الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في خبر حلو لطلاب جلسة 179(اتمنى المستشار التعليمي يلقي نظره)

في خبر حلو لطلاب جلسة 179(اتمنى المستشار التعليمي يلقي نظره)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ازهار جده
    ازهار جده

مبتعث جديد New Member

ازهار جده السعودية

ازهار جده , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريوس علم اجتماع , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • بكالوريوس علم اجتماع
    • أنثى
    • امريكا, فيلادلفيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 18th, 2010, 07:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع ...اتعوذوا من الشيطان واستغفروا الله دايما وبأدن الله تساهيل وامورنا بتمشي على خير طبعا انا زيي زيكم طلعت على حسابي وادر س لغه وطلعت على كلام ناس وعدوني وقالولي اطلعي على حسابكم واسبوع ونظمك وتحمست واخدت اخويا واتورطت طالعتله فيزا f1بغباء مني من كنت عارفه انه لازم يد رس زيه زيي المهم صار فيلم اليم وتطورنا لدرجة انه خلاص بنرجع نهاية الشهر دااا..واترسل ملفي مع الدفعه دي ومادخل اسمي السيستم لاسباب اجهلها بس مازلت متفائله وماراح اتخلى عن هدفي ..طيب دوشتكم معاياا ماعلينا اكيد تبغوا تعرفوا ايش الخبر الحلو ...
    اولا /انا يوميا اجلس من الساعه 1 بالليل الى 6 الفجر اتصل على الوزاره ولا مجيب
    وارسلت لهم ايميلات عورت قلبهم جائنا البيان التالي ..
    خلال الايام القادمه باادن الله راح نسمع اخبار حلوه والجميع راح ينضم من مصدر موثوق في الوزاره طبعا انا مبسوطه وحبيت ابسطكم معايا ايش اللي حيصير الله اعلم يطلع يلم كمان الله اعلم بس احنا بنتعلق في اي قشايه
    الخبر التاني انه السفاره من يوم الجمعه القادم حتعقد اجتماع في نيورك كل اللي على حسابهم يطلعوا ويكتبوا معاريض ويقدموها انا حروح واسوي كل اللي اقدر عليه ممكن السفاره تخدمنا اكتر من الملحقيه والله يوفق الجميع واي سؤال انا حاضره وياريت المستشار يعقب ع الموضوع اتوقع انه عنده الخبر الاكيد
  2. هيييييييييييييييييييييييييييييي
    انا من الضحيايا للجلسة المنكوبة وقلت بروح واشنطن مع جية الوزير
    بس الحين اسمع اجتماع ومادري شنو في نيويورك احول رحلتي لنيويورك يعني ولا كيف

وشنو بالضبط هالاجتماع
    وهل فيه شخصية مهمة ممكن اقابلها
    اللي عنده جواب يجاوبني ضروروي المستشار الله لا يهينك تفضل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.