الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشورى يقر مجلس الشورى للمرة الثانية زيادة مكافأة طلاب وطالبات الجامعات بنسبة 30%

الشورى يقر مجلس الشورى للمرة الثانية زيادة مكافأة طلاب وطالبات الجامعات بنسبة 30%

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سكوربيون
    سكوربيون

مبتعث مجتهد Senior Member

سكوربيون الولايات المتحدة الأمريكية

سكوربيون , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى EnGineeR , بجامعة Roger williams university
    • Roger williams university
    • EnGineeR
    • ذكر
    • Bristol, Rhode Island
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2008
    المزيدl

May 18th, 2010, 07:03 AM

ط§ظ„ط´ظˆط±ظ‰â€‌ ظٹظ‚ط± ظ„ظ„ظ…ط±ط© ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹط© ط²ظٹط§ط¯ط© ظ…ظƒط§ظپط£ط© ط·ظ„ط§ط¨ ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ 30% | ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط©

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا اليوم قريت هذا الخبر وبدأ التسائل في ذهي
    ووجدت هذي الاسئلة اللتي تدور في ذهن وفي ذهن الكثيرين

• وين ((مجلس الشورى)) عن المبتعثين على الحساب الخاص؟؟؟
    • لية حنا مو سعودين ومواطينين زينا زي البقية الللي وجدوا الفرصة للدراسة في الجامعات الداخلية وعند اهلهم ؟؟
    • لية التفرقة واللامساواه في الفرص ؟؟
    • وين ((المسئولين)) ؟؟ ولية الشروووط التعجيزية ؟؟ لية حنا مو ابنائهم يوم ما ننضم ..واللي جاي مع واسطة ينضم ..الى متى نرضى نعيش الذل
    • يعني وش يبون الواحد يسوي اذا انا في السعودية(دولتي) الجامعات لا هي اللي تقبلني ولا هم اللي يضموني مع المبتعثين ..مع العلم ان عندي احلام وطموح زي زي غيري ..وين نرووح ؟؟ نموووت ؟؟ نختفي؟؟؟ ولا نسرق؟؟ كيف نعيش؟؟
    • على فكرة حتى وظائف في السعودية مااافي والوضع صاادم وكـأن في شي غلط وشهو؟؟؟
    وانا لازلت اتذكر اول مره دخلت فيها على سعادة الدكتور العيسى( الملحق الثقافي في واشنطن) ووعرفت بـأسمي واسم ابوي
    وشرحت له وضعي واني موفر كل الطلبات ..بعدها سئلني سوال ما راح انساه ( ابوك وين ساكن) ؟؟ ياترى وش مغزى هذا السوال ؟؟ وهل هذا السوال هو اللي راح يقرر مساعدتة لي ؟؟؟
  2. اقسم بالله قهر ..

وربي عندنا إدارة فاشلة ، وعندنا سوء تخطيط ، وسوء تنفيذ ، وأساساً أساساً مع احترامي تفكيرهم مغبر يبيلهم تغيير .. مواطنين الدولة من مشكلة لـ مشكلة

ااخ بس .. وش نسوي هذا حظنا
    7 "
  3. سكوربيون ... لاتاخذ مقلب في مجلس الشورى

المجلس حده توصيات يرفعها للمقام السامي ويا يوافق المقام السامي يا يرفض

وإذا وافق تتحول التوصيه على لجنه تابعه لمجلس الوزراء

ومن لجنه للجنه وقابلني اذا زادت المكافأت قبل مرور 3 الى خمس سنوات

سكوربيون

الله يفرج همك وهم إخوانك المسلمين

وينولكم مرادكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزآآ منتهـيـه
    والله بصراحه بدل هالزياده اللي مالها داعي .. يلحقو الطلاب اللي على حسابهم
    والله وبصراحه مالها داعي ؟!

وماهو المعيار لديك لما هو داعي وماليس له داعي ؟

فيزا منتهيه ... هداك الله

هناك اُناس في السعوديه يعولون اسرهم ويساعدونهم على تكاليف الحياه من تلك المكآفات التي ترى انه ليس لزيادتها داعي ؟

ولايعني الظروف السيئه التي يعيش فيها بعض الدارسين على حسابهم الخاص ان يتم تجيير كل الموارد الماليه لصالحهم

على كل الأحوال هذه مجرد توصيه , وحتى لو سارت الأمور في طريق الموافقه عليها وإعتمادها لن يتم صرفها قبل مرور سنتين على اقل تقدير , إن لم يكن اكثر من ذلك بكثير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.