الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم كنت في الملحقية الثقافية في كندا وهذا ما قيل لي !!

اليوم كنت في الملحقية الثقافية في كندا وهذا ما قيل لي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر جدة
    عمر جدة

مبتعث مجتهد Senior Member

عمر جدة كندا

عمر جدة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى إدارة مالية , بجامعة جامعة اوتاوا
    • جامعة اوتاوا
    • إدارة مالية
    • ذكر
    • أوتاوا, أونتاريو
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 5th, 2010, 05:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني .. !!
    لا اعلم هل اضحك على حالنا ام ابكي !!
    كل جهه تقول كلام مختلف عن الجهه الاخرى
    حاليا هناك اشاعات قوية وتأكيد من المستشار بأنه لم يتم ضم اي طالب دون انهاء 30 ساعة في الجامعة
    وسعد العريني يأكد هذآ الكلام الي هو في ملحقية امريكا
    انا قلت اقطع الشك باليقين ورحت للملحقية وقابلت مسؤول الشؤون الإداريه والماليه يعني بالعربي الرجل الثاني في الملحقية على كلام الموظفين هناك .. وايضا كانت موجودة الدكتورة كوثر عابد مديرة المشرفين على الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص
    وسألتهم بهذا الخصوص وقالوا هذا الكلام ماله اي صحه
    تخلص 3 شهور لغة نسبتك فوق الـ 80% علاماتك كويسه نرسل ملفك وتلتحق
    قلت له لكن في الوزارة يوقولوا طبقو نظام الـ 30 ساعة حتى على طلاب كندا
    قالوا بالحرف الواحد " لو فعلا تم هذا الامر لكنا نحن الملحقية اول من علمنا بالقرار " وقالوا مافي شي من هذا الكلام
    دحين ايش نسوي !! والله مو معقول الي يصير
    لهذي الدرجة احنا دولة متخلفه وكل جهه تقول كلام مختلف وقرارات مضاربه وغالبا تكون حسب المزاج والحالة النفسيه ؟
    المستشار يقول تخلص 30 ساعة جامعة
    الملحقية تقولي لو كان في خبر زي هذا كان احنا اول العارفين والا هذه اللحظة ما وصل لنا اي خبر بهذا الامر ومستمرين في ارسال ملفات الطلاب الي تنتطبق عليهم شرط الـ 80% و3 شهور معهد
    طفشنا طفشنا طفشانا
    ايش الحل دحيييينا !؟!؟!؟!؟!
    هل معقول تكون كندا فقط مستثنيه من هذا الامر ؟ او اذا لا ليش ما بغوها بأن النظام الجديد طبق على كندا ؟
    عدة اسئلة هل يملك احدها جواب ؟؟
  2. اخوي نظام 30 ساعه هذا من اول ماطلعت البعثات وهذا شروطهم بس مايطبقون هذا الشرط يعني فيه مساعدات من الوزاره لو لاسمح الله طبقوا هذا النظام والله نص الشعب يرجع للسعوديه....ماقول غير حسبي الله على الي كان السبب..

موفقين خير ان شالله..
    7 "
  3. ادري بس ما كان يطبق على كندا وأمريكا
    كان فقط يطبق على بريطانيا واستراليا
    وهذا كلامهم لي الان
    وانا قلت لهم انو في اشاعات قوية من داخل الوزارة وتأكيد بأنه سوف يطبق على كندا
    قالي لا هذا الكلام غير صحيح ولو كان صحيح كان نحن اول من عملنا
    وقالي ان كل شي زي ما كان ما اتغير شي
    شي مرررره يحير !!
    7 "
  4. نعم بريطانيا واستراليا من زمان وهذا النظام مطبق بسبب تكدس الطلاب واصبر شوي يطبقونها بكندا وامريكا لان الشعب كله اتجه لأمريكا وكندا....والله يوفق كل مسلم ومسلمه....والتوفيق من الله.....والشباب هنا الله يهديهم تاركين كل شي بالسعوديه الله يهديهم..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر جدة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني .. !!
    لا اعلم هل اضحك على حالنا ام ابكي !!
    كل جهه تقول كلام مختلف عن الجهه الاخرى
    حاليا هناك اشاعات قوية وتأكيد من المستشار بأنه لم يتم ضم اي طالب دون انهاء 30 ساعة في الجامعة
    وسعد العريني يأكد هذآ الكلام الي هو في ملحقية امريكا
    انا قلت اقطع الشك باليقين ورحت للملحقية وقابلت مسؤول الشؤون الإداريه والماليه يعني بالعربي الرجل الثاني في الملحقية على كلام الموظفين هناك .. وايضا كانت موجودة الدكتورة كوثر عابد مديرة المشرفين على الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص
    وسألتهم بهذا الخصوص وقالوا هذا الكلام ماله اي صحه
    تخلص 3 شهور لغة نسبتك فوق الـ 80% علاماتك كويسه نرسل ملفك وتلتحق
    قلت له لكن في الوزارة يوقولوا طبقو نظام الـ 30 ساعة حتى على طلاب كندا
    قالوا بالحرف الواحد " لو فعلا تم هذا الامر لكنا نحن الملحقية اول من علمنا بالقرار " وقالوا مافي شي من هذا الكلام
    دحين ايش نسوي !! والله مو معقول الي يصير
    لهذي الدرجة احنا دولة متخلفه وكل جهه تقول كلام مختلف وقرارات مضاربه وغالبا تكون حسب المزاج والحالة النفسيه ؟
    المستشار يقول تخلص 30 ساعة جامعة
    الملحقية تقولي لو كان في خبر زي هذا كان احنا اول العارفين والا هذه اللحظة ما وصل لنا اي خبر بهذا الامر ومستمرين في ارسال ملفات الطلاب الي تنتطبق عليهم شرط الـ 80% و3 شهور معهد
    طفشنا طفشنا طفشانا
    ايش الحل دحيييينا !؟!؟!؟!؟!
    هل معقول تكون كندا فقط مستثنيه من هذا الامر ؟ او اذا لا ليش ما بغوها بأن النظام الجديد طبق على كندا ؟
    عدة اسئلة هل يملك احدها جواب ؟؟

للاسف هذي الحقيقه والله .. فالشغله كلها بالواسطه والمزاج للاسف .. واذا استمر الوضع على هالحال

انسو شي اسمه تطور وانتاج ..
    7 "
  6. اخوي عمر الله يوفقك و يوفق جميع الطلاب
    اخي الكريم انا قلت ان وزارة التعليم العالي ممثلة في ادارة البعثات تشترط الان ( و بدأت تطبيقه في الجلسة 179) هو ان الطالب يجب ان يكون انهى اللغة فقط و معدله 80 % في الثانويه و ان يكون لديه قبول مشروط من الجامعة و لم اقل انه يجب عليه انهاء 30 ساعة ، بس قلت الله يستر لا يطبقون شرط انهاء ال 30 ساعة في المستقبل ، فقط للتوضيح،،، مع امكان اي واحد يستفسر من صحة هذا الكلام من ادارة الالحاق التابعة لادارة البعثات في الوزارة
    و سلامتكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    اخوي عمر الله يوفقك و يوفق جميع الطلاب
    اخي الكريم انا قلت ان وزارة التعليم العالي ممثلة في ادارة البعثات تشترط الان ( و بدأت تطبيقه في الجلسة 179) هو ان الطالب يجب ان يكون انهى اللغة فقط و معدله 80 % في الثانويه و ان يكون لديه قبول مشروط من الجامعة و لم اقل انه يجب عليه انهاء 30 ساعة ، بس قلت الله يستر لا يطبقون شرط انهاء ال 30 ساعة في المستقبل ، فقط للتوضيح،،، مع امكان اي واحد يستفسر من صحة هذا الكلام من ادارة الالحاق التابعة لادارة البعثات في الوزارة
    و سلامتكم
    يخلص اللغة ولا 3 شهور من اللغة ؟؟؟ وضح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.