر الذي لا يحيط به مكان ولا يشتمل عليه زمان ، نسألك بأسمائك الحسنى ما علمنا منها وما لم نعلم أن تغفر لنا وترحمنا.
    اللهم إنا ببابك نقف فلا تطردنا وإياك نسأل فلا تخيبنا . اللهم ارحم تضرعنا وآمن خوفنا وتقبل أعمالنا واصلح أحوالنا واجعل بطاعتك اشتغالنا واختم بالسعادة آجالنا . اللهم هذا ذلنا ظاهراً بين يديك وحالنا لا يخفى عليك ، أمرتنا فتركنا ، ونهيتنا فارتكبنا ، ولا يسعنا إلا عفوك فاعفو عنا إنك عفو رؤوف رحيم."
    "اللهم يامن أظهر الجميل وستر القبيح ولم يؤاخَذ بالجريرة ولم يهتك الستر يا عظيم العفو والصفح يا صاحب كل نجوى يا منتهى كل شكوى يامبدء النعم قبل استحقاقها يارباه ياسيداه أسألك بمقاعد العز من عرشك ومنتهى الرحمة من كتابك وباسمك العظيم الأعظم وبكلماتك التامة قل هو الله أحد بفضلها.
    يارب لا تكلني إلى أحد ولا تحجني إلى أحد وأغنني عن كل أحد يامن إليه المستند وعليه المعتمد عاليا فوق العلا فرد صمد منزهٌ في ملكه ليس له شريك ولا ولد ورزقه ميسر على طول الأمد ياسيدي خذ بيدي من الضلال إلى الرَّشَدْ ونجني من كل ضيق ونَكَدْ بحق الله الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد"
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسكال الحب
    والله حاسس فيك يا أخت نونو لكن أسأل الله أن ييسر لك أمورك وعليك بالدعاء وكثرة الإستغفار(كثرةالإستغفار تفتح الأقفال)
    وعليك بالصلاة في الثلث الأخير
    "اللهم يا صاحبي عند شدتي ، يا مؤنسي في وحدتي يا حافظي في غربتي يا وليّ نعمتي يا كاشف كربتي يا سامع دعوتي يا راحم عبرتي يا مقيل عثرتي. أخرجني من حلق المضيق إلى سعة الطريق وفَرِّج من عندك كربي الوثيق واكشف عني كل شدة وضيق واكفني ما أطيق ومالا أطيق ، اللهم فرج عنا كل هم وغم وأخرجني من كل حزن وكرب وفرج عني ماقد ضاق به صدري وقلت فيه حيلتي .
    يا كاشف كل ضر وبلية . يا عالم كل سر وخفية
    اللهم انقطع الرجاء إلا منك وأُغلقت الأبواب إلا بابك فلا تكلني إلى أحدٍ سواك في أمور ديني ودنياي طرفة عين ولا أقل من ذلك وانقلني من ذل المعصية إلى عز الطاعة ونَوِّر قلبي وقبري وأعذني من الشر كله واجمع لي الخير كله يا أكرم من سئل وأجود من أعطى.
    اللهم أنت الباقي بلا زوال ، الغني بلا مثال ، القدوس الطاهر العلي القاهر الذي لا يحيط به مكان ولا يشتمل عليه زمان ، نسألك بأسمائك الحسنى ما علمنا منها وما لم نعلم أن تغفر لنا وترحمنا.
    اللهم إنا ببابك نقف فلا تطردنا وإياك نسأل فلا تخيبنا . اللهم ارحم تضرعنا وآمن خوفنا وتقبل أعمالنا واصلح أحوالنا واجعل بطاعتك اشتغالنا واختم بالسعادة آجالنا . اللهم هذا ذلنا ظاهراً بين يديك وحالنا لا يخفى عليك ، أمرتنا فتركنا ، ونهيتنا فارتكبنا ، ولا يسعنا إلا عفوك فاعفو عنا إنك عفو رؤوف رحيم."
    "اللهم يامن أظهر الجميل وستر القبيح ولم يؤاخَذ بالجريرة ولم يهتك الستر يا عظيم العفو والصفح يا صاحب كل نجوى يا منتهى كل شكوى يامبدء النعم قبل استحقاقها يارباه ياسيداه أسألك بمقاعد العز من عرشك ومنتهى الرحمة من كتابك وباسمك العظيم الأعظم وبكلماتك التامة قل هو الله أحد بفضلها.
    يارب لا تكلني إلى أحد ولا تحجني إلى أحد وأغنني عن كل أحد يامن إليه المستند وعليه المعتمد عاليا فوق العلا فرد صمد منزهٌ في ملكه ليس له شريك ولا ولد ورزقه ميسر على طول الأمد ياسيدي خذ بيدي من الضلال إلى الرَّشَدْ ونجني من كل ضيق ونَكَدْ بحق الله الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد"
    الله يسعدك يارب ويفرج همي وهمك ويسهل امورنااااااااااجمعيااااااااااااا
    وجزاك الله خيررررررررررررررر
    استغفر الله ........ استغفر الله .........استغفر الله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو2008
    افتوني بامررررررررررررررررررري

اعمل اية والله حايرة

بدرس في بريطانيا وخلصت انجلش وملحقية بريطانيا رافضة ترفع اوراقي غيرررررر بعد سنة الفوندشن
    في طريقة تانية ارفعة فية اوراقي للوزارة
    ايش احسن ادررررررس السنة ولا ارجع لاني تعبتت نفسين
    الوحدة تجي طموووووووووحة تتكئب وتمرررررررررض وتسخن
    الله يكون في عونك ..من وجهة نظري خلصي 30 ساعة اذا كان حالتك المادية اوكي او شوفي واسطة انتي قطعتي نصف المشوار والنصف الثاني بالواسطة او 30 ساعة ..بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.