الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طمنو الجاموسه والعطيبه اني خلاص راجع السعوديه

طمنو الجاموسه والعطيبه اني خلاص راجع السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية texas
    texas

مبتعث جديد New Member

texas الولايات المتحدة الأمريكية

texas , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CEMT , بجامعة UNT
    • UNT
    • CEMT
    • ذكر
    • DALLAS, TX
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 9th, 2010, 09:36 AM

انا خلاص انشالله راج الإسبوع الجاي بعد ما صرفة تقريبا اكثر من 60 الف وبعد ما ارسلو ملفي على نضام كمل ثلاث شهور و90% وانا نسبتي والله فوق 90 بي واجد ..ونرسل اوراقك لي الوزراة ...بس الوزراة رافضه بحجت مافي ميزانية!!!! لعن ابوكم واحد واحد اكبر ميزانية في الدوله هي ميزانية قطاع التعليم العالي؟؟ لي هجي الدرجه صرنا مصخره وسهل ينلعب على عقولنا ..بس الشكوه لغير الله مدله...
    الله سبحانه وتعالئ حرم الظلم على نفسه .عن النبي - صلى الله عليه وسلم - فيما يرويه عن ربه عز وجل أنه قال : ( يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا..)
    وكل من له صلة في هدا القرار هوا ظالم.. والله العظيم راح اروح لي مكه وعند الكعبه راح ادعي على كل من كان السبب في تحطيم مستقبلي ومستقبل الضعوف الي واسطتهم الله سبحانه وتعالى ...

والله العظيم لو هدي القرارت تمشي على الجميع كان تشوفوني راضي...بس لمن اشوف اصحابي معايه في المعهد وجاين قبل ثلاثه اسابيع وينضمو على طول بس عشين عندهم واسطه ..والله العظيم ظلم

اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي وهواني على الناس ، انت رب المستضعفين وانت ربي لا اله الا انت ، الى من تكلني ؟ الى عدو يتجهمني ، اما إلى عدو ملكته امري ،
    ان لم يكن بك سخط علي فلا ابالي
    غير ان عافيتك هي اوسع لي ، اعوذ بنور وجهك الكريم ، الذي اضاءت له السموات والأرض وأشرقت له الظلمات ، وصلح عليه امر الدنيا والآخرة من أن يحل عليّ غضبك او ينزل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حوة ولا قوة لنا الا بك...

والسلام عليكم...
  2. my brother
    اخوي ,, والله اخذتني العبره واحس روحي مكانك ,,
    احس بمعاناتك والله " انا لله وانا اليه راجعون "

والله حرام تدرس ثلاثة شهور وبعدها ترجع السعودية ولا فوق هذا معدلك ممتاز
    الله يلعن ام الواسطه ,, بس الواسطه هي راشي ومرتشي |,, يعني كلاهم امورهم ماساه ,,

الله يسهل عليك اخوي والله انا حاس فيك وخايف من الوضع لاني كذلك انا ابي اجي ادرس ع حسابي
    وخايف يصير فيني نفس الي صار فيكم
    ع انو صاحبي انضم للبعثة فقط شهرين ! من غير واسطه ابدا واسطته هو " الله عز وجل "
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu_diana
    اصبر وارجع السعودية وحاول فيهم وارفع راسك بالعلم بعد ما يضموك ان شاء الله والله يوفقك
    ارفه راسي على اييش بس .. الله لا يوفقهم واحد واحد

انا نفس حالتك اخوي كاتب الموضوع وليا 4 شهور واسبوعين وانا راجع السعوديه بعد ما انذليت وتحطمت

الله لاااااااااا يوفق الظالم بس
    7 "
  4. اقسم بجلال الله ان معي امر اركاب ومخلص اللغه وبديت الماستر من سته شهور وجيت هنا وانا حاط في بطني بطيخ صيفي وفرحــان بأمر الاذلال الي معي ، واخر شي تم رفض الطلب واعاده الملف الى الملحقيه

يارب فرجك القريب لكل اخواني ولنا جميعا

استغفر الله واتوب اليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.