الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلسه 179 اللحسسه ؟؟؟ وشوفو رد الوزاره المضحك علي امس !!!

جلسه 179 اللحسسه ؟؟؟ وشوفو رد الوزاره المضحك علي امس !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jeeo
    jeeo

مبتعث مستجد Freshman Member

jeeo كندا

jeeo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة ماونت
    • ماونت
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • هاليفاكس, نوفا سكوشا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 5th, 2010, 10:18 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته

ياجماااعه انحسنا انلحسنا ضيعونا شتتونا لا احد يرد على تليفونات مافيه اخبار من الوزاره على الاقل لو فيه تأجيل للجلسه يعلن هالخبر تقدير للطلاب الضعوف اللي قلوبهم بين يدينهم .. والله حرام كذا

انا اوراقي بالوزاره من اسبوعين ولا دخل اسمي الستتم ولا حس ولا خبر حسيت اني خلاص مافيه امل انضم

_____

ارسلت ايميل للوزاره وردو علي برد حطمني جدآ لكن اتمنى ان الرد قديم وخطتهم نسخ لصق ولا يضع في الحسبان

رسالتي انا __
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد ..

اخواني انا طالب مبتعث بكندا وصارلي 4 شهور ولقد اتممت الفتره المشروطه للدراسه وتم فتح ملف واوراقي انرسلت الى الوزاره

لكن الى الان لم يدخل اسمي في النظام على الرغم من اني مستوفي جميع الشروط المطلوبه .. ولا اعلم لماذا ومتى سوف ادخل جلسه ؟
    رقم الملف ------
    رقم السجل ------

رد الوزاره علي __
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    في حال استيفاء الشروط ادناه يرجى افادتنا بالتالي
    الاسم رباعي
    رقم السجل المدني
    رقم القيد الصادر من الملحق الثقافي الى الوزارة
    واذا كانت المعاملة مقدمة عن طريق بوابة الطلبة المبتعثين يرجى المتابعه عن طريقها

شروط الإلحاق بالبعثة للطالب الدارس على حسابه الخاص

1. الحصول على موافقة الوزارة للدراسة على الحساب الخاص وتكون من الملحقية الثقافية في البلد المراد الدراسة بها خارج المملكة العربية السعودية .

الدراسة بجامعة موصى بها من قبل وزارة التعليم العالي ( لمعرفة المزيد عن الجامعات والتخصصات الموصى بها زيارة موقع وزارة التعليم العالي www.mohe.gov.sa ) .

2. الدراسة ضمن التخصصات الموصى بها من قبل الوزارة للإلحاق بالبعثة , والتخصصات هي ( الطب ـ الصيدلة ـ التمريض ـ العلوم الصحية ـ القانون ـ المحاسبة ـ الحاسب الآلي ـ التجارة الإلكترونية ـ التأمين ـ التمويل ـ التسويق ـ وجميع تخصصات الهندسة ) .
    3. على الطالب :
    <<<<<· إنهاء ( 30 ) ثلاثون ساعة دراسية لمرحلة البكالوريوس بمعدل لا يقل عن ( 2.5 من 4 ) أو ( 3.75 من 5 ) أو ( 75 % من 100 % ) . <<<<<

> تعليقي على هالشرط كيف يعني انهي 30 ساعه من متى طلع هالنظام حنا جايين من السعوديه على نظام وش ذنبنا لو طلع نظام جديد ؟؟؟ هذا اذا كان حقآ مطبق هالنظام ؟؟<<<

تكمله الشروط

· إنهاء ( 9 ) تسع ساعات دراسية لمرحلة الماجستير أو الدكتورة بمعدل لا يقل عن ( 3.3 من 4 )

ملاحظات مهمة :
    vفي حالة وصول الطالب إلى مقر الدراسة عليه فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص بالملحقية الثقافية .
    vبعد ذلك يقوم الطالب ـ بعد إكماله شروط الإلحاق بالبعثة ـ بطلب إلحاقه بالبعثة ويرفع أوراقه عن طريق الملحقية الثقافية ببلد الدراسة .
    vبعد رفع أوراقه ووصولها من الملحقية الثقافية إلى وكالة وزارة التعليم العالي لشؤون البعثات يتابع الطالب طلب الإلحاق عن طريق موقع الوزارة

ومن ثم الدخول علي استفسارات الطلاب المبتعثين وإدخال رقم السجل المدني

الصراحه حطمني الرد انا وصلت كندا على امل اني ارفع اوراقي وانظم والمشكله معاي امر اركاب اللي صدمني اني وصلت وقالو خبر ال 3 شهور وقلت امرنا لله نصبر بعد ماتميت ال 3 شهور ورفعت اوراقي اللحين يقولو لازم اخلص اللغه ؟؟ ايش الحكايه الدعوه لعب تدمير مستقبل طلاب لعبه بيدكم .. اف بس الله لا يوفق من كان السبب

اعتذر يا اخواني اذا جبت خبر يضيق الصدر وال 9 ساعات اللي بالرساله اتمنى انها قديمه والرد زي ماهو من زمان اتوماتيكي

والله يوفقكم ويسهل اموركم واموري يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطشان دراسة
    السلام عليكم ,,
    بصراحة والله انقهرت وكذلك جاتني الصيحه عليك ..
    سلامتك والله ,,

انت كم معدلك في الثانوي ؟ كم النسبه ,,
    الله يفرجها عليك ,,
    بس عطنا كم نسبتك ,, عشان نعرف ربما من النسبه يكون السبب
    وعليكم السلام اخوي عطشان

ويفرجها عليك يارب

نسبتي 92 وعلمي ..

صدقني كل الشروط كامله ما نقص شي بس هل حقآ لازم اخلص اللغه كامله ؟؟ هذا اللي ماكملته ليا 4 شهور بس ومعدلي ممتاز

لكن الله لا يحوجني لغيره وبأذن الله تفرج لي ولك ولكل المغتربين يارب
    7 "
  3. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ,,
    والله خوفتني ..
    ترى انا ناوي اجي بعد رمضان ,,,
    وماعندي مبلغ الا حق ثلاثة شهور .. يعني 30 الف ريال فقط ,, وراح يساعدني صاحبي هناك ,, هو ملتحق بالبعثة,,
    بس والله حرااااااااااااااااااااااااااااااااام

هل انت عندك رقم معاملة ,,؟

والله ياريت اقدر اخدمك بشيء بس انا بالسعودية وماعندي واسطات ,,
    انا لله وانا اليه راجعون
    يااخوي عليك بالدعاااااااااااء وسجدة الشكر لله ,,
    والله يسهل عليك ,,
    وعطنا كل شيء عندك عشان الكل يستفيد ويعرف الاموورررر
    انت كم اخذت لك مبلغ للدراسة ؟ اكيد الفلوس نفذتك .. صح
    7 "
  4. ايوا عندي رقم معامله واوراقي بالوزاره لكن لاحس ولا خبر واسمي ما دخل السستم

واصرفت مايقارب ال 50 الف

شوف فكرة انك تنظم قبل 3 شهور مستحيل الا بواسطه لانه نظام مايرفعو اوراقك قبل هالمده
    بعد ال 3 شهور ترفع اوراقك وتنتظر عاد الجلسه وانت وحظك .. لكن لازم اقل شي تحسب حساب 4 ل 5 شهور

ربي يوفقك ويسعدك .. ودام معاك خوي مو مقصر معاك
    7 "
  5. اها !
    والله شيء يقهر ,, ياريت والله لو احد يقدر يرسل برقية للملك عبدالله ,, ابو متعب , والله تتسهل الامور ,,
    بالله ثلاثين ساعة يعني حول السنه !
    مدري والله انا حدي معزم للآخر اني اجي وللعلم الفلوس الي اخذتهم دين وخايف
    بس لا يحطمك كلامي , انت شد حيلك اكثر واكثر واكثر ,, واتكل على الله وحاول تسوي اتصالات وترسل
    وحاول انك تدخل الفيس بوك تبع الملحق الثقافي ,,

هنا
    ظˆظƒظٹظ„ ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ ظ„ط´ط¤ظˆظ† ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط§طھ ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ظ…ظˆط³ظ‰ | Facebook

وهنا
    ظˆظƒظٹظ„ ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ ظ„ط´ط¤ظˆظ† ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط§طھ ط§ظ„ط¯ظƒطھظˆط± ط¹ط¨ط¯ط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ„ظ…ظˆط³ظ‰ | Facebook

وحاول انك تتحرك وياربي يسهل ,,
    ياريت ياريت اقدر اخدمك انت وغيرك وكل طالب علم... وربي منقهرررررررررررررر
    7 "
  6. ياخوي مسخرة هالبرنامج وللاسف

2. الدراسة ضمن التخصصات الموصى بها من قبل الوزارة للإلحاق بالبعثة , والتخصصات هي ( الطب ـ الصيدلة ـ التمريض ـ العلوم الصحية ـ القانون ـ المحاسبة ـ الحاسب الآلي ـ التجارة الإلكترونية ـ التأمين ـ التمويل ـ التسويق ـ وجميع تخصصات الهندسة ) .

انا كانت مشكلتي التخصص .. ومن موضوعك اكتشفت ان البرنامج يمشي على البركة ولا فيه نظام

اجل يعطونك هالقائمة ، والقائمة الموجودة في الموقع حقهم غير؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقل كلمة تعبر عن هذا البرنامج من وجهة نظري هي "خويض"
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.