الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كلمة الدارسين على حسابهم وعرض طلباتهم على المسؤلين

تقرير كلمة الدارسين على حسابهم وعرض طلباتهم على المسؤلين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد العياف
    احمد العياف

مشرف سابق على ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

احمد العياف الولايات المتحدة الأمريكية

احمد العياف , ذكر. مشرف سابق على ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم سياسية , بجامعة بورتلاند
    • بورتلاند
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • بورتلاند, ارقون
    • الكويت
    • Apr 2010
    المزيدl

May 6th, 2010, 02:57 PM

السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته...

أخواني وأخواتي أنا حالي من حالكم ادرس على حسابي والان انا اعمل على مطالبة المسؤلين السعوديين الذين يزورون أمريكا لعرض مشكلتي عليهم أنا ودراستي على حسابي الخاص لكن من باب حب لأخيك المسلم ماتحب لنفسك سوف أحاول أن أتكلم عن كل الدارسين على حسابهم الخاص ليعم الخير الجميع باذن الله.

لم تُحدد الالية التي سوف أعمل بها حتى الان وقد قمت بمراسلات الصحف السعودية والجهات المختصة في أمريكا لحجز موعد لمقابلة وزير التعليم العالي خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية,

أنا أتمنى من أي شخص عنده فكره كلمه توجيه إقتراح أن لايبخل علي به,

إلى الان لم يردني رد من الجهات المختصه بموافقتها على مقابلة وزير التعليم العالي وعلى أثر هذه الموافقه بالقبول أو الرفض يتحدد مسار مقابلة الوزير .

بارك الله فيكم
  2. اخوي اشكرك على تعاونك واهتمامك باخوانك الدارسين على حسابهم الخاص ....

اود افادتك ببعض المعلومات ....

اولا لا يمكن لاحد اح يصدر لك موافقه مبدئيه لمقابلة الوزير .... وكذلك لا احد يقدر يمنعك من مقابلته .... موضوع زيارة الوزير لن يتم اعلانها و تاكيدها بالوقت بالتحديد الا قبل الزياره بوقت قصير .... اما بخصوص اخذ الاذن للمقابله اعتقد انه بيكون لقاء مفتوح للطلاب مع معالي الوزير وتستطيع ان تطرح تسائلاتك و اقتراحاتك عليه مباشرة....

لكن قلي اش راح يضيف الوزير لطلاب الدارسين على حسابهم سوى اعفائهم من الشروط و ضم جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص للبعثه.... ومعالي الوزير بيتكرم فيها و يعتبرها مكرمه منه بالشي هذا ..... لكن في رئيي

انظمة الوزاره الخاص باللاحاق الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص في جميع الدول و اضحه .... لكن الي بيصير حاليا في الوزاره هي تجاوزات للشروط و الانظمة سوى باعفاء الطلاب من نظام 30 ساعه او بعض الانظمة الاخرى.... مثل الواسطة

في رئيي نقطه اخرى .... هل تعتقد الوزير سيطلع اما الطلاب او يصرح بضم الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص من الباب للطاقه على طول ومن راسه ....
    اولا راح يدرس الموضوع ويستشير المشرف على ادارة البعثات اذا في امكانية بالميزانية المحدده وبعدها يستشيرون الملحق الثقافي بالبلد ... عشان يحددون عدد الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص اذا عددهم قليل او كثير وبعد كذا بيعقدون الموضوع شوي ويقلون لازم تكون الجامعه غير موقوفه .... يعني الموضوع يبيلها طولة بال شوي بالاخير يطلعلك الوزير ويقول ضم الدارسين على حسابهم الخاص ويعتبرها مكرمه منه

اما موضوع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص موضوع طويل وله صولات و جولات مع المسؤولين .... مافي طالب دارس على حسابه الخاص ما يبي ينظم للبعثه على حساب الدوله ....

اقل رد او باختصار ممكن يرد عليك المسؤول بخصوص الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص ويقلك هناك نظام بوزارة التعليم العالي وشروط انظمام الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص كملها و تعال قدم و ابشر ..... وقتها اش بتقول له

بتقله في تجاوزاة من الوزاره و يضمون الطلاب قبل ما يطبقون الشروط ... بيقلك ايه هذا الكلام زمان لكن الحين طبقنا الشروط ولا تقدر تقله شي او تضرب له مثال على واسطة .... لاني انا سمعت الرد هذا شخصيا من الموسى يرد على الطالب بهذي العباره وهو اكبر مسؤول بادارة البعثات او المسؤول الاول فيها.

تحياتي وتقديري لك واتنى لك التوفيق
    7 "
  3. الله يعطيك العافية يااخي احمد العياف .. بصراحة انا فقد الامل بالابتعاث وسبب الموسى مدير الابتعاث ..اذا ماعندك واسطة لاتحاول تطالب بحق من حقوقك حتى قرار الملك بضم الدارسيين على حسابهم الخاص بالدول العربية على نفقة الدوله غامض ولا فهمنا من الوزير التعليم او فهمنا من الملك شي ومازلنا نعاني من الكذب والتصريفات من الموسى والوزير وتعلمنا من بعض موظفين الملحقيات ووزارة التعليم العالي وعلى راسهم العطية والموسى الخداع والكذب والتصريفات ..والغريبة بعضهم دكاتره ؟؟والله ماادري دكاتره في ايش هل في الحقد على المواطن او الكذب على مواطن ..ولو يسمحلي مدير موقع مبتعث اضع عنواني كامل ورقم جوالي عشان عل وعسى الموسى مدير الابتعاث يتصل بي وحاب اقول كلمتين فقط ..ولكن مع الاسف الشديد انا مو قد المقام يتصل فيني ولا عندي واسطة عشان اكون لي مقامي واحترامي ..ولكن حاب اقول للدكتور الموسى جعل الله ؟؟؟؟
    7 "

4. الله يوفقكم وينولكم مرادكم يااحمد العياف

لفت نظري توقيعك ... الله يرحمك يابو فيصل

تفاءلنا بالخير بعدك , ولكن خاب ظننا

البلد من سيء الى اسوأ

لك الله ياوطن .... نهبوك اللصوص والحراميه والحكومه (كبيرهم الذي علمهم السحر) ولا حركت ساكن

الله يسقي ايامك يابو فيصل ...

مرحوم ياللي عزها ماظلمها
    بالعدل والإحسان داره حكمها
    ياخادم البيتين باني حرمها

ياللي بكته الناس وارضه والايام

يابو فيصل سقى الله زمانك ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف يراع
    الله يوفقكم وينولكم مرادكم يااحمد العياف

لفت نظري توقيعك ... الله يرحمك يابو فيصل

تفاءلنا بالخير بعدك , ولكن خاب ظننا

البلد من سيء الى اسوأ

لك الله ياوطن .... نهبوك اللصوص والحراميه والحكومه (كبيرهم الذي علمهم السحر) ولا حركت ساكن

الله يسقي ايامك يابو فيصل ...

مرحوم ياللي عزها ماظلمها
    بالعدل والإحسان داره حكمها
    ياخادم البيتين باني حرمها

ياللي بكته الناس وارضه والايام

يابو فيصل سقى الله زمانك ...
    الله يرحم الملك فهد ..
    7 "
  6. السلام عليكم

وفقك الله اخي احمد وبارك الله فيك

وانا من اشد المعجبين فيك وعلى حماسك وعلى حبك للخير للجميع

نحن معك اينما تذهب وتسير وانا عن نفسي تحت رهن اشارتك في اية موضوع تطلبة مني قد يفيدنا جميعا

تمنياتي لك وللجميع دوام التوفيق والنجاح
    وان الله يمن على الجميع نعمة الامن والصحة والعافية
    وان ينضموا جميع الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص في كل مكان
    انه سميع مجيب الدعوات
    7 "
  7. اهلا وسهلا اخوي احمد
    انا من وجهة لو جاء الملك بتكون الفائدة عامة اكثر من الوزير وهناك اخبار تداولت بان الملك بيكون هنا خلال الصيف.
    اذا انت ودك تقابل اي حد منهم انا حاظر براسي اجي وادخل معك واتكلم كوني قابلت الكثير من المسؤلين ولي اشوي مصادمات وخطابات مع المسؤلين. ومتى ماقررت القيام بعملك تراني حاظر تقدر تطلبي من البريد الخاص ونتواصل والله يكتب لي ولك وللجميع خير.
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبر كاته...
    شكراً للجميع الذين علقو على الموضوع أخي بي اي بو أشكرك على تعليقك لكن بالنسبه للمقابله لي أنا شخصياً فثق ثقه تامه بانه لن يمنعني أحد من مقابلة كائن من كائن لكي اتحدث عن نفسي فقط ولكن في حال أريد ان اتحدث بشأن الدارسين على حسابهم الخاص أحتاج لإذن من الجهة القائمة على حفل التخرج الذي سوف يحضره وزير التعليم العالي وكذلك على تأييد من الدارسين على حسابهم الخاص والعمل المنظم يجني ثماره, بالنسبه لمسألة القوانين هناك قوانين ربانية يتم إبعادها في بعض الحالات على سبيل المثال لا المقارنة..!

بالنسبه لمسالة الأنضمام كل المسؤلين طلبو من الدارسين على حسابهم الخاص التوجه لبلد الدراسة ومن ثم طلب الأنضمام...!
    وبالنسبه لكل المؤشرات من ناحية الميزانية وغيرها تبشر بالخير أنا اتحدث عن ميزانية التعليم العالي ..!

أرجو من الجميع أن يشاركنا الرأي ولا ان يحبطنا ويثبط من هممنا نحن نعمل ومن الله عز وجل التوفيق...

نحن ننظر للامل ونتوقع الافضل ونتطلع للخير ,,, زيارة الوزير سوف تكون بتاريخ 4-6-2010م في الملحق الثقافي في واشنطن...!

إخواني وأخواتي الدارسين على حسابهم الخاص أسئل الله أن يجعلكم مبتعثين قريبا ومجتهدين وتحملون الشهادات العليا يارب وأن يُبعد عنكم وعن جميع طلاب المسلمين الحسد والبغضاء والتنكيد إنه القادر عليه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.