الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا ذاهب للرياض لأمر الأركاب فماذا احمل معي...؟

أنا ذاهب للرياض لأمر الأركاب فماذا احمل معي...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النهيم
    النهيم

مبتعث مستجد Freshman Member

النهيم ماليزيا

النهيم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى ميكانيكا عامة , بجامعة كلية الصناعية
    • كلية الصناعية
    • ميكانيكا عامة
    • ذكر
    • كوالالمبور, ملكا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

May 13th, 2010, 09:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أنا ذاهب للرياض لأمر الأركاب فماذا احمل معي...؟وإلى أين أذهب هناك واين الموقع اسئلة تجول في نفسي فهل من أخ مجيب على اسئلتي جزاه الله خيرا.
  2. طيب يخوان الأن لازم اطلع أجيب قبول من الرياض ولا مولازم من ماليزيا وخلاص والله احترت أشيرو علي.

أما أمر الأركاب بعد كلامكم فقدت الأمل فيه.

أما عن أني ماراح أخسر شئ والله سأخسر 560 ريال في التذاكر إذا ما فادوني في شئ وأنا طالع حسابي الخاص وتعلمون أن مثلي يدور على الريال والأمر ماهو هوين.

واللي أخبرني عن وجود العطية في جدة هل يفيدني العطية في القبول الجامعي المبدئي كما هو مشار إلية في لائحة الأبتعاث للخارجين على حسابهم الخاص.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النهيم
    طيب يخوان الأن لازم اطلع أجيب قبول من الرياض ولا مولازم من ماليزيا وخلاص والله احترت أشيرو علي.

أما أمر الأركاب بعد كلامكم فقدت الأمل فيه.

أما عن أني ماراح أخسر شئ والله سأخسر 560 ريال في التذاكر إذا ما فادوني في شئ وأنا طالع حسابي الخاص وتعلمون أن مثلي يدور على الريال والأمر ماهو هوين.

واللي أخبرني عن وجود العطية في جدة هل يفيدني العطية في القبول الجامعي المبدئي كما هو مشار إلية في لائحة الأبتعاث للخارجين على حسابهم الخاص.
    الحين يطلبوا تفتح ملف في بلد الدراسه يعني ماله داعي تروح الوزاره وتاخذ قبوول منهم
    واذا انت بجده روح راجع الوزاره هناك والعطيه يداوم الثلاثاء والاربعاء جرب هنا بدل ماتخسر تذاكر
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.