الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أفتح ملف في الملحقية السعودية في أمريكا؟

كيف أفتح ملف في الملحقية السعودية في أمريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية feras33727
    feras33727

مبتعث جديد New Member

feras33727 الولايات المتحدة الأمريكية

feras33727 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architecture , بجامعة California State University, Fresno
    • California State University, Fresno
    • Architecture
    • ذكر
    • Fresno, California
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

May 15th, 2010, 01:59 PM

السلام عليكم,
    عندي استفسار عن موضوع فتح الملف في الملحقية. هل في طريقة لفتح الملف غير إني أروح واشنطن بنفسي؟
    أنا كنت رايحها على حسب كلام الكل في المنتدى إنه لازم أروحلهم شخصيا و أفتح ملف دارس على حسابي الخاص, بس في كلام مختلف سمعته إنه بالإيميل أقدر أفتح ملفي هل هذا صحيح ولا لأ؟
    أنا لسا ما قطعت تذكرة لواشنطن, مستني ردكم.
    شكرًا...

2. للأسف حسب معرفتي أنه لابد من السفر بنفسك لواشنطن وذلك للأسباب التالية :

1- ختم الدخول على جوازك لدخولك أمريكا ..!

2- صورة من i-94 مختوم عليها لدخولك لأمريكا..!!

3- صورة من القبول مختوم عليها بختم الدخول ..!

والله يوفقك يارب وبالنسبه للزميل الذي رد بنعم تستطيع هل جرب ذلك بنفسه وتم فتح ملف له..!

رقم الملحقية في واشنطن 0012022988863 تستطيع أن تستفسر بنفسك أو ترسل إميل بنفسك للملحقية ..! للتأكد

والله يوفقكم لما يحب ويرضى ويجعلكم مبتعثين في أقرب وقت إنه القادر عليه
    7 "
  3. جزاكم الله خير كل إلي رد على سؤالي و إنشاء الله ربنا يوقف معاكم زي ما وقفتوا معايا.
    أنا قد ما أقدر أحاول أتجنب سفرة واشنطن, زيادة في المصاريف بس... مادام في أحد سواها عن طريق الإيميل قبل كدة, أكيد في طريقة غير السفر. راح أنبش من تحت الأرض إلى أن أعرف الطريقة الصحيحة و إلي يبا يعرفها بعدين أكتبها في ال موضوع دا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-wed
    انا ارسلت لهم إيميل استفسر ردو علي , بما اني قريب ( وفعلاً فرق بيني وبين الملحقية بالسيارة 17 دقيقة ) , قالوا لي تعال افضل لك.
    ماشاء الله شي كويس إنهم قريبين, أنا رايح الجهة الغربية و أنا أعرف إنه الملحقية في العاصمة يعني بعيدين عن بعض.
    على العموم الله يوفقك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.