الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاخوان اللي خلصوا فترة اللغة .. كم المدة اللي جلستوا فيها حتى انهيتوها؟

الاخوان اللي خلصوا فترة اللغة .. كم المدة اللي جلستوا فيها حتى انهيتوها؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عازف جنان
    عازف جنان

مبتعث مجتهد Senior Member

عازف جنان الولايات المتحدة الأمريكية

عازف جنان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم تقنية , بجامعة لازلت ابحث
    • لازلت ابحث
    • دبلوم تقنية
    • ذكر
    • لازلت ابحث, لازلت ابحث
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

May 14th, 2010, 07:20 PM

ارجوكم اعطوني امل

ادري ان الموضوع نسبي بين كل طالب وطالب حسب مستواه السابق ودرجة دراسته واجتهادة لكن ابغى اعرف كل واحد كم مدته هو عشان اقدّر الموضوع بالنسبة لي واعطي نفسي أمل

المطلوب فقط اخبارنا كم هي المدة اللي جلستها في امريكا/كندا لدراسة اللغة؟

وكم هي الدرجة/ المستوى اللي خلصته؟ وما هي الشهادة توفل والا ايلتس؟

وشكراا
  2. عازف جنان ...!
    وفقك الله يارب حتى في طرحك للموضح فيك حزن ..!

بالنسبه للإختبار أنت وضحت بأن الدرجات تفاوت من شخص لأخر وعلى حسب من يخلصها بستة شهور أو سنه كأحد أقصى.., والجامعات تختلف من جامعه لأخرى في طلب الدرجه المعينة بعضها يطلب 5 أو 5.5 وتختلف في الطلبات أيضا.. أحد زملائي حصل 6 من 9 والمطلوب 5 للنجاح. إختبار ايلتس
    وتختلف القدرات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها12
    السلام عليكم ورحمة الله :

سنة الى سنة ونصف لتجاوز الآيلس للمبتدئين .

لمن لديه خبرة سابقه سواء دراسية أو دورات أعتقد 8 أشهر كافية .

وفقك الله
    الله يوفقك ويجزاك خير على الاجابة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد العياف
    عازف جنان ...!
    وفقك الله يارب حتى في طرحك للموضح فيك حزن ..!

بالنسبه للإختبار أنت وضحت بأن الدرجات تفاوت من شخص لأخر وعلى حسب من يخلصها بستة شهور أو سنه كأحد أقصى.., والجامعات تختلف من جامعه لأخرى في طلب الدرجه المعينة بعضها يطلب 5 أو 5.5 وتختلف في الطلبات أيضا.. أحد زملائي حصل 6 من 9 والمطلوب 5 للنجاح. إختبار ايلتس
    وتختلف القدرات
    الله يكون بالعون ابو عياف والله ما ندري كيف نحسبها ندرس انجليزي هنا وثم نطلع؟ والا نغامر ونطلع ندرس ونخسر الاول والتالي على امل البعثة

شكرا لك على الاجابة وربي يوفقك
    7 "
  4. أولاً اللغة تحتاج اعتماد على النفس وقوة بالإرادة والعزيمة
    ثانياً لو بغيت تطلع برى لا تغلط غلطتي وتروح لمعهد ضعيف فيه معهد بأمريكا جداً جداً سيئة وذول بس همهم الفلوس
    ثالثا لاتدرس لغة بالسعودية لمن تروح لأي دولة لغتهم الرسمية الإنجلش راح تتعلم اللغة بشكل أسرع وأسهل بكثير من السعودية وتوفر عليك وقت
    لكن إذا كان مستواك جداً ضعيف خذ لك دورة بالسعودية لمدة شهرين بمجلس الثقافة البريطاني لأنه من احسن المعاهد وبعدين اطلع وادرس برى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العربي المتميز
    أولاً اللغة تحتاج اعتماد على النفس وقوة بالإرادة والعزيمة
    ثانياً لو بغيت تطلع برى لا تغلط غلطتي وتروح لمعهد ضعيف فيه معهد بأمريكا جداً جداً سيئة وذول بس همهم الفلوس
    ثالثا لاتدرس لغة بالسعودية لمن تروح لأي دولة لغتهم الرسمية الإنجلش راح تتعلم اللغة بشكل أسرع وأسهل بكثير من السعودية وتوفر عليك وقت
    لكن إذا كان مستواك جداً ضعيف خذ لك دورة بالسعودية لمدة شهرين بمجلس الثقافة البريطاني لأنه من احسن المعاهد وبعدين اطلع وادرس برى

لا انا الحمد لله ادرس لغة انجليزية من اول ابتدائي وعندي خلفية طيبة واقدر اتفرج افلام من غير ترجمة وافهم الهرجة <-- شرايك بالاثبات خخخخخ

لكن ابغى اخذ الشهادة بس ما عندي ميزانية تكفيني اني اغامر وادرس برى *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.