الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كلكم قدمتم الهدايا الثمينة لسعد العريني

كلكم قدمتم الهدايا الثمينة لسعد العريني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد العياف
    احمد العياف

مشرف سابق على ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

احمد العياف الولايات المتحدة الأمريكية

احمد العياف , ذكر. مشرف سابق على ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم سياسية , بجامعة بورتلاند
    • بورتلاند
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • بورتلاند, ارقون
    • الكويت
    • Apr 2010
    المزيدl

May 12th, 2010, 10:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,

عمتم مساءً

ياأصحابي نعم كلنا قدمنا هدايا ثمينة* للأستاذ سعد العريني انا أستغرب من يسب ويشتم في احد موظفي الوزارة أو الملحقية أو أن يتحدث خارج المنتدى عنهم بسوء لكن كل ذلك مسجل عند العزيز الرحيم سريع الحساب ..!

لنترك حساب العباد على رب العباد انا كنت أول شخص فيكم أتكلم وأتهكم على سعد وغير سعد أستغفر الله العظيم عن كل كلمة قلتها بحق سعد أو غيره...!

نعم إستغفرو ربكم وحاولو أن لاتظلمو خلق الله من لم يرى شيءً بعينه فلايحكم جزافاً

تذكر يوم تقف بين يدي الجبار المتكبر

* هدايا ثمينه = حسناتك
  2. كلام طيب و جميل ، ندعو الله ان يغفر لنا و لكم اجمعين و يغفر لنا خطايانا و زلاتنا انه غفور رحيم
    في بعض الاحيان الطلاب يواجهون ظروف قاسية سواء في حياتهم الدراسية او المعيشية و لا يجد متنفس سواء هذه المنتديات ليقوم بالكلام بطريقة غير مناسبة و القذف و الاتهام بحق بعض الموظفين سواء في الملحقية او الوزارة و هم ليس لهم ذنب سوى تطبيق النظام ، وانا واحد من هولاء من نالهم نصيب من ذلك ،و اغلب الاحيان التمس لهم العذر و اقول الله يعينهم و يسامحهم ،،،،،،،
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولاً يأخي أحد أنا لا أظن بأن سعد قام بتوكيلك بالرد نيابة عنه
    ثانياً بارك الله فيك فإن الإخوان في الملحقية موجودون لخدمة المواطن!! وليس لتعقيد أمره !!
    ثالثاً أعتقد بأن الدولة ممثلة بتوجيهات خادم الخرمين حفظه الله تأمر بخدمة المواطن بأي شكل من الأشكال !!

فعندما تكون أنت بارك الله فيك أو غيرك في مكان وضعتك فيه الدوله لخدمه مواطنيها فعليك الإخلاص في عملك لسبب بسيط وهو أن هذا عملك !! ولا تشكر عليه لأن الشكر لا يكون على الواجب!!

رابعاً يا أخي أحمد بارك الله فيك نحن لسنا صغاراً أو جهالاً في تعاملاتنا مع الأخرين فكما أن على الأخرين أحترامك كموظف!! فأنه ومن الواجب عليك أن تخلص في عملك ولاتنتظر الشكر !!

في النهاية :
    عجبت لأمر الغربيين في تعاملاتهم وكأنهم تملكوا روح الأسلام لديهم !! الإخلاص وعدم المماطله والمحاسبة العاجله لأي موظف مهما كان !! وأذا نظرت إلى وضعنا نحن !! حزنت أشد الحزن

أخي أحمد لا تأخذ كلامي هذا على محمل الشخصيه لأنني أعرف الأخ سعد وهو يعرفني جيدا

شكرا
    7 "
  4. دكتور قت السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....!

هل تعلم أنت أن الاستاذ سعد وكلني أم لا ؟؟!

كاد المريب أن يقول خذوني انا لم أقصد أحد بعينه ولم اود أن اتطرق للأستاذ سعد من الأساس لكن للأسف وجدت إسم الأستاذ سعد في اكثر من مناسبه وكنت أنا شخصياً أتحدث عنه احياناً بسبب كما ذكر صديقي المستشار بعض الأحوال...!

الله عز وجل يقول" فذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين"

عموماً رأيك أحترمه ورضاء الناس غاية لاتدرك ,,
    7 "
  5. دكتور قتل

عزيزي يجب ان تفرق بين انتقاد عمل الشخص بطريقه موضوعية وبين انتهاك عرضه
    الفرق شاااسع
    الاول مشروع والثاني محرم
    عندما تقول موظفي الملحقية لاينجزون بشكل سريع يفرق عن (النصابين,المرتشين,الخ.....)
    تذكر انه عندما تغتاب مسلم فلن تفتك من الاثم إلا أن يسامحك
    يارب اغفرلنا خطايانا واهدنا الصراط المستقيم
    7 "
  6. محور ردي على الموضوع واااااضح يا إخوان !!

أنا لا أويد من يقوم بإنتهاك العرض أو يقوم بالشتم الشخصي !!
    الرجاء قراءة ردي بارك الله فيكم !! أنا أتكلم عن الأخ سعد (الموظف) !!

الأمر الأخر بارك الله فيكم عندما تدركون جيداً وتطلعون على آلية العمل وأسس النظام في الملحقية عندها بإمكانكم التحدث بما شئتم

مع العلم بأنه لايوجد لدي أي مشكله مع الملحقيه لأنني أعرف أقصر الطرق للوصول ولكن لدي نماذج لطلاب مبتعثين يعاااانون بكل ماتعني كلمة معاناة من الإزدواجية في تطبيق النظام

أرجو أن يكون الرد وااااضح ومفهوووم

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.