الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تعتقد رفض الوزارة لإلحاق الطلاب سببه.... مستشارنا أتفضل

هل تعتقد رفض الوزارة لإلحاق الطلاب سببه.... مستشارنا أتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أتمنى التوفيق
    أتمنى التوفيق

مبتعث مستجد Freshman Member

أتمنى التوفيق أستراليا

أتمنى التوفيق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ماجستير , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ماجستير
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

May 11th, 2010, 02:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللي سمعته إن الوزارة رفضت أعداد كبيره من الطلاب اللي كانوا متواجدين في الجلسه 179

والسبب إن الميزانيه لا تسمح

مع العلم إن التعليم العالي له النصيب الاكبر من ميزانية الدوله

ولكن في إعتقادي إن السبب الرئيسي في رفض إنضمام الطلاب للبعثه هو أزمة اليونان الإقتصاديه التي كان من المتوقع أن تأثر على الأزمه الماليه في السعوديه وفي قطاع البنوك خاصه

لكن تبين الأن أن البنوك السعوديه بعيده عن هذه الأزمه اليوم الثلاثاء 11/05/2010 والتي بموجبها قد يتم إعادة النظر في موضوع الجلسه ( وجهة نظري وأتمنى حدوثها )

أتمنى تعليق المستشار في هذا الموضوع

وعندي سؤال اخير لك يامستشارنا أتمنى تتفضل وتجاوب عليه إذا ما كان عليك أمر

أنا عندي قبول من جامعة كوينزلاند والجامعه موقوفه في وزارة التعليم العالي ولكن غير موقوفه في الملحقيه وعندما راسلت المسؤول في الملحقيه واستفسرت منه بخصوصها أكد لي بأن الجامعه غير موقوفه, لكن أحد الطلاب المتواجدين معانا وكان من ضمن الجلسه رقم 179 تم رفضه والسبب إن الجامعه موقوفه مع العلم إن الجامعه من اقوى الجامعات في استراليا وخارج أستراليا.

وأشكرك من كل قلبي على مجهودك الكبير اللي تبذله لمساعدة الطلاب *
  2. وبصراحه انا وضعي مثل وضعك بعد انتظار 8 شهور ترفض بسبب انه الجامعه موقفه وعليك ان تكمل 30 ساعه ثم بعدها تقدم على الوزاره ونشوف طلبك حسبي الله ونعم الوكيل عليهم هذه وزارة تحطيم جهود طلاب العلم ولاحول ولاقوة الا بالله
    7 "

3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوة إلا بالله
    انا بس عندي سؤال للعنقري ليه كل ماله ويضيقها على الاوادم هل هو ما يحس ولا ما عنده شعوور ولا غيرة الطلاب السعوديين يورحووون إلى الشيخ محمد بن راشد ويدرسهم على حسابه الخالص والوزارة اكبر ميزانية بالعالم وهذا من حلال الدولة وحق للسعوديين

حسب الله عليه
    7 "
  4. أنا الكلام اللي قولته فوق كله إفتراضات أنا أفترضتها لأن الحاله وبكل صراحه ما تضمن وخاصه إن العالم كله خايف يصير زي اللي صار قبل سنتين وقت ما الإقتصاد طاح وأكثر البنوك أعلنت إفلاسها في إمريكا وأغلب الدول عشان كذا أتوقع إن الوزارة كانت خايفه تقبل الطلاب من هنا والاقتصاد العالمي يطيح من هنا عشان كذا يقولو البند المالي ما يغطي

وأتمنى المستشار يفيدنا في الموضوع هذا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متيم
    ما اعتقد له علاقة

مع اني اتمنى يكون دا السبب علشان يرجع الامل
    مشكور على مرورك

بس ليش ما تتوقع ممكن خايفين من العواقب وخصوصا ان اللي اعرفه ان ميزانية السنه هذه اكبر من السنه الفايته يعني تساعد على قبول الطلاب مو رفضهم إلا إذا الميزانية راحت في أشياء لا علم لنا فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.