الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب امريكا الى متى؟؟

طلاب امريكا الى متى؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Salee7
    Salee7

مبتعث مستجد Freshman Member

Salee7 الولايات المتحدة الأمريكية

Salee7 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة OK
    • OK
    • Finance
    • ذكر
    • OK, OK
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

May 2nd, 2010, 12:28 PM

الى متى والوضع على ما هو عليه ملينا من الانتظار والواسطات ماشية زي اللوز بمباركة من الموسى والعطية .

امر الاركاب للدارسين على حسابهم الخاص تم إيقافه والى يومكم هذا نشوف طلاب يحصلون عليه اذا كان فيها قرابة

او تبادل مصالح . الالحاق بالبعثة تم ايقافه لكن نشوف الموسى طال عمرة يصدر قرارت الابتعاث لأقاربة او لتبادل مصالح

يعني امسك لي واقطع لك وانا شفت بعيني الشي هذا.

لابد اننا نضغط عالملحقية يا ننضم يا ننضم انا والكثير من الطلاب ما عندنا اي شي نخسرة اذا ماتم الحاقنا بالبعثة يعني هي مسألة حياة أو موت .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salee7

لابد اننا نضغط عالملحقية يا ننضم يا ننضم انا والكثير من الطلاب ما عندنا اي شي نخسرة اذا ماتم الحاقنا بالبعثة يعني هي مسألة حياة أو موت .
    طيب ويش دخل الملحقية

المشكلة مو بس في الملحقية

الملحقية عادي ترسل اوراقك الحين الوزارة طلعت قرار 30 ساعة حق الي ما عنده واسطة
    7 "
  3. صدقني الملحقية مافيه مثلها وانت ياملحق امريكا عمله نادرة وانت ياسعد العريني خدوم وبمعنى الكلمة وانا متعامل مع الاثنين.
    المشكلة والكابوس عند ومن الموسى القرارات كلها منه والا الملحقيات يالليت الملحقيات هي اللي تقرر تحويل الطالب ولا الموسى.
    ياكم من واحد راح مستقبله والسبب هاذا الشخص ياكم من واحد استلف وحط الدين في ذنب دين وراح ومن قراراتك يالموسى رجع واشتقل عشان يسدد ماستلفه. ياخواني حرام اللي جالس يصير ياخي مافي صدوركم وصلوه عسى الله ان ينفع بكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متيم
    طيب ويش دخل الملحقية

المشكلة مو بس في الملحقية

الملحقية عادي ترسل اوراقك الحين الوزارة طلعت قرار 30 ساعة حق الي ما عنده واسطة

يعني ارجع للرياض عشان اضغط عالوزارة، العريني يبيله مداهمة في الملحقية المشرفة وافقت على ارسال ملفي بعد

ارسالي شهادة الايلتس لها بس العريني الله لا يسامحه رفض. اللي في الرياض ماعندهم اي احساس بالمسؤلية البعثة

الظاهر من جيب الموسى ولا العطية لا تخطيط ولا شفافية تعلمينا ماشي بالبركة.
    7 "
  5. اذا انت قدمت شهادة الايلتس للمشرفه. لاتصدقها اذا قالت لك العريني رافض يرسل ملفك ذي تصريفه بالعكس كلم العريني واشرح له موبس تقوله اسمك ورقم ملفك لا اشرح له قول له انا اشتقلت على نفسي في هاذي الفتره والحين جبت الايلتس واظنك راح تميزني الحين عن الباقين وترسل ملفي وصجقني مراح يقصر اذا الشغله مالها دخل بالوزارة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.