الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أمر الأركاب = إلحاق للبعثه فوراً

أمر الأركاب = إلحاق للبعثه فوراً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد العياف
    احمد العياف

مشرف سابق على ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

احمد العياف الولايات المتحدة الأمريكية

احمد العياف , ذكر. مشرف سابق على ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم سياسية , بجامعة بورتلاند
    • بورتلاند
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • بورتلاند, ارقون
    • الكويت
    • Apr 2010
    المزيدl

May 3rd, 2010, 09:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,

تحية عطره للجميع...

شباب وصبايا نصيحة للي طالعين على حسابهم الخاص حاول أنك ماتسافر لبلد الدراسه وإلا عن طريق أمر الأركاب
    لأن حتى معاملتك راح تتغير وتعامل على انك مبتعث. ويتم إلحاق للبعثة فوراً ولك الأوليه وفور صدور قرار للدارسين على حسابهم الخاص إسمك سوف يكون الأول مع المنضمين.

للأسف أن لم أحصل على أمر الأركاب وصديقي معه أمر إركاب وخلال 40 يوم تم إدراج إسمه في سستم الوزارة.

وبالتوفيق للجميع.
  2. شكرا اخوي على التنبيه
    وان شاء الله نقدر نقنع اللي هناك انهم يعطوننا امر اركاب
    لان اجرائاتي كلها كاملة ومعدل متطلبات اللغة وعندي قبول من جامعة
    بس بروح قبل الوقت اللي يبدا فيه البرنامج
    7 "
  3. كيف ناخذ امر الاركاب؟

فيه احد يقدر ياخذ امر اركاب من غير واسطة بالله عليك؟

واذا ايه ياليت تعلمني هو في اي مرحلة بالضبط يعني قبل ما اطلع الفيزا والا بعد ما اجيب القبولات والا وين بالضبط؟

والله يعطيك العافية على المعلومة
    7 "
  4. امر الاركاب تاخذه من وزارة التعليم العالي (بوااااااااااسطه)

طبعا تقدم على امر الاركاب بعد صدور الفيزا ويكون معك قبول معهد وجامعه واوراقك كامله..

انا طالع بأمر اركاب من الوزاره وللحين مبهذليني كل شوي طالعين بشي ناقص اتكل على الله ولا تعتمد على احد هذا انا انكبت نكبه مو طبيعيه.....

موفقين خير...
    7 "
  5. ياشباب لاحد يحسب الي ياخذ ضمان للقبول ولا ضمان للسفاره ولا امر اركاب خلاص يبي يصير بالبعثه اذا ما اخذ قرار ابتعاث ينسى الموضوع...انا طالع معي كل شي ماغير قرار الابتعاث وهذا انا اصفق راسي بالجدران...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.