الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اول موضوع لي للاسف استفسار كبير ومحرج

اول موضوع لي للاسف استفسار كبير ومحرج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr aziz
    mr aziz

مبتعث جديد New Member

mr aziz الولايات المتحدة الأمريكية

mr aziz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • علم نفس
    • ذكر
    • الرياض, نجد
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 12th, 2010, 09:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    شباب انا والله ضايق صدري وحاس اني رجال ما اعرف ادبر عمري يا شباب انا مب قادر افهم عليكم لي تقريبا اسبوع ادور في الانترنت عن اجابات ما حصلت ابد ابد ابد اكيد المشكلة فيني
    عندي مشكلة الي عندة وقت + علم ارجوا يساعدني والي ما عندة وقت الله يعينه
    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا خريج جامعة الملك سعود قسم علم نفس .معدلي 2.54 (مقبول ويفشل الوجة لاكني لي اسبابي الي قد تشفع لي)
    ابي اكمل ماجستير .وفكرت اني اروح على حسابي ابو شهر ثم احول على البعثة
    المشكلة الان نبداء فيها
    1- انا قراءة ان في شرط علشان التحق في البعثة وهي اني ادرس 9 ساعات مواد علمية .كيف ادرس مواد علية المفروض اصلن ادرس سنة لغه .هل قصدهم اني اجلس سنة على حسابي اخذ له (توفل ) ثم احول عليهم
    2- برضوا سمعت ان الجامعات فيها قبل مشروط وقبول غير مشروط .اي واحد منهم اقدر احول فية على حساب الدولة
    وفي النهاية الي يجاوب علي جعل الله يرزقة ويرزق والدية الجنة مع الشهداء والانبياء

اذا كان موضوعي طويل مالك خلق تجاوب مب مشكلة اقبل روابط
  2. أهلاً بك في عالم الدراسة على حسابك الخاص والله يوفقك ...!

عموماً وبإختصار الألحاق ليس بسهل ولايأتي بين يوم وليلة نهائياً إذا لم تقدر مادياً على تكلفة الدارسة لمدة سنة على الأقل أقول لك قف قف قف قف الوضع مخيف بشأن الألحاق
    7 "
  3. انصحك بأخذ نصيحه الاخ أحمد

سنه اللغه تختلف عن التسع ساعات , المقصود انك تنهي اللغه ثم تنهي التسع ساعات من دراسه الماستر ثم تقدم على الانضمام
    سؤال القبول المشروط والغير مشروط , لم أفهمه أو لا اعرف الجواب ,, مووفق
    7 "
  4. القبول المشروط = قبول من الجامعة التي سوف تلتحق بها بشرط أن تكون مجتاز لإختبار مثلاً التوفل يعني اللغه أو إختبار يعادل التوفل
    القبول الغير مشروط = أنت مقبول دون إختبار إجتياز اللغه وهذا مستحيل للطالب مالم يكن مُلم باللغة بشكل محترف

أتمنى اني وضحت لك الصورة أختي حاله
    7 "
  5. 1- انا قراءة ان في شرط علشان التحق في البعثة وهي اني ادرس 9 ساعات مواد علمية .كيف ادرس مواد علية المفروض اصلن ادرس سنة لغه .هل قصدهم اني اجلس سنة على حسابي اخذ له (توفل ) ثم احول عليهم
    نعم يتوجد عليك إنهآء اللغة بتعدي التوفل و الحصول على قبول نهآئي و يمكن بعد لآزم تكمّل الـ9 سآعآت ..!

2- برضوا سمعت ان الجامعات فيها قبل مشروط وقبول غير مشروط .اي واحد منهم اقدر احول فية على حساب الدولة
    قبل شهرين كآن ممكن تحوّل للبعثة بقبول مشروط لكنّ الوضع من الجلسة الأخيرة لأ !
    لا بد من أن يكون القبول نهآئي <~ عقب ما تخلص التوفل يعني

و مع ذلك أحيآنا تجي استثنآءات و يلحقون الطلبة بفترة اللغة
    و أحيآنا يقولون لآ لابد من تطبيق القوآنين >> أبو 9 سآعآت أكآديمية ؟!

الشغلة توفيق و تيسير من الله

دعوآتي لك بالتوفيق و السدآد
    7 "
  6. الله يفتحها بوجهكم يا اخوان
    انا اسف اني ما رديت عليكم لاني اواجة مشكله في العضويه
    اخوي احمد انا في الرياض ولا سويت شي الى الان .بس عندي التخصاصات المطلوبة في مرحلة الماجستير محدوده جدا يعني مافيها حتى
    ادارة اعمال مدري هل انا ملزوم في التخصصات الموضوعة من الوزارة ولا لا
    7 "
  7. مسألة الألتزام ليس مسألة عائقة أمام إنضمامك أن شاء الله في حال توجهك لبلد الدراسة وفتح ملف في بداية الأمر ولكن لابد أن تأتي بقبول من الجامعة التي سوف تدرس بها بخصوص مرحلة الماستر ويكون التخصص قريب من تخصصك في البكالرويوس.

وبعد الأنضمام تستطيع تغيير التخصص أو الإكمال عليه فأي تخصص تذهب لدراسته في الخارح لن يعيقك عن الألتحاق بمشيئة الله شريطة ان يكون من تخصصك الجامعي ويفضل أن يكون من التخصصات المطلوبة من قبل الوزارة.

والله يوفقك وحاول تجيب موافقه من وزارة التعليم العالي للدراسة على حسابك الخاص يفيدك كثيراً في التعامل

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.