الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سااااعدوني تكفون

سااااعدوني تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SPEED DEMON
    SPEED DEMON

مبتعث جديد New Member

SPEED DEMON الولايات المتحدة الأمريكية

SPEED DEMON , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كمبيوتر , بجامعة اكادمية الفيصل
    • اكادمية الفيصل
    • هندسة كمبيوتر
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 6th, 2010, 02:04 AM

ياشباب انا بدرسة على حسابي الخاص
    ودافع مقدمآ مصاريف الدراسة والسكن مع عائلة ووجبتين في اليوم والتأمين الطبي
    طبعآ انا كل شي رتبته عن طرق مكتب خدمات تعليمية بس الي انا حاب اعرف
    كم المبلغ الي ممكن يكفيني مصروف شهر ( يعني وجبة الغداء واشتراك مثل في باص لمدة شهر وتمشية على خفيف في الويكند )
    ثانيآ: مدينة سادنيقو كيف وضع المعيشة فيها غالية ولا متوسطة وكيف وضع الدراسة فيها
    اتمنى تفيدوني .......
    الله يسر اموركم وبتوفيق للجميع ........
  2. في امريكا اذا انت دافع السكن + رسوم المعهد + الكتب

يبقى لك

الجوال تقريبا 90 دولار شهريا ( حسب الباقة طبعا لاني ماخذ باقه مفتوحة الانترنت )
    الباص ( بالنسبة لمدينتي ياخذون 55 دولار شهريا )
    أما الغداء ( ما اتوقع تحتاجه انا فطور وعشاء واذا مره مره جايع تتغدا يمكن من 9 دولار الى 15 دولار وتزيد شوي حسب صرفيتك )
    والتمشية ( هذا سؤال صعب تقدر تخليها 5 دولار وتقدر تخليها 500 دولار انت وصرفيتك )
    7 "
  3. السلام عليكم ...
    بالنسبه للمعيشة فهي تختلف من شخص لأخر ومن مكان لأخر فأنا على سبيل المثال أدرس في معهد بقيمة 1800 دولار مع التامين واصحابي في معاهد بقيمة 1000 دولار فقط.!!!! طبعاً في ولاية أخرى

كذلك الباص انا اشتري بطاقة العضوية لمدة شهر بقيمة 86 دولار وأصحابي بقيمة 44 دولار في ولاية أخرى..!!

ومع ذلك فالصرف هنا في ولايتي وولايتي أصحابي كلنا نتفق على أنه معقول ولله الحمد وكل ذلك يرجع للشخص نفسه..!

إذا وصلت أمريكا فلاتحسب الدولار على انه 3 ريال و 75 هلله بل إحسبه على أنه ريال فقط .!!!!!!!!

وبالتوفيق وتعال امريكا وإدرس وإجتهد وصدقني الله عز وجل يسرره بشكل ماتتخيله ...!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.