الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب فانكوفر .....هنا

طلاب فانكوفر .....هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Basam
    Mr.Basam

مبتعث مجتهد Senior Member

Mr.Basam كندا

Mr.Basam , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة Trent University
    • Trent University
    • Business
    • ذكر
    • Peterborough, Ontario
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

May 15th, 2010, 04:03 PM

كيفكم انشاء الله بخير

انا ياخوان ابغاكم تشيرون على لاني والله محتار من القرارات كل واحد جايبلي قرار جديد

لكن انا بسافر لكندا الثلاثاء هل تشيرون علي اروح ولا لا اخاف لرحت مايضمونن لان الفلوس الي معي يادوب تكفيني اربع شهور

طبعن انا رايح لفنكوفر وابغاء كمان المعاهد الرخيصة في فانكوفر ابغاكم تكتبون كم تكلفة المعهد وتكلفة السكن مع عائلة

واذا فية مدينه قريبة من فانكوفر تكون رخيصة افضل .

الله يعطيكم العافية
  2. اخوي باسم

يسعد لي مسائك

بالنسبة للمعاهد وحسب معرفتي بكثرة الاسئلة او من الاخوان اعضاء المنتدى السعودي بفرانكوفر

فية معاهد تجارية وفية معاهد اكاديمية تبع الجامعة ومنها على سبيل المثال جامعة فكتوريا. وهذي عادة تبداء على ثلاث اوقات بالسنة
    في شهر 1 وشهر 5 اعتقد وشهر 9

والترم او السمستر يكلف 3700 دولار كندي على ما اعتقد اي 3 شهور تقريباً وبامكانك الاطلااع على موقع جامعة فكتوريا عن طريق قوقل
    وعندهم النظام الشهري واعتبره مكلف الى حداً ما اي يعني ممكن الشهر يكلفك 2000 دولار كندي

ولكن اعتقد فية معهد قلوبل في فكتوريا وتكلفته الشهرية 1100 او 1200 دولار كندي اي اقل من معهد الجامعة وبتجربتي السابقة من ردود الأخوان فيه منهم اللي يذمة وفية منهم اللي يمدحة

وانا شخصياً دراستي راح تبدا فية على بداية شهر 6 اي بعد كم يوم انا طالع لة وراح ادرس فية الى شهر 9 ومن ثم راح التحق بالمعهد اللي بجامعة نورث برتش كولمبيا

اما بالنسبة للسكن فاعتقد تتراوح فانا على سبيل المثال لقيت ب 700 و 750 و 850 دولار

اتمنى اكون افدتك واذا فية اي استفسار راح اكون حاظر وممنون

اخوك عبدالعزيز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wabran
    اخوي باسم

يسعد لي مسائك

بالنسبة للمعاهد وحسب معرفتي بكثرة الاسئلة او من الاخوان اعضاء المنتدى السعودي بفرانكوفر

فية معاهد تجارية وفية معاهد اكاديمية تبع الجامعة ومنها على سبيل المثال جامعة فكتوريا. وهذي عادة تبداء على ثلاث اوقات بالسنة
    في شهر 1 وشهر 5 اعتقد وشهر 9

والترم او السمستر يكلف 3700 دولار كندي على ما اعتقد اي 3 شهور تقريباً وبامكانك الاطلااع على موقع جامعة فكتوريا عن طريق قوقل
    وعندهم النظام الشهري واعتبره مكلف الى حداً ما اي يعني ممكن الشهر يكلفك 2000 دولار كندي

ولكن اعتقد فية معهد قلوبل في فكتوريا وتكلفته الشهرية 1100 او 1200 دولار كندي اي اقل من معهد الجامعة وبتجربتي السابقة من ردود الأخوان فيه منهم اللي يذمة وفية منهم اللي يمدحة

وانا شخصياً دراستي راح تبدا فية على بداية شهر 6 اي بعد كم يوم انا طالع لة وراح ادرس فية الى شهر 9 ومن ثم راح التحق بالمعهد اللي بجامعة نورث برتش كولمبيا

اما بالنسبة للسكن فاعتقد تتراوح فانا على سبيل المثال لقيت ب 700 و 750 و 850 دولار

اتمنى اكون افدتك واذا فية اي استفسار راح اكون حاظر وممنون

اخوك عبدالعزيز
    مشكووررر اخوي عبد العزيز انا ابغى معهد تجاري ادرس فيه لين يضمونن للبعثه ابغاهيكون سعرة معقول
    7 "
  4. فيه معاهد توصل الى 700 دولار بس مو معتمد من الملحقيه يعني زي ماقال اخوي اللي قبلي جاوب عليك اقل شي 1200 دولار راح اعطيك بأختصار

اللي حصل لي انا في فانكوفر ومقتصد الى درجه ماتتصورها يعني قسمن بالله حتى ملابس خ>ت لي جينز وتشيرت بس..

اقل شي راح تدفعه بالاربع شهور 50 الف على فكره العايله اشوف انها توفر لك كل شي يعني اسكن عند عايله بالوجبات حوالي 750 دولار لان الشقه غاليه حيل توصل الى 1800 دولار بدون وجبات وهنا اقل وجبه عندهم مايقارب 20 ريال اقل وجبه

يعني اجلس ثلاث شهور حق الملحقيه اللي طالبينه وافتح ملف وانزل السعوديه راح نكلفك ثلاث شهور بالت>اكر الطائره وكل شي

المعهد مايقارب خمسه الاف ريال شهريا يعني 15 الف ريال ثلاث شهور
    العايله 3 الاف شهريا يعني 9 الاف ريال بثلاث شهور بالوجبات
    الطايره راح راد حوالي 6000 الاف ريال
    وراح تطلع عليك شغلات مثل رسوم التسجيل وتصوير اوراق سكنر ويمكن تتاخر اسبوعين اللين ترجع وتدفع حق اسبوعين للعايله بطاقاات الباص ووووو الخ تطلع لها حول 6000 الى 8000 الاف ريال بالثلاث شهور معا مصاريفك وانت مقتصد

يعني 40 الف حق ثلاث شهور ....
    بالنسبه انهم يضمونك تراها مو بالبساطه اللي في بالك النظام تغير عن اول وتعقد اللحين يجلسون سنه ماتحولو

وسلامتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة رعوم
    فيه معاهد توصل الى 700 دولار بس مو معتمد من الملحقيه يعني زي ماقال اخوي اللي قبلي جاوب عليك اقل شي 1200 دولار راح اعطيك بأختصار

اللي حصل لي انا في فانكوفر ومقتصد الى درجه ماتتصورها يعني قسمن بالله حتى ملابس خ>ت لي جينز وتشيرت بس..

اقل شي راح تدفعه بالاربع شهور 50 الف على فكره العايله اشوف انها توفر لك كل شي يعني اسكن عند عايله بالوجبات حوالي 750 دولار لان الشقه غاليه حيل توصل الى 1800 دولار بدون وجبات وهنا اقل وجبه عندهم مايقارب 20 ريال اقل وجبه

يعني اجلس ثلاث شهور حق الملحقيه اللي طالبينه وافتح ملف وانزل السعوديه راح نكلفك ثلاث شهور بالت>اكر الطائره وكل شي

المعهد مايقارب خمسه الاف ريال شهريا يعني 15 الف ريال ثلاث شهور
    العايله 3 الاف شهريا يعني 9 الاف ريال بثلاث شهور بالوجبات
    الطايره راح راد حوالي 6000 الاف ريال
    وراح تطلع عليك شغلات مثل رسوم التسجيل وتصوير اوراق سكنر ويمكن تتاخر اسبوعين اللين ترجع وتدفع حق اسبوعين للعايله بطاقاات الباص ووووو الخ تطلع لها حول 6000 الى 8000 الاف ريال بالثلاث شهور معا مصاريفك وانت مقتصد

يعني 40 الف حق ثلاث شهور ....
    بالنسبه انهم يضمونك تراها مو بالبساطه اللي في بالك النظام تغير عن اول وتعقد اللحين يجلسون سنه ماتحولو

وسلامتك
    مشكورررر حيل اخوي
    7 "
  6. أخوي زي ماقلت لك المعاهد قيمتها الغلبيه سواء تنقص ميه ولا تزيد ميه العوايل نفس الكلام يعني انا حسبتها لك اربعين الف في ثلاث شهور بمصروفك وكل شي وكلها ماتختلف ا>ا سمعت انت بالرخص ترى يعني ارخص شوي مو اختلاف كلي لان كندا بشكل عام غاليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.