الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ادارة الاعمال عاااااجل للمناقشه والتوضيح

ادارة الاعمال عاااااجل للمناقشه والتوضيح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسافر جديد امريكا
    مسافر جديد امريكا

مبتعث جديد New Member

مسافر جديد امريكا الولايات المتحدة الأمريكية

مسافر جديد امريكا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • تسويق
    • ذكر
    • روستن, جده
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 7th, 2010, 04:56 PM

ياجماعة الخير انا قدمت على قبول ماجستير تسويق وانتضرت 3 اشهر الين وصلني القبول وسفرتي بعد 3 اسابيع

لمن وصلني القبول لقيت انه في اختلاف في التخصص ووصلني تخصص business administrationادارة الاعمال وهل هذا التخصص مطلوب في الملحقيه هل اطلع بهالتخصص او اغيره على تسويق او تمويل ياليت تفيدوني ياشبااااب ضروري جدا
    واذا بغيت اغير التخصص هل اطلب تخصص mba وهل هالتخصص من ضمنه تسويق تمويل تموين الخ كم الفتره اللي يستغرقها التغيير ويوصلني القبول لان دراستي بعد 3 اسابيع
    وابغى اتخصص ماستر معتمد من الدوله
  2. تأكد من موقع الوزارة هل الجامعة اللي تبي تطلع لها موصى بهذا التخصص فيها للمرحلة اللي تبي تدرسها او لا.

انا جاني قبول ادارة اعمال وتنظيم وتأكدت بأنه موصى به في موقع الوزارة ولكن الخطأ الفادح بأن هذا التخصص كان موصى به للبكالوريوس وانا ابي ادرس ماجستير فالوزارة رفضت وطلبوا مني اغير الى تخصص موصى به للماجستير.

وبتعب كبير غيرت الى ادارة اعمال لاني وجدتها موصى بها للماجستير في جامعتي.

تأكد قبل تورط وترفض اوراقك تكفى انتبه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.