الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح سر رفض الكثير من طلاب الجلسه 179 ( لطلاب امريكا )

شرح سر رفض الكثير من طلاب الجلسه 179 ( لطلاب امريكا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بــــــــحر الهـــوى
    بــــــــحر الهـــوى

مبتعث مستجد Freshman Member

بــــــــحر الهـــوى الولايات المتحدة الأمريكية

بــــــــحر الهـــوى , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة جالسين نبحث
    • جالسين نبحث
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • امريكا, LAX
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

May 12th, 2010, 08:50 AM

شباب بنات انا عندي سر لكن مو متئكد بيجيني الخبر الاكيد ليش رفضوا كثير من الطلاب ياشباب بنات ياليت كل واحد فيكم يكتب توقعاته
    من وجهت نظري اتوقع ان الوزير جاي بشهر 6 قال لا تظمون كثير من الطلاب في الجلسه لاني بروح امريكا واظم الطلاب للبعثه يعني يكسب الجماله خخخخخخخخخخخخ ( هذا من رائيي ) واتمنى ان هذا رئيي يطلع صحيح

وشكرا
  2. هـلا أخوي أنا أخالفك الرأي .. وأتوقع ..

ان كل من قال ابي بعثه .. سـافـر لأمريكا .. واخر الجلسات اتوقع الحقوا الوزارة بشكل غير طبيعي وخصوصا لأمريكا ..

لاني أعرف 4 شباب في امريكا تم الحقاهم خلال 3 اشهر من دراستهم في امريكا

اتوقع عدد السعوديين في امريكا هائل جدا .. والطلبات اكثر واكثر
    7 "
  3. أتوقع لزيارة الوزير سبب في ذلك والنظر في الموضوع والنقاش فيه مع الملحق الثقافي في واشنطن والوقوف على الأرقام الحقيقية للدارسين على حسابهم الخاص..!

بالمناسبه أنا شخصياً الدكتور علي العطية نائب وزير التعلم العالي قبل شهر هو من طلب مني الدراسه في أمريكا وليس كندا مع العلم أني قدمت أوراقي لطلب الأنضمام للبعثه على كندا فطلب مني الذهاب لأمريكا دون أي سبب يذكر وفعلاً توجهت لأمريكا منذ شهر من الأن.
    7 "
  4. وانا من توقعاتي
    يمكن ان صحيح في شيء يخفووه الوزارة لانهم في اخر فترة اوقفو الالحاق بحجة تنظيما للمرحلة السادسة والان رفض عدد كبير من الطلاب المرسلة ملفاتهم!!
    مااقوول الي الله كاتبه بصير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    أتوقع لزيارة الوزير سبب في ذلك والنظر في الموضوع والنقاش فيه مع الملحق الثقافي في واشنطن والوقوف على الأرقام الحقيقية للدارسين على حسابهم الخاص..!

بالمناسبه أنا شخصياً الدكتور علي العطية نائب وزير التعلم العالي قبل شهر هو من طلب مني الدراسه في أمريكا وليس كندا مع العلم أني قدمت أوراقي لطلب الأنضمام للبعثه على كندا فطلب مني الذهاب لأمريكا دون أي سبب يذكر وفعلاً توجهت لأمريكا منذ شهر من الأن.

نتمنى يكون هذا الشي يخبي مفاجأة الى طلاب امريكا

ترى الامور بعد جلسة 179 تعقدت
    انا ملفي راح يطلع مع الدفعة الجاية الى الرياض

لكن مافي فايدة
    7 "
  6. الله يعين ياناس

المسألة بنظري هي واحد من اثنين

يااما الوزير بيجي وبيلحق كل طلاب امريكا
    عشان يبون يكون له الفضل علينا والله اعلم

او انة في مصيبة في الوزارة ومو هينة
    عشان كذا بالفترة الاخيرة الامور كانت غريبة
    من يوم خبر 80 % و3 شهور
    على توقيف الالحاق والتعهد اللي اضافوة بحجة المرحلة السادسة
    على الجلسة النكبة الاخيرة اللي حطمتنا

يعني الامور للنزول والله يسهل امورنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.