الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاخوان الدارسين على حسابهم في استراليا ضروري جدآ تخشو

الاخوان الدارسين على حسابهم في استراليا ضروري جدآ تخشو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amr zahid
    Amr zahid

مبتعث جديد New Member

Amr zahid أستراليا

Amr zahid , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى BIOmedical , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • BIOmedical
    • ذكر
    • MELBOURNE, VIC
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 10th, 2010, 04:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا اتصفح المنتىدى من يوم اني جيت استراليا وتاريخ وصولي لاستراليا في فبراير 2009 يعني اكثر من سنه
    وبعد طول انتظار تم رفع ملفي للوزاره بناء على خطاب من الوزاره يخبر الملحقيه برفع الطلاب الذين يدرسون تخصصات طبيه بشتى انواعها المهم انهم رسلو الخطاب ومعاي في نفس المعامله مجموعه من الطلاب لا يتعدون الـ11 طالب وتم ارسال الخطاب للوزاره وشيكت قالو ما وصلنا شي وكلمت الملحقيه قالولي رسلناه 5 مرات لانو قال في مشكله ومانعرف ايش هيا صراحة المهم رسلوه تاريخ 06-04-1431 الموافق 22-03-2010 قبل اكثر من شهر ونص والين دا الوقت اسمي ما دخل السستم فابغا اشوف امكن واحد من الطلاب اللي معاي بنفس هذه المعامله موجود معانا في المنتدى ممكن نوصل لشي جديد علمآ بان رقم الصادر من الملحقيه اللي هو رقم الخطاب : 367566
    ارجو ان كان احد من الطلاب يرد على الموضوع
  2. حياك الله يالاسترالي

هنا

تجمع للاستراليين العصاميين المنسيين الماملين خير بجية الوزير

ياخوي وضعنا غير وحظنا هم بعد غير

الى يومك هذا مافي استرالي دخل اسمه السستم الا واحد

وللاسف بعد الجلسة قبل كم يوم ما حول على البعثة

انا اقول دامك بملبورن فلاتغيب اذا جاء الوزير الله الله
    7 "
  3. الطلبات الي جايه من استراليا كلها على جنب
    في حوالي 53 طلب من الملحقية في الوزارة يقول الموظف راح ينحل وضعها الاسبوع الجاي
    الله ييسرها انا اوراقي لها في الوزارة تقريبا شهرين من تاريخ 9/4/1431 وحتى الان مادخلت في النظام
    الله يفرجها و نلحق بالبعثة كلنا يارب
    الموظف قال على الاسبوع هذا المفروض الاسماء تدخل النظام الى يطلع اسمه يدينا خبر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة morade
    الطلبات الي جايه من استراليا كلها على جنب
    في حوالي 53 طلب من الملحقية في الوزارة يقول الموظف راح ينحل وضعها الاسبوع الجاي
    الله ييسرها انا اوراقي لها في الوزارة تقريبا شهرين من تاريخ 9/4/1431 وحتى الان مادخلت في النظام
    الله يفرجها و نلحق بالبعثة كلنا يارب
    الموظف قال على الاسبوع هذا المفروض الاسماء تدخل النظام الى يطلع اسمه يدينا خبر

اذا كان بس 53 طلب هينة طيب وراهم معطلين المشكلة اتصل على الوزارة ما عندك احد يرد

على العموم يا مراد احنا منتظرين الاسبوع الجاي واللا اللي بعدو ونقول انشالله نسبتشر خير بجية الوزير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.