الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااخوان باركووولي

يااخوان باركووولي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Tomorrow Lawyer
    Tomorrow Lawyer

مبتعث مستجد Freshman Member

Tomorrow Lawyer الأردن

Tomorrow Lawyer , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى قانون , بجامعة الأصمعي
    • الأصمعي
    • قانون
    • ذكر
    • عمّان, عبدون
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 10th, 2010, 02:30 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

1-القرار لم يلحق بالبعثة وتم اعادة المعاملة للملحق الثقافى الأسباب
    2- الشروط - الجامعة غير موصى بها وقد التحق الطالب بها بعد سحب الاعتراف

--
    شي عجيـب والمشكله مرفق قرار التسجيل والاعتراف قبل لاتسكر الجامعه وحاطين اني ملتحق فيها بعد سحب الاعتراف واذا فيه خطأ من الملحق انا جيت حالي حال اي طالـب سجل واخذ اعتراف
  2. حسبيييييييييي الله عليهم

انا بعد نفس السبب

انا ابي اعرف هم اغبياء ولا شسالفتهم دام انهم مايعترفون بالملحق الثقافي ليييييييييييييش يقولون قبل لا تسجلون بأي جامعه روحو للملحق الثقافي وهو يرشدك للجامعه المعترفه

حسبي الله عليهم وعلى قراراتهم المشلوله الله يشلكم انتم وقراراتكم
    7 "
  3. رئيس الملحق الثقافي السعودي بالاردن اللي هو الدكتور علي الزهراني قبل فتره عينوه رئيس للملحقيين الثقافيين العرب
    رحتله وقال انه الوزاره مايردون على قراراته ومشاكله اللي تصير مع الطلاب ...... هذا كلام؟

يعني لو يخلون الملحقيه الثقافيه شقق مفروشه احسنلهم على الاقل يستفيدون من الاجارات
    7 "
  4. - عدم استكمال شروط الأمر السامي رقم (5601) وتاريخ 22/ 4/ 1418هـ، الخاص بضوابط إلحاق الدارسين على حسابهم الخاص بالبعثة. - عدم الحصول على نسبة 80% فأعلى في شهادة الثانوية العامة.

طبعا واضح الكلام انه من الجلسه...

ممكن احد يتكرم علينا ويفهمنا ماهو الأمر السامي؟؟وايش الحل مع النسبه انها اقل من 80 ؟؟ يعني انسى اني التحق؟؟

مع العلم اني طالع بأمر اركاب...!!!؟؟؟؟

الله يعين الجميع,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.